3
7
منوعات

مكرمة الملك سلمان 1438 .. امر ملكي صرف مكرمه المستفيدي الضمان تقديم صرف المكرمه الضمان لشهر رمضان ١٤٣٨ مكرمه ملكيه للضمان الاجتماعي 1438 استعلام الضمان الاجتماعي

استعلام الضمان الاجتماعي مكرمة الملك سلمان 1438 .. امر ملكي صرف مكرمه المستفيدي الضمان تقديم صرف المكرمه الضمان لشهر رمضان ١٤٣٨ مكرمه ملكيه للضمان الاجتماعي 1438

صحيفة المختصر – موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة متابعة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إذ نطلعكم دائما من خلال موقعكم بال تك لجميع ماهو جديد بما يخص مستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ ذكرت مصادر موثُوقة في المملكة، بصرف مكرمة ملكية لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي في شهر رمضان الحالي.
حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين أتموا تحديث معلوماتهم من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.
وبناء على هذا تنبأت المصادر بأن يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في 20 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية.
وفي سياق آخر وفيما يخص برنامج المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة.
ووتوقعت المصادر في الوزارة بأن هذا سوف يؤدي هذا إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة السابقة اختتمت من صرف حوالي 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، إذ أن محاولة الصرف ستتم بنحو أكبر من السابق، وأنه سوف يتم الإبلاغ عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة.
لتكون على اطلاع دائما بآخر الأنباء الحصرية عن الضمان الاجتماعي ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة ، نتابع معكم أول بأول ما يتم إعلانه من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في حين يخص أخر الأنباء عن برنامج الضمان الاجتماعي وخصوصاً الاستفسار عن المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1438، وما هو موعد صرف المكرمة الملكية المرتقب المصادقة عليها من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز وما هي قيمتها بداخل الآلية الجديدة من خلال البوابة الموحدة لوزارة العمل.
الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة
استعلام المساعدة المقطوعة:
كشفت مصادر موثُوقة من داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، انه جرى تَحوِيلْ كل مبالغ التي تتعلق ب المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك 1438، ويمكن لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البوابة الموحدة والاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني. وفي ذات الصدد، فقد أعـلمت أحد الجهــات المطلعة، أنه بغض الاطلاع عن ما يتم صرفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من مساعدات مقطوعة، فتوجد مكرمة ملكية خاصة بصاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، والتي سوف يكون موعد صرفها خــلال العشرين من شهر رمضان المبارك أيضا كانت تصرف في ذلك الموعد بالأعوام المــنصرمة.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة
المساعدة المقطوعة
هي مبلغ من المبلغ يتم صرفة للعوائل الأكثر احتياجاً للأموال من أجل دفع فواتير الطاقة والمياه وسد الضرورة من المستلزمات الأخرى، من أجل أن يحظوا بحياة كريمة ورفاهية ممتازة، والآن نرفق لكم رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة
هذا وسوف نتابع معكم أول بأول ما يتم الإبلاغ عنه بشأن المساعدة المقطوعة في برنامج الضمان الاجتماعي، إذ يتم التحري عن كل ما هو جديد باستمرار من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن برنامج الضمان الاجتماعي وما يتم العمل عليه من أجل تقديم كل احتياجات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

 

 

 

الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى