3
7
الكويت

رابط حجز موعد مستوصف الكويت وزارة الصحة MOH KW

يمكنك الآن حجز موعد مستوصف صحي الكويت بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال خدمة حجز مواعيد المستشفيات والعيادات التخصصية التي تقدمها البوابة الالكترونية لوزارة الصحة الكويت، حيث تقدم خدمة حجز موعد مستوصف لكل مريض من المواطنيين أو المقيميين من حجز موعد مُسبق من خلال بالدخول إلى رابط حجز موعد مستوصف وتعيين الزمن والموعد المناسب والذهاب في الموعد لعمل الفحوصات الطبية المطلوبة.

حجز مستوصف الكويت

خدمة حجز موعد مستوصف في الكويت هي إحدي الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الحكومة الكويتية في المرحلة الآخيرة بالمشاركة مع وزارة الصحة الكويتية من أجل التيسير علي كل من المواطن والمقيم وترسيخآ لمبدء التباعد الإجتماعي ولإحباط التكدث والتزاحم وتنظيم عملية الدخول الي العيادات ومراكز الصحة الأولية، وعلى ذلك أصبح الآن من أبرز الشروط للذهاب الي العيادات ومراكز الصحة هي حجز موعد مُسبق، وهذا ما سوف نقوم بشرح خطواته لكم في الاسطر التالية.

رابط حجز موعد مستوصف

قامت وزارة الصحة الكويت بتوفير رابط حجز موعد المستوصف في الكويت، ولنه كثرت عمليا البحث علي شبكة الإنترنت خلال المرحلة الحالية عن روابط حجز مواعيد المستوصف في الكويت ، ومنها حجز موعد مستوصف السالمية، وحجز موعد مستوصف حولي الغربي، فعلي كافة المعنيين في حجز موعد مركز صحي، كل ما عليه سوي الدخول علي صفحة حجز مواعيد المستوصف في الكويت مباشرتآ من خلال الضغط هنا.

خطوات حجز موعد مستوصف الكويت

طريقة حجز موعد المستوصف في الكويت من المسارات السهلة واليسيرة، ولكن الكثير منكم لا يعلم إجراءات حجز موعد للذهاب للمسوصف طريقة حجز موعد مستوصف صحي في الكويت، الجدير بالذكر أنه يمكن أن تقوم بحجز موعد مستوصف إما عن طريق موقع وزارة الصحة أو من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويتية للإجهزة الذكية ” MOHKW”، وستجدون شرح أدناه لخطوات حجز المستوصف لكلا الطريقتين.

حجز موعد مستوصف من خلال موقع وزارة الصحة

لكي تستطع من حجز موعد المستوصف في الكويت من خلال الموقع الالكتروني الخاص في وزارة الصحة الكويتية قُم بإتباع النقاط التالية :.

  1. الإنتقال الي الموقع الرئيسي لوزارة الصحة الكويت.
  2. قُم بالضغط علي خدمة حجز المواعيد بالمراكز الصحية.
  3. قُم بإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل.
  4. اختر المركز الصحي ونوع العيادة.
  5. ادخل رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  6. حدد الزمن والتاريخ المناسب لك.
  7. اضغط تأكيد.
  8. ستظهر لك برقية بها باركود ثبوت الحجز احتفظ بها.

حجز موعد مستوصف من خلال تطبيق وزارة الصحة MOH KW

لكي تستطع من حجز موعد المستوصف في الكويت من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويتية للهواتف الذكية قُم بإتباع النقاط التالية : .
حمل تطبيق وزارة الصحة .
اضغط علي خدمة موعدي.
قُم بإختيار حجز موعد في مركز صحي.
قُم بإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل.
اختر المركز الصحي ونوع العيادة.
ادخل رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
حدد الزمن والتاريخ المناسب لك.
اضغط تأكيد.
ستظهر لك برقية بها باركود ثبوت الحجز احتفظ بها.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بمسمى حجز موعد المستوصف الكويت، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح كيفية حجز موعد مستوصف الكويت من خلال موقع وزارة الصحة، وعبر تطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية، كما قُمنا بإدراج رابط حجز مستوصف الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى