3
7
النقل والشحن

افضل طريقة شحن من امريكا للسعوديه تجربتي

افضل طريقة شحن من امريكا إلى السعوديه ارخص شركة شحن من امريكا الى السعودية 2018 افضل شركة شحن من امازون للسعودية ارخص شركة شحن من امريكا الى السعودية 2017 الشحن البحري من امريكا الى السعودية ارخص شركة شحن من امريكا الى السعوديه  ارخص شركة شحن من امازون ارخص شركة شحن في السعودية 2018 اسعار الشحن من السعودية الى امريكا dhl.
البحث عن احسن طريقة شحن من امريكا إلى السعوديه أمر يحير الكثير من المتسوقين من خلال مواقع الإنترنت، ولهذا سنستعرض معاً من خلال موقع المختصر كوم أبرز المسارات للشحن من أمريكا الى المملكة العربية السعودية، وكيفية تعيين الطريقة الأفضل.
افضل طريقة شحن من امريكا إلى السعوديه
إن التسوق بالنسبة للبعض يتجاوز مجرد الهواية فهو أهمية حياتيه بالنسبة لهم خاصة فيما يرتبط بالأعمال التجارية، وكثيراً ما يقابل المتسوقين من المملكة العربية السعودية أزمة في شحن السلع من المواقع الأمريكية إلى مواقعهم الأصلية.
هنا بدت الضرورة إلى شركات الشحن المتنوعة التي تتيح خدمات لشحن السلع وتوصيلها إلى مسكنك من أي موقِع في المعالم.
أولاَ: الشحن عن طريق الشركات
إن الشحن من المواقع الأمريكية والأوروبية يستلزم الاستعانة بشركة للشحن وبعض المواقع تحدد شركات الشحن التي تتعامل معها، في عدد من المواقع يتوفر أزيد من خيار لشركات الشحن يمكنك تعيين الأدنى سعراً أو الأسرع على وفق أحتياجاتك.
تقوم هذه الشركات بتوصيل الطلبات إلى موقعك في المملكة، وتختلف إعجال توصيل هذه الطلبات من حيث: نوع الشركة ذاتها فبعض الشركات أزيد إعجال من غيرها مثل مؤسسة UPS أو مؤسسة FEDEX.
تختلف السرعة على وفق موقعك في المملكة فإذا كنت تقيم في محافظة صغيرة أو بعيدة فإن الطلبية سوف تصلك في وقت أطول من المقيم في العاصمة.
كما أن عدد من المواقع تتطلب وقت طويل جداً لتوصيل الطلبات مثل موقع Fashion Nova، أو موقع Wish.
يوجد الكثير من شركات الشحن التي يمكنك الاستعانة بها لتوصيل الطلبات منها: شركة أميد وهي مؤسسة للشحن البحري، وتقوم هذه الشركة بتقل الطلبيات إلى جميع المواني العالمية ويمكنك أختيار الميناء الذي تتسلم منه شحنتك، وهي تُستعمل في شحن الأوزان الثقيلة معظم الوقت.
شركة global Shopaholics
والتي كانت تتيح خدمات بأسعار مميزة، لكن أسعارها شرعت في الصعود في المرحلة السابقة بصورة مبالغ فيها مما جعل الكثير من العملاء يقرروا الانعزال عنها.
شركة اراميكس Aramex
شركة DHL EXPRESS
شركة UPS
ثانياً: الشحن عن طريق البريد الأمريكي USPS
تعتبر خدمة البريد الأمريكي من أقدم وأفضل الخدمات الآمنة التي يمكنك الشحن من خلالها.
ويُعد في رأي الكثير من المستخدمين الخدمة الأرخص في سحن ونقل البضائع.
يقوم البريد الأمريكي بإيصال السلع لأقرب فرع للبريد السعودي إذا كنت وافد في المملكة العربية السعودية، أو أقرب فرع للبريد الإماراتي أو الكويتي إذا كنت تقيم بإحدي هذه الدول.
على العكس من عدد من شركات الشحن تقوم شركات البريد الأمريكي بتوفير عنوان لتتبع الشحنة حتي تعلم بالضبط موقع الطلبية الخاصة بك، ومتي سوف تصل.
يمكنك إدخال رقم التتبع الخاص بالشحنة في الموقع الخاص بالبريد السعودي وسوف يظهر لك التفاصيل الشاملة بالشحنة ومتي تمتد وكيف وأين يمكنك استلامها.
بعض شركات الشحن تقوم بتوصيل الطلبات إلى مؤسسات البريد السعودي أيضا مثل مؤسسة DHL global، والتي تقدم خدمة التتبع الخاص بطلبيتك طيلة الزمن حتي تصلك.
ثانياً: الشحن عن طريق عنوان أمريكي
تعتبر هذه هي آخر طرق الشحن التي يمكنك الاستعانة بها، ولعلك تتساءل ما الذي يختف بشأن هذه الطريقة في الشحن عن المسارات السابق ذكرها، والإجابة هي أن هذه الطريقة تستطع من خلالها بشحن الطلبات في أوضاع معينة مثل: أن يكون الموقع الذي تعتزم في الشراء منه لا يسند التوصيل للدولة التي تقيم فيها، ويمكنك التحقق من هذا من منع ظهور أسم المملكة في سلسلة الدول في الموقع.
بالتالي فانت بحاجة لعنوان تقوم بإنشائه في أمريكا ليقوم الموقع بتوصيل هذه الطلبات إليه، تقوم عدد من شركات الشحن بتوفير خدمة العنوان الأمريكي لك، وبعد أن تمتد هذه الشحنات تقوم الشركة بإرجاع توجيهها إليك.
الحالة الأخري هي أن تكون التكلفة الخاصة بالشحن لموقعك من الموقع بصورة مباشرة بالغة للغاية، ولذلك فيمكنك الاستعانة بواحد من المواقع التي تنشئ عنوان أمريكي لتوصيل طلباتك بسعر أقل بكثير.
أن تقوم بإلتِماس فرقة من الأغراض من مواقع متعددة أو حتي موقع واحد إلا أنه يقوم ببعث الطلبات بصورة متفاوتة مثل موقع امازون، في هذه الحالة ينبغي عليك الاستعانة بشركة شحن توافر عنوات بريد الأمريكي ابنيها ميزة تجميع الطلبات لتوصيلها إليك جملة واحدة وفي نفس الوقت.
كيفية تعيين أحسن طريقة شحن من أمريكا للسعودية
بعد أن تعرفت على المسارات المتنوعة للشحن حتم على تنبيهك إلي بضعه نقاط قبل أن تقوم باختيار طريقة الشحن الخاصة بمنتجاتك: قم باختيار الشركة الملائمة لطلباتك وليس فحسب الأشد شهرة، فالكثير من الشركات لا تساند خدمات النقل الثقيل ولهذا ينبغي التحقق من أن الشركة التي سوف تقوم بشحن مناسبة لاحتياجاتك.
قم بمراجعة أسعار نقل الباوند في الشركات المختلفة، والمقارنة بينها واختيار الأفضل، مع العلم أن كثير من الشركات تكون أسعارها مناسبة في انطلاق عملها لكن بمجرد أن تشتهر هذه الشركة تقوم بزيادة أسعارها، فأسعار الشحن تتفاوت بنحو كبير من مؤسسة لآخري ومن وقت لآخر.
إذا كنت تقوم بشحن أزيد من طلب يُفضل أن تختار مؤسسة بحوزتها ميزة التجميع حتي تصلك جميع الطلبات في شحنة واحدة.
تأكد من منع تواجد رسوم أو ضرائب مفروضة على الطلبيات الخاصة بك بنحو خفي حتي لا تفاجئ بدففع مبلغ كبير عند الاستلام.
في الختام احرص على دراية الكثير من البيانات عن عمليات الشحن والشركات الخاصة بشحن الطلبات والرسوم المتنوعة من خلال الإطلاع على تجارب وآراء الآخرين، ولتبدأ بهذا المقال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى