3
7
الكويت

طريقة التسجيل في تطبيق سهل sahel app kuwait

سوف نتعرف من خلال هذا المقال علي شرح بالفيديو يعلل طريقة التسجيل في تطبيق سهل الكويت sahel app kuwait، كما سننشر لكم رابط تحميل سهل الكويت الحكومي اندرويد apk، وسننشر لكم رابط تحميل تطبيق سهل الحكومي للايفون من علي متجر app stor، من أجل التيسير علي كل من المواطنيين والمقيمين في الكويت الذين يرغبون في معرفة كيفية تسجيل الدخول علي برنامج سهل الحكومي وربطة بتطبيق هويتي.

تطبيق سهل الحكومي الكويت sahel app kuwait

يعتبر نطبيق سهل هو التطبيق الموحد للخدمات الالكترونية للتحول الرقمي في الكويت، وهو تطبيق حكومي جرى إطلاقة ليكون باقورة التحول الرقمي ورقمنة الخدمات بداخل برنامج عمل الحكومة الكويتية، حيث يهدف تطبيق سهل الحكومي الي ربط الخدمات الإلكترونية بتطبيق حكومي موحد يساعد المواطنيين والمقيمين علي تبسيط وإنجاز معاملاتهم في موقِع واحد، كما يسهل التطبيق “سهل الكويت” في تقوية النزاهة والشفافية والقضاء علي البيروقراطية وطول الدورة المستندية، حيث تتيح 13 جهة حكومية عدد من من خدماتها الالكترونية من خلال تطبيق سهل في مرحلتة التجريبية، علي أن تقوم تلك الجهات وجهات آخري بإستمكال خدماتها تباعآ بعد الإطلاق الرئيسي للتطبيق.

مكونات تطبيق سهل الحكومي الكويت

يحتوي تطبيق سهل الكويت في مرحلتة التجريبية علي عدد من المكونات، وسنقوم بشرحها لكم بالتفصيل قبل أن نبدء في شرح إجراءات التسجيل في التطبيق، وتلك المكونات هي كالتالي: .
البيانات وهي عبارة عن بيانات المستخدم لتطبيق سهل لدي الجهات الحكومية، أو بيانات ذوي العلاقة كالأبناء والمكفولين في الجهات المشاركة في التطبيق.
الخدمات حيث يتمكن من المستفيد من خلالها التقديم علي الخدمات وإنجاز معاملاته المزودة من الجهات الحكومية المشاركة في تطبيق سهل.
الاشعارات وهي عبارة عن مسجات نصية من الجهات الحكومية للمستفيد من أجل إخطارة حول نفاد إحدي البيانات الحكومية أو إخطارة بالموقف التفيذي للمعاملات الحكومية.
المواعيد وهي الموقِع الذي يتمكن من من خلالة المستفيد من حجز موعد مراجعة إحدي الجهات الحكومية وتعرف بمنصة “متي”.
الاعلانات وهي عبارة عن إعلان عام ورسمي يخص خدمات الجهه الحكومية للمستفيد إن كان مواطن أو مقيم.

رابط تحميل تطبيق سهل الحكومي الكويت للايفون والاندرويد

يمكنكم تنزيل تطبيق سهل الكويت في نسخته التجريبية التي جرى تدشينها مؤخرآ من الهيئة العامة للمعلومات المدنية من خلال روابط التحميل التالية:.
تنزيل تطبيق سهل اندرويد apk.
تنزيل تطبيق سهل الكويت للايفون .

كيفية التسجيل في تطبيق سهل الكويت

كشفت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن إجراءات تسجيل الدخول علي تطبيق سهل الكويتي الجديد في نسخته التجريبية التي جرى تدشينها مؤخرآ، كما أوضحت الهيئة أيضآ عن كيفية ربط تطبيق سهل مع تطبيق هويتي، ولم لا يعرف طريقة التسجيل كل ما علية سوي مشاهدة مقطع الفيديو أدناه مع إتباع إجراءات التسجيل التالية:.
تحميل تطبيق سهل الحومي اندرويد apk وايفون .
تحميل تطبيقي هويتي الكويت للايفون والاندرويد.
التسجيل في تطبيق هويتي.
ترقية تطبيق هويتي مع تفعيل المصادقة من خلال التعرف علي الوجه.
فتح برنامج سهل الكويت علي الجوال الجوال.
ادخال الرقم المدني.
الموافقة علي الشروط والأحكام.
الضغط علي تسجيل الدخول.
الدخول علي تطبيق هويتي لتفعيل المصادقة بين تطبيق هويتي وتطبيق سهل.
العودة الي تطبيق سهل وإستخدامه.
في حال تواجد اي مشكلة في استعمال تطبيق سهل يتم التراسل مع وحدة التَواصُل الحكومي الموحد “واصل” علي رقم 101.
كما بإمكانكم مشاهدة مقطع الفيديو أدناه والذي يشرح بالتفصيل كيفية التسجيل واستعمال تطبيق سهل.
وبنشر شريط مصور توضيحي لكيفية التسجيل في برنامج سهل الكويت الجديد وكيفية تفعيل المصادقة بين تطبيق سهل وتطبيق هويتي نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بمسمى “طريقة التسجيل في تطبيق سهل الكويت sahel app kuwait”، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية تسجيل الدخول علي برنامج سهل الحكومي في الكويت، ونشرنا لكم روابط تنزيل برنامج سهل للهواتف الذكية الايفون منها والاندرويد.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Wow, amazing blog format! How long have you ever been blogging
    for? you make blogging glance easy. The total
    glance of your web site is excellent, as neatly as the
    content material! You can see similar here najlepszy sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى