3
7
الكويت

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

طريقة تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية فيفا الكويت أصبح الشبكة العنكبوتية من أبرز الأشياء لمعظم الناس في عصرنا بسبب أن هناك تغييرات بالغة وسريعة في شتى مجالات شبكات التَواصُل وخدمات المعلومات، منذ ذلك الحين يبحث الكثير من الناس في دولة الكويت عن أفضل شبكات الشبكة العنكبوتية للإنتفاع منها بنحو أسرع وبسعر.

أقل وفي مقالنا سنجيب على السؤال الرسمي الذي يبحث عنه الجميع في الكويت وهو طريقة تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية FIFA Kuwait.

باقة stc نت الكويت

تعمل شركة الاتصالات الكويتية stc على تقديم أفضل العروض والباقات المتميزة التي تجذب كافة العملاء الجدد، وأيضا تقديم عروض مناسبة لكافة المشاركين الحاليين من أجل إرضاء كافة عملائهم، ومن أبرز هذه الباقات التالية

باقة Allo Kuwait Dinar 5 – من أبرز مميزات هذه الباقة أنها توافر 100 دقيقة لكافة المستخدمين في دولة الكويت حيث يتم استعمالها من وإلى عملاء VIVA الكويت، وهذه الباقة تتيح ما يرد إلى 30 يومًا للمستخدمين، وعندما تسعى الاشتراك في هذه الباقة فحسب بعث خطاب إلى الرقم 510 واكتب الرقم 12.

يمكنك أيضًا الاشتراك عن طريق التَواصُل بخدمة العملاء.

الباقة الثامنة بجميع الدينار الكويتي توافر هذه الباقة 150 دقيقة لمستخدميها وعملائها في دولة الكويت، بالإضافة إلى إتاحة 25 جيجابايت إنترنت، وصلاحيتها 30 يومًا، وبالنسبة لآلية الاشتراك ما عليك سوى بعِث رقم 13 إلى الرقم الاتي 510.

باقة allo بمبلغ 12 د.ك تعطي هذه الباقة مستخدميها 300 دقيقة لكافة الأرقام المحلية في دولة الكويت، بالإضافة إلى إتاحة دقائق غير محدودة طيلة الشهر لكافة عملائها من stc إلى stc، وتمنح مستخدميها 50 جيجا بايت من الإنترنت، وصلاحيتها 30 يوم، والاشتراك بها.

ما عليك سوى بعِث 14 إلى الرقم الاتي 510.

باقة allo بمبلغ 18 د.ك تتيح هذه الباقة لكافة مستخدميها دقائق محلية غير محدودة، بالإضافة إلى توفير دقائق غير محدودة من عملاء stc إلى stc طيلة الشهر، وتوفر هذه الباقة 200 جيجا بايت إنترنت، وصلاحيتها 0 يوم، و للاشتراك ارسل رقم 15 الى الرقم 510.

الدينار الكويتي 1 الدولي يتميز بهبوط سعره، ويمنح لمستخدميه 8 دقائق حالة، وصالحة لفترة أسبوع، وللاشتراك بعث 41 إلى الرقم 510. 3 دينار كويتي دولي تتيح لمشتركيها 30 دقيقة دولية، وهي صالحة لفترة شهر واحد، وللاشتراك بها بعث الرقم 42 إلى الرقم 510.

5 دينار كويتي دولي – 60 دقيقة عالمية يتم توفيرها لمشتركيك، وهي صالحة لفترة شهر واحد، وإذا أردت الاشتراك بعث 43 إلى 510

تفعيل انترنت stc الكويت

يفضل العديد من المستخدمين الاشتراك في باقات الشبكة العنكبوتية المتنوعة على هواتفهم المحمولة، حتى يستطيعوا من استعمال الشبكة العنكبوتية في أي وقت يريدون، ما إذا في المنزل أو عند الخروج، وبالنسبة لتفعيل الإنترنت، سنوفر لك فرقة من الباقات والنماذج للاشتراك يمكنك تفعيل باقة انترنت 15 جيجا، وهي صالحة لفترة شهر واحد، وهي 3 دنانير كويتية، عن طريق بعِث خطاب برقم 93 إلى الرقم 510.

يمكن تفعيل باقة 50GB بـ 12 دينار عن طريق بعِث رقم 14 إلى الرقم 510.

يمكن تفعيل باقة 200 جيجا ببعث 15 إلى 510 بـ 18 دينار كويتي.

كان هذا شرح لكيفية تفعيل خدمة Viva Kuwait Internet ونقدمها هنا كيفية تنشيط خط FIFA جديد يرغب الكثير من الناس في الاستفادة من خدمات الشبكة العنكبوتية وتفعيل خط جديد خاص بهم، وفيما يرتبط بكيفية تفعيل خدمة VIVA الكويت للإنترنت، فهناك العديد من المسارات المتنوعة التي سنشرحها لكم وهي توجه إلى أقرب فرع للشركة واطلب منهم تفعيل الخدمة.

يمكن تفعيل خط جديد عن طريق التَواصُل بخدمة العملاء رقم 102 ومطالبتهم بتفعيل خط إنترنت جديد.

كما يمكنك تفعيل الشبكة العنكبوتية عن طريق بعِث الرقم 30 إلى الرقم 567 من الجوال, ويتم تفعيل الخدمة في نفس الوقت.

إلغاء خدمة الانترنت في الكويت

نتحدث في هذا المقال عن طريقة تفعيل إجراءات خدمة الانترنت فيفا الكويت، وايضا في نفس المقال سنطرح لكم كيفية الغاء خدمة دينار كويتي من فيفا 8 في حال شاء العميل القيام بذلك، ويتم ذلك بيسر وببساطة عن طريق التَواصُل على الرقم الاتي (# 88825 #) وسيتم إلغاء الخدمة مباشرة.

إلغاء خدمة الإنترنت

تقدم STC Telecom خدماتها وتسهلها على كافة العملاء، ومن بين هذه الخدمات احتمال إلغاء الاشتراك في الإنترنت، ورصدت أزيد من كيفية للقيام بذلك، من بينها بعِث خطاب بالرمز 7797 إلى الرقم 900 لتتمكن من إيقاف الخدمة على الجوال.

وذلك بالتواصل على 900 أو الذهاب إلى أقرب فرع للشركة.

قانون المستفيد على الشبكة العنكبوتية FIFA من الخدمات المزودة لمشتركي VIVA الكويت معرفة كود مستخدم Viva للإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن معرفة رصيد Viva Kuwait للمكالمات من خلال نفس الرمز، وبناءً على ما هو مذكور من موقع VIVA الرئيسي لكشف الرصيد واستهلاك الشبكة العنكبوتية من خلال الرمز الاتي * 555 #.

يمكنك معرفة ذلك من خلال التَواصُل بخدمة العملاء على الرقم الاتي 102 من داخل الكويت ورقم 0096555102102 من خارج الكويت.

كيف تبعث فيفا الكويت الى السعودية

هناك فرقة من الأكواد التي يمكن من خلالها شحن فيفا الكويت، فهذه الأكواد تسهل على المستفيدين حينما يريدون إرجاع شحن الرصيد، ومن هذه المسارات عن طريق بطاقة إرجاع الشحن بإدخال الرمز * 500 * بعد ذلك بإدخال رقم البطاقة بعد ذلك # بعد ذلك التَواصُل وعقبها ستصلك خطاب تشمل على الرصيد المضاف من خلال البطاقة.

كما يمكن اتمام الرصيد من خلال موقع الشركة الإلكتروني باتباع الإجراءات التالية

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع.
  2. أدخل رقم الجوال في خانة الانتقاء السريعة.
  3. أدخل مبلغ الرصيد الذي تسعى شحنه.
  4. اختر طريقتك في الدفع.
  5. انقر فوق بعِث واتبع كافة إرشادات الدفع.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نتحدث فيه عن طريقة تفعيل خدمة Viva Kuwait Internet، ونتحدث أيضًا عن فرقة من حزم STC، ونتحدث أيضًا عن كيفية تفعيل STC Kuwait Internet، وشرح أيضًا طريقة تفعيل خدمة جديدة.

خط FIFA وفي نفس المقال تحدثنا عن طريقة إلغاء خدمة Viva للإنترنت.

أرفقنا أيضًا رمزًا لكشف استهلاك نتبووك FIFA، وتحدثنا أخيرًا عن طرق إرجاع شحن FIFA الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى