3
7
النقل والشحن

رقم البسامي الموحد لنقل السيارات

ما هو رقم البسامي الموحد ؟ رقم البسامي جازان اسعار نقليات البسامي البسامي الاخضر الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الدولية البسامي حفر الباطن تتبع البسامي الاخضر اسعار البسامي لنقل السيارات 2018 البسامي تبوك.
جرى إنشاء مؤسسة البسامي سنة 1968، وتعتبر من الشركات ذات الريادة بمجال نقل السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ويعود تباشير مؤسسة البسامي في ممارستها لنشاط النقل ببداية عقد الثمانينات، إذ كانت البداية من خلال إستخدام الشركة لبعض ناقلات تقوم بنقل المركبات بين المدن وبين مناطق المملكة العربية السعودية.
وقد جرى العمل على تحسين وتوسعة نشاط الشركة، إذ قام مؤسس مؤسسة البسامي بالتركيز على أن يقوم برفع أسطول النقل الذي يتبع للشركة، ومنذ ذلك أضحت مؤسسة البسامي هي الشركة الرائدة والشركة الأولى بسوق النقل للسيارات.
وبسبب حرص الشركة على أن تحظى بالريادة في هذا القطاع فقد إهتمت بإعداد أقوى أسطول من الناقلات ذات الجاهزية الشديدة من حيث الناحية التشغيلية والناحية الفنية، لذا فقد جرى العمل على تأسيس مركز ذوي اختصاص لأعمال تصليح الشاحنات، هذا المركز مزود بأفضل وأحسن التقنيات من أجل ضمان مستوى الكفاءة من الخدمة.
فروع مؤسسة البسامي
حرص فريق مديرية الشركة على أن يتواجد بأغلب المناطق في المملكة، إذ جرى القيام بإفتتاح 50 فرع كإجمالي عدد فروع مؤسسة البسامي، يوجد منهم ثلاثون فرع ضمن المملكة، من أجل التعزيز لقطاع النقل ضمن المملكة العربية السعودية وتغطية جميع المناطق الأقليمية وهي: فروع في المنطقة الشمالية.
فروع في المنطقة الشرقية.
فروع المنطقة الوسطى.
فروع المنطقة الغربية.
وأخيراً فروع المنطقة الجنوبية.
أما عن الفروع الخارجية التي تعقُب للشركة فتوجد بعدد من الدول المجاورة للسعودية مثل البحرين وسوريا والأردن ولبنان.
الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها
تقوم مؤسسة البسامي الدولية تقديم عدد متنوع من الخدمات المتنوعة وتشتمل على: تقديم جميع خدمات النقل التي تختص بعملاء الشركة من كبار رجال الدولة وكبار الشخصيات بها.
تقديم خدماتها اللوجيستية مخدمات نقل الطرود ونقل البضائع، ما إذا كانت عملية نقل السلع ستتم من المصنع للمخزن أو لأي موقِع أخر.
تقديم كل أنواع الخدمات التي تختص بنقل المركبات، لجميع من الأسواق المحلية والأسواق الإقليمية في المنطقة والأسواق الدولية.
خدمات نقل المركبات مع ضمان حمياتها، ما إذا كان النقل من خلال عربة أو مقطورة.
المميزات التي تضمنها مؤسسة البسامي لنقل البضائع:
تحظى مؤسسة البسامي بأن لها باع طويل من الخبرة يرد إلى خمسين سنةً، حيث قامت الشركة بنقل الملايين من المركبات من جميع فئاتها المختلفة، ما إذا مركبات أشخاص أو المعدات الثقيلة بجميع أنواعها المختلفة.
تقوم الشركة يتزويد خدماتها من الباب حتى الباب، حتى وإن كانت عملية النقل لخارج المملكة، فالشركة تدعيم العميل بكل خطوة.
الحرص على رضا العملاء من خلال تقديم العملاء بأعلى درجة من الإهتمام والعناية.
للشركة أسطول عظيم من الناقلات، من أجل ضمان إنهاء عملية النقل على أحسن وجه، الى جانب الإلتزام بمواعيد التسليم.
تقديم الأسعار التنافسية، حيث تعد أسعار الشركة هي الأفضل مقارنة بأسعار نظيراتها.
الرقم الموحد للبسامي : 920005587.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى