3
7
منوعات

ما هو تردد قناة ماجد الجديد 2019 نايل سات عربسات

تردد قناة ماجد التردد الجديد تردد قناة ماجد الجديد 2018 تردد قناة ماجد hd تردد قناة ماجد للاطفال نايل سات الجديد 2018 تردد قناة ماجد عربسات 2018 تردد قناة ماجد للاطفال 2018 تردد قناة ماجد نايل سات 2018 تردد قناة ماجد 2019 تردد قناة ماجد ٢٠١٨
تردد قناة ماجد التردد الجديد ، غزت قنوات الأطفال طرف كبير من أوقاتنا وحياتنا، بالبرامج، وأفلام الكرتون، والإعلانات التي تبثها.
وهي القنوات صاحبة التأثير الكبير بداعي الدبلجة التي حولت معها لهجة الأطفال إلى التكلم مثل الشخصيات التي يحبونها في ما يبث من أفلام كرتونية من خلال هذه القنوات ، ولكن كيف يمكن الحصول على تردد قناة الأطفال الأشهر وهي قناة ماجد ؟
حول قناة ماجد
بدأ بث القناة لأول مرة في سبتمبر عام 2015 لبث البرامج وأفلام الكرتون للطفل العربي.
تنتمي القناة إلى فرقة قنوات أبي ظبي، والصادرة عن مؤسسة أبي ظبي للإعلام.
ولقد قامت القناة من وقتها بالمشاركة مع العديد من الشركاء المحليين والعالميين بنشر المحتوي المقدم للطفل العربي من برامج ومسلسلات وأفلام كارتون.
كما أن هناك عدد من الشخصيات الكرتونية والتي جرى تصنيع المحتوى عنها من القناة نفسها.
وتتبع قناة ماجد للأطفال المجلة الشهرية التي تحمل نفس الاسم “ماجد” والتي تصدر عن مؤسسة أبي ظبي للإعلام منذ ما يقرب من الأربعين عاماً.
ومن أبرز ما يبث من أعمال للأطفال على القناة (بابلو، ماركو بولو، توبوت، راجو، فطين، الآليون، رحلة، مسلسل ماجد، مسلسل كسلان، مسلسل مدرسة البنات، أمونة المزيونة، القوة الصغيرة، فرانكلين والأصدقاء، القراصنة، غومبي، الدنيا روزي، بن وعصام، منصور، جيلي جام).
تردد قناة ماجد 2019
يمكنكم رصد تردد قناة ماجد على النايل سات على تردد: 12226، وباستقطاب: أفقي H ، وبمعدل رمز :27500 ، وبمعدل إصلاح الخطأ 3/4 .
وهو بجودة SD والتي تناسب التليفزيونات القديمة وكذا أجهزة الاستقبال القديمة.
تردد قناة ماجد hd
أما بالنسبة لتردد HD والمناسب لأجهزة الريسيفر ذات الجودة العالية، والصوت الواضح، والتي تتلائم مع شاشات الـ LCD، فيمكن رصد تردد القناة 12467، بالاستقطاب الأفقي، وبمعدل الترميز: 27500، على معامل إصلاح الخطأ 3/4 .
تردد القناة على عرب سات
يمكن رصد بعِث القناة على القمر الصناعي عرب سات على تردد 11804 بالاستقطاب الأفقي، وبمعدل الترميز :27500 ومعامل إصلاح الخطأ 3/4 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى