3
7
منوعات

تردد قناة سبيس تون الجديد على بدر سات نايل سات

تعرف على اشهر تردد قنوات الاطفال ، تردد قناة سبيس تون على بدر سات غير متاح وهو أمر محزن بالفعل لكن عزيزي القارئ لا تقلق فسنقدم لكم ترددات بديلة بإمكانكم من خلالها التمتع برؤية قناة فتيان المستقبل.
سبيستون هي قناة الأطفال الأولى في الوطن العربي التي تحظى بشهرة كبيرة في كافة الدول العربية شرقاً وغرباً من غير استثناء، تربى على قيمها التي رسخت في نفوس الصغار من خلال برامجها الكثير من الأجيال، التي لا زالت وحتى يومنا هذا تشعر بالامتنان على طفولتها الثرية بما قدمته.

تردد قناة سبيس تون

تردد سبيس تون نايل سات
قناة سبيستون تردد قناة سبيس تون تردد سبيس تون
نايل سات التردد : 11785.
الاتجاه : عمودي.
معدل الترميز : 27500.
معامل التصحيح : 5/6.
قناة سبيستون
بثت سبيستون برامجها لأول مرة عام 2000م كفقرة في مدة الأطفال على التلفزيون الحكومي في دولة البحرين، بعد ذلك انطلقت كقناة مستقلة لعرض برامج الأطفال منذ عام 2002م.
يوجد لها مقران الأول في مدينة دمشق عاصمة سوريا، والثاني افتتح عام 2004م في دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص في مدينة دبي.
كانت لها رؤية جلية منذ البداية فيما تبثه من برامج للأطفال ميزتها عن غيرها وكانت عاملاً رئيساً في نجاحها منذ بدايتها وحتى اليوم، فوضعت توطيد الأخلاق الكريمة والصفات الحميدة في نفوس الصغار هدفاً رئيسياً لها، كما عملت على إعلاء قيمة اللغة العربية في نفوس أطفال العرب فبثت كافة برامجها باللغة العربية الفصحى.
تتميز بآلية عرضها لما تقدمه من مضمون فمن منا ينسى كواكب سبيستون العشرة التي يختص كل واحد منها بفئة برامجية محددة تناسب كافة الأذواق والأعمار، مثل كوكب أكشن، كوكب مغامرات، وبالطبع كوكب زهرة كوكب للفتيات فقط.
عملت سبيستون على مجاراة التطور الذي يجري حولها في العالم فأنشأت قناة لها على منصة يوتيوب تبث من خلالها حلقات برامجها، ليتمكن الجميع من التوصل لها في أي وقت.
كما أطلقت موقعاً بشكل إلكتروني على شبكة الشبكة العنكبوتية يوفر العديد من الخدمات للأطفال الصغار، بإمكانكم عيادته بالضغط على هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى