3
7
الكويت

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتي الجديد csc.gov.kw

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتي الجديد csc.gov.kw الديوان المدني الكويت رابط موقع الديوان المدني الكويت الجديد فيديو إجراءات التسجيل ” ديوان الخدمة المدنية “ فيديو كيفية التقديم على ديوان الخدمة المدنية بالنظام الجديد .

موقع الديوان المدني الكويت الجديد

هي احد الايقونات الرقمية التي اتاحتها الحكومة الكويتية بغية تقريب خدمات الديوان للمواطنين بدولة الكويت، اذ يعتبر ديوان الخدمة المدنية احد المراكز الحكومية الكويتية التي تهتم بنحو خاص بكل ما يخص الموظفين في القطاع الحكومي بالبلد، وسنتتعرف فيما يلي على رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت، بالاضافة الى اهم الخدمات المزودة اون لاين.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

الديوان المدني الكويت يعمل الديوان المدني الكويت على إتاحة العديد من الوظائف الحكومية للمواطنين بدولة الكويت، بالاضافة الى جملة من الخدمات الاخرى الخاصة بالموظفين بداخل نفس الاطار، وفيما يلي اهم خدمات ديوان الخدمة المدنية :.
التقديم على وظائف الديوان.
الاستعلام عن البيانات الشخصية للموظف.
الاستعلام عن الاجازات.
كشف الراتب والعلاوات.
تشغيل خدمة التحذير بالرسائل من خلال البريد الالكتروني اشتمل كافة مستجدات الديوان بالاضافة الى بيانات الموظف.
تسجيل موظف حكومي .
حجز موعد مسبق لزيارة مكتب ديوان الخدمة المدنية.

رابط موقع الديوان المدني الكويت الجديد

يمكن الاستفادة من خدمات الخدمة المدنية الكويت من خلال رابط موقع الديوان المدني الكويت الجديد من هنا ، بعد تسجيل الدخول الى حساب الموظف باتباع الإجراءات التالية : الانتقال الى موقع الديوان المدني الكويت.
النقر على مستخدم جديد.
كتابة الرقم المدني.
النقر على ايقونة الاتي من بعد ذلك الانتظار حتى يتم تفعيل الخدمة المدنية الكويتية.
تقديم خريجين الجامعات الخاصة وخارج الكويت مع ارفاق الاوراق اللازمة في الموقع • خريجي جامعة الكويت والتطبيقي ماله داعي يرفعون هذه الاوراق موقع الديوان: www.csc.net.kw.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

يسعى ديوان الخدمة المدنية الكويت الجديد csc الى تقريب جميع خدماته للمواطنين ، لذا قدم ايضا بالاضافة الى الموقع الالكتروني ، رقم جوال للاتصال، وفيما يلي كافة ارقام التراسل مع الخدمة المدنية الكويت:.
133 رقم المجيب الآلي.
1828888 للاتصال المباشر.
نكون بهذا قد وصلنا الى ختام مقالنا عن رابط موقع الديوان المدني الكويت الجديد والذي اشرنا فيه الى اهم الخدمات التي يقدمها الديوان ، بالاضافة رابط وارقام التراسل مع الخدمة المدنية الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى