3
7
الكويت

رابط حجز الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض curfew.paci.gov.kw

الهيئة العامة للمعلومات المدنية تفعيل تصريح عدم التعرض رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض لفرد كيفية تفعيل تصريح عدم التعرض من خلال موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض لمركبة رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض لفرد أو مركبة.
وفرنا لكم رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض curfew.paci.gov.kw، بعد أن ذكرت وزارة الداخلية الكويتية عن انطلاق العمل بنظام تصاريح الخروج أثناء حظر التجوال لعض الحالات مثل أسعاف مريض، والتبرع بالدم، وأخد مسحة كورونا، وأخذ تطعيم كوفيد 19، كما سنضع لكم شريط مصور به شرح طريقة الحصول علي تصريح عدم تعرض لفرد أو مركبة.

الهيئة العامة للمعلومات المدنية تفعيل تصريح عدم التعرض

قامت الهيئة العامة للمعلومات المدنية وعبر موقعها الالكتروني علي الانترنت بتوفير صفحة تفعيل تصريح عدم التعرض لكل من الفرد والمركبة، حيث يقوم الشخص الذي يرغب في الخروج وقت سريان الحظر الجزئي في الكويت والذي سيبدء الأحد الذي يوافق 7 مارس 2021 علي أن يختتم 8 نيسان 2021، من الساعه 5 ليل حتي الساعة 5 صباحآ، من الحصول علي تصريح الكتروني بسبب عدم التعرض له أثناء التجول من رجال الأمن، مع الاحتفاظ بتفاصيل التصريح وإظهار باركود تصريح عدم التعرض عن الطلب.

كيفية تفعيل تصريح عدم التعرض من خلال موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية

تتم إجراءات إستخراج تصريح عدم التعرض لفرد في الكويت من خلال إتباع النقاط التالية:.

  1. زيارة موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض من خلال الضغط علي هذا الرابط .
  2. أدخال بيانات كل من الرقم المدني، ورقم الجوال, ورقم لوحة السيارة.
  3. تحديد سبب الخروج وقت حظر التجول.
  4. تحديد موقِع الخروج.
  5. ادخال الرقم الالي للعنوان “محل السكن”.
  6. النقر علي “تقديم الطلب”.
  7. الاحتفاظ بباركود التصريح لإظهارة لرجال الأمن عند الطلب.

رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض لفرد

قامت وزارة الداخلية الكويت بالمشاركة مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية بتدشين خدمة طلب استخراج تصريح خروج لفرد أو مركبة من خلال موقع الهيئة الإلكتروني، حيث بإمكانكم زيارة صفحة الحصول علي تصريح عدم التعرض لفرد مباشرة من خلال الضغط هنا.

رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض لمركبة

اعلنت وزارة الداخلية الكويتية بتفعيل خدمة تصريح عدم التعرض لمركبة، ويتم ذلك من خلال صفحة إستخراج تصاريح عدم التعرض للسيارات علي موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية مباشرة من خلال الضغط هنا.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه إجراءات استخراج تصريح عدم تعرض لفرد او مركبة في الكويت أثناء سريات وقت حظر التجوال، كما وضعنا لكم شريط مصور به شرح كامل لآلية تفعيل تصريح عدم التعرض لفرد ومركبة، ونشرنا لكم رابط رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم التعرض curfew.paci.gov.kw.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى