3
7
النقل والشحن

أفضل شركات توصيل البضائع داخل الامارات

أفضل شركات توصيل البضائع في الامارات شركات الشحن من الامارات الى مصر شركات توصيل داخل الامارات اسماء شركات الشحن في الامارات شركات الشحن البحري في دبي ارخص شركات شحن من الامارات لمصر شركات شحن داخلي في الامارات شركات الشحن السريع في الامارات شركة fedex للشحن.
ننشر لكم دليل أشهر شركات توصيل السلع في الامارات ، والشحن من أبرز الخدمات التي يتطلبها الكثير من الأفراد، والمؤسسات الحكومية، والخاصة، والشركات بمختلف أنواعها، هي خدمة الشحن، والتوصيل من موقِع إلى موقِع آخر، فتعتمد عليها كبرى الشركات لنقل السلع بمختلف أنواعها من مواد غذائية، أو مواد بناء، وغيرها، و حتى المراكز الصغيرة تعتمد عليها كثيرًا، مثل التسويق الإلكتروني لمنتجات المشروعات الصغيرة، ومعاملات البيع، والشراء من خلال مواقع التراسل الاجتماعي.
أفضل شركات توصيل السلع في الامارات
تختلف أنواع شركات الشحن، من حيث: طراز المشحونات، و طراز مؤسسة الشحن ذاتها، ما إذا كانت مؤسسة للشحن البري، أو البحري، أو الجوي.
وإليكم أحسن شركات توصيل السلع في الامارات .
شركة المرسال لنقل الطرود
تعتبر مرسال من الشركات الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقرّ مرسال المعاملات البنكية، والخدمات الحكومية، ونقل الوثائق، والمستندات، داخل الإمارات، وخارجها، وبها خدمة الأولوية للطلبات الفورية التي تستلزم السرعة في شحنها، وخدمة البريد الداخلي، وخدمة إيزي ميل.
شركة فلاي دبي
تهتم مؤسسة فلاي دبي للشحن، والنقل، بشحن الأشياء الثمينة، وتقدم الشركة على موقعها الرئيسي العديد من العروض الملائمة لكل المستخدمين، وتتميز بالسرعة في النقل، والشحن، فيمكن نقل المشحونات في وقت قياسي.
شركة البيت الماسي للشحن
تتخصص مؤسسة البيت الماسي في نقل الأثاث، والسيارات، وتخزين المكيفات، داخل الإمارات، وخارجها، مع إنقاذ المعاملات الجمركية، فتقدم نوعية مرتفعة بسعر مناسب.
العنوان: المنطقة الصناعية 2 أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
Project arabia shipping services LLC
تأسست هذه الشركة حديثًا، ولكنها متميزة جدًا في نطاق الشحن، والتوصيل؛ فيمكنها توصيل شتى أنواع الطرود، والمشحونات مثل: المواد الغذائية، والمواد الزراعية، ومواد البناء، والمواد التجارية، وغيرها، في وقت قصير، مع الحفاظ على سلامة الطرود.
شركة النجمة الشروع للشحن الجوي
شركة النجمة الشروع تعد من أقدم شركات الشحن الموجودة في الإمارات،وهي تهتم بالشحن الجوي اهتمامًا خاصًا، ولكنها أيضًا متميزة في نطاق الشحن البري، والشحن البحري، ونقل الخدمات اللوجيستية، داخل دولة الإمارات، وخارجها.
Empire shipping service
هي مؤسسة للنقل الدولي، وتتخصص في النقل، والتوريد، والتصدير من، وإلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ لذلك معظم عملاء مؤسسة Empire shipping service، من طبقة رجال الأعمال.
الفارس لخدمات النقل، والشحن، والتخليص
تتخصص مؤسسة الفارس في النقل الدولي من دبي لجميع بلدان العالم، وأيضًا من كل بلدان العالم إلى دبي، كما أنها تقوم بكافة المعاملات، والتخليصات الجمركية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخارجها.
IAL logistics Emirates LLC
تعتبر هذه الشركة من أبرز شركات الشحن البحري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخصص في نقل خدمات الصناعة، والتجارة، والفلاحة، كما يمكنها بعِث الأغراض ذات المقاييس الضخمة بكل أنواعها.
JNT cargo
شركة jnt cargo، من أبرز الشركات التي يهتم بها العمال في نطاق الصناعة؛ لأنها اختصاصية في النقل، والشحن حول دول العالم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى