3
7
الكويت

طريقة حجز موعد مستوصف الرميثية التخصصي الكويت

حجز موعد مستوصف الرميثية رابط حجز موعد في مستوصف الرميثية الكويت طريقة حجز مواعيد مستوصف الرميثية رابط حجز موعد مستوصف الرميثية.
سنتعرف من خلال هذا المقال علي كيفية حجز موعد مركز الرميثية التخصصي في الكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد مستوصف الرميثية من خلال خدمة حجز مواعيد وزارة الصحة الكويتية والتي تقدمها من خلال الموقع الرئيسي لها علي شبكة الإنترنت، من أجل التيسير علي كل من المواطن والمقيم الذي يرغب في مراجعة مستوصف الرميثية.

حجز موعد مستوصف الرميثية

مستوصف الرميثية قطعة 2 الذي يتبع لمستشفي مبارك الكبير،ومستوصف الرميثية قطعة 7 ينبغي قبل الذهاب للفحص بهما القيام بانتحال موعد الكتروني مسبق من علي رابط موقع وزارة الصحة الكويتية المخصص لحجز مواعيد المستوصف ومراكز الصحة الأولية في الكويت، وهي خدمة تهدف الي تبسيط حجز مواعيد المؤسسات الصحية حيث تتم من خلال الانترنت، كما ان خدمة حجز مواعيد وزارة الصحة تهدف علي تقليل وقت ترقب المريض داخل المستوصف وعلى ذلك ستتلاشي ظاهرة التكدث والتزاحم التي كنا نشاهدها في السابق داخل مركز الرميثية التخصصي، وستجدون أدناه رابط وخطوات حجز مواعيد مستوصف الرميثية.

طريقة حجز مواعيد مستوصف الرميثية

تتم إجراءات حجز مواعيد مستوصف الرميثية إما من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص في وزارة الصحة الكويتية moh kw، أو موقع وزارة الصحة الكويتية علي الانترنت، وتشكل كيفية حجز الموعد كما يلي:.

  1. الإنتقال الي الموقع الرئيسي لوزارة الصحة الكويتية من هنا.
  2. الدخول علي خدمة مواعيدي.
  3. النقر علي خدمة حجز موعد مركز صحي.
  4. ادخال الرقم المدني.
  5. ادخال الرقم المسلسل.
  6. اختيار مستوصف الرميثية.
  7. تحديد العيادة.
  8. ادخال بيانات التراسل وهي رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  9. تحديد وقت وتاريخ حجز الموعد.
  10. النقر علي زر ثبوت والاحتفاظ بباركود الحجز.

رابط حجز موعد في مستوصف الرميثية الكويت

يمكن لجميع المراجعين من المواطنيين والمقيمين في الكويت المعنيين في مراجعة مركز الرميثية التخصصي من حجز موعد المستوصف من خلال الانتقال مباشرة الي رابط وزارة الصحة الكويت لحجز مواعيد المؤسسات الصحية بالضغط علي هذا الرابط ، وإتباع شرح إجراءات حجز الموعد التي ذكرناها لكم في انطلاق هذا المقال.

وبنشر الرابط المخصص لحجز مواعيد مركز الرميثية الصحي في الكويت، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بمسمى “خطوات حجز موعد مستوصف الرميثية الكويت”، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيف يتم اخذ موعد مسبق إلى مراجعة مستوصف الرميثية، كما نشرنا لكم الرابط الرئيسي المخصص لحجز المواعيد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى