3
7
الكويت

رابط حجز موعد في الجوازات الكويت

رابط حجز موعد في الجوازات الكويت من هنا سوف نتعرف علي الرابط الرئيسي لحجز مواعيد الجوازات في الكويت، كما سوف نوضح لكم كيفية حجز موعد جوازات الكويت، حيث يبحث كثير من المواطنيين والوافدين داخل دولة الكويت عن حجز موعد مسبق في الجوازات بعد أن أتاحت وزارة الداخلية الكويتية خدمة حجز المواعيد الإلكترونية من خلال بوابتها الرسمية علي شبكة الإنترنت.

حجز موعد في الجوازات الكويت

تعتبر منصة المواعيد الإلكترونية التي قامت وزارة الداخلية بتدشينها من خلال موقعها الرئيسي علي الإنترنت ، من أبرز المنصات الإلكترونية التي تشمل علي العديد من خدمات حجز مواعيد وزارة الداخلية فمن خلالها يمكن أن يتم حجز مواعيد كل من تعديل حالات مخالفي قانون إقامة الأجانب، وحجز مواعيد الإدارة العامة للأدلة الجنائية، وحجز مواعيد قطاع شؤون الأقامة، وحجز موعد خدمة المواطن، وغيرها الكثير من الخدمات التي تتبع لوزارة الداخلية بالكويت.

كيفية حجز موعد في الجوازات الكويت

كشفت وزارة الداخلية بالكويت عن إجراءات حجز مواعيد جوازات الكويت، فمن خلال الشرح الذي سنضعه لكم أدناه بإمكانكم أن تقوموا بحجز مواعيد جوازات الفروانية ، وجوازات حولي، وغيرها من الإدارات التي تتبع للجوزات في الكويت، وتشكل إجراءات حجز موعد كالتالي:.

  1. زيارة منصة وزارة الداخلية لحجز المواعيد من خلال الضغط هنا.
  2. من القائمة الأساسية للمنصة قُم بالنقر علي “منصة المواعيد”.
  3. اختر “الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر”.
  4. اتبع الإرشادات التي سوف تظهر لك علي شاشة الحجز.

رابط حجز مواعيد الجوازات في الكويت

يمكنكم حجز مواعيد جوازات الكويت من خلال الإنتقال الي موقع وزارة الداخلية الكويتية علي شبكة الإنترنت من خلال الرابط الاتي.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه إجراءات حجز موعد في الجوازات بالكويت، ونشرنا لكم الرابط الرئيسي لحجز موعد في الجوزات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى