3
7
السعودية

دعاء اليوم الرابع من رمضان وأجره العظيم لا تضيعه على نفسك

صحيفة المختصر – دعاء اليوم الرابع من رمضان، مع انطلاق اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك 1438-2017، اليوم الثلاثاء، يبحث الكثير من الصائمين عن أبرز وأفضل الأدعية المحببة في اليوم الرابع والمؤكدة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم، إذ نستعرض لكم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك وأفضل الأدعية المحببة اليوم.
حيث يخلق الكثير من الأدعية المحببة والمؤكدة لجميع يوم من شهر رمضان المبارك، وذلك اعتبارا من اليوم الأول من الشهر الكريم وحتى ختام الشهر، إذ ننشر لكم الأدعية المحببة لجميع يوم من أيام الشهر المبارك طيلة الشهر، والدعاء في شهر رمضان المبارك له الكثير من الفضل والأهمية من أجل التقرب إلى الله سبحانه وتعالي.
دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان
عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ “.
ثواب دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان
مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي جَنَّةِ الْخُلْدِ سَبْعِينَ أَلْفَ سَرِيرٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ جَارِيَةٌ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ”.
شهر رمضان المبارك له الكثير من الأعمال المهمة والتي يجب على المسلم القيام بها، وذلك غير فريضة الصيام إذ من أبرز الأعمال في شهر رمضان الكريم، قراءة القرآن وأداء صلاة التراويح في المساجد بنحو يومي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى