3
7
الكويت

مطعم ماكدونالدز رقم الكويت توصيل

ماكدونالدز رقم الكويت خدمة توصيل مكدونالدز الكويت رقم ماكدونالدز الكويت عروض مكدونالدز الكويت.
ماكدونالدز رقم الكويت لطلب وجبة او طلب توصيل حتى باب المنزل، اذ يعتبر مطعم مكدونالدز احد المطاعم المشهورة بالعالم ككل المعروفة باعداد الوجبات السريعة خاصة البرجر بمختلف انواعه، وفيما يلي رقم ماكدونالدز الكويت.

ماكدونالدز رقم الكويت

ماكدونالدز رقم الكويت لطلب وجبات مطعم ماكدونالدز المميزة، اذ يعد منيو هذه المطعم مميزا لاحتوائه على العديد من الوجبات السريعة مثل البرغر والبطاطس المقلية والمشروبات الغزية المتعددة والمثلجات وماك تشيز وكوارتر باوند وبيج تايستي وتشيكن فيليه وتشيز برجر وغراند.
تشيكن وماك فيليه وماك ارابيا، وغيره من الوجبات السريعة.

رقم ماكدونالدز الكويت

رقم ماكدونالدز الكويت هو : 009651878787 حيث يمكن التراسل مع خدمة الدعم الفني التي يقدمها مطعم مكدونالدز للمواطنين والمقيمين بدولة الكويت في اي وقت ومن اي موقِع وطوال الاسبوع وفق الازمان التي يتم تحديدها من طرف المطعم.

خدمة توصيل مكدونالدز الكويت

يتيح مطعم مكدونالدز الكويت خدمة توصيل الطلبات حتى باب المنزل بعد تقديم احد الطلبات من خلال التَواصُل على رقم ماك الكويت الموحد بمختلف محافظات دولة الكويت.
عروض مكدونالدز الكويت للاطلاع على كافة عروض مكدونالدز الحصرية بكافة فروع مطاعمها بدولة الكويت ينبغي ولوج رابط موقع مكدونالدز الكويت، حيث يعرض المطعم كافة خدماته وايضا العروض الحصرية بالاضافة الى منيو ماك.
هناك العديد من المطاعم العالمية التي فتحت شعباتها بدولة الكويت ومن بينها مُتتالية مطاعم مكدونالدز التي توافر وجبات سريعة بمختلف المحافظات بالبلد، ولحجز طلبية يتم التَواصُل على ماكدونالدز رقم الكويت الذي اشرنا له في هذا المقال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى