3
7
الكويت

مواعيد عمل مركز سلطان في الحظر

مواعيد مركز سلطان في الحظر نتعرف هنا على مواعيد مركز سلطان في الحظر التي تعد من الاشياء التي ينبغي ان ياخذها الانسان بالحسبان وخاصه ان كان يرغب في التوصل الى اهدافه بنحو كامل وشراء ما يحتاج اليه، ان الذهاب الى مركز سلطان الذي يبيع الكثير من المنتوجات الاستخدامية التي يتطلبها المواطن في كل وقت تقريبا سوف يساعد على الحصول على جميع المنتوجات الذي انتم بحاجة لها.
لذلك زيارة مركز سلطان سوف تكون مفيدة لكم جميعا ونحن هنا نساعدكم من خلال اعلامكم بالمواعيد الرسيمة للمركز خلال مدة الحظر في الكويت.
لقد افصحت السلطات الكويتية منذ تداوُل انباء دولية عن فيروس كورونا القاتل انها سوف تبدا بتطبيق حظر كلي شامل في الكويت من اجل ان تحظر من التجمعات البشرية واختلاط الناس ببعضها، لان فيروس كورونا ينتقل من الشخص المصاب الاخرين حينما يقتربوا منها مساحة كافية وهو ينتقل من خلال جهاز التنفس او اللمس.

مواعيد مركز سلطان في الحظر

سوف نتعرف في هذا المقال على مواعيد مركز سلطان في الحظر التي يبحث عنها عدد كبير من الناس، يعتبر مركز سلطان احد المؤسسات الشهيرة في الكويت والتي يجرب الجميع الالتزام بها من اجل الحضور والوصول الى مركز سلطان ولكنه يجدون شدة في الخروج بداعي حظر التجول المعمول به في جميع اراضي الكويت.
مواعيد مركز سلطان في الحظر هي كما يلي :.
يفتح مركز سلطان ابوابه في رمضان من الساعة 9 نهارا وحتى الساعة 2 عصرا.
لكن فروع الجهراء والصليبية تفتح ابوابها من الساعة 9:30 وحتى 1:30 عصرا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى