3
7
تفسير الاحلام

تفسير الولادة في المنام للمتزوجة ابن سيرين النابلسي

رؤية الولادة في المنام يشاهدها الكثير من الأفراد في منامهم و هم يبحثون عن تفسيرها فهذه الرؤية تدل على التوتر والحيرة ذلك حينما تكون الولادة يرافقها ألم شديد، و تفسير رؤية الولادة في المنام تختلف وفق ما يشاهده الشخص لحال الولادة في منامه، وأيضا تختلف وفق الشخص الرائي عما اذا كانت شابة عزباء أو رجل أو إمرأة متزوجة.
تفسير حلم الولادة للمتزوجة
في المصداقيه الولادة تكون من أزيد الأشياء المتعبة للمتزوجات كافة السيدات ويتمت يفكرن فيها وفي ألمها، وما عقب الولادة، ولكن حينما يكون الأمر يرتبط بالحلم فالأمر يختلف تماماً، ما إذا كانت تترقب موعد الإنجاب الخاص بحملها أو كانت متشوقة للحمل أو حتى لم تفكر في الحمل قبل ذلك، فسوف يطلع الحلم على الكثير من الأسرار التي لا تعرفها والتي يمكن أن يكون من ضمنها ان تكون هذه الإمرأة حامل بالأساس.
تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجة ابن سيرين
ورد في تفسيره وأيضا عند العديد من المفسرين أن الإمرأة المتزوجة اذا حلمت بأنها أنجبت في المنام ، فهذا يدل الى بشارة الخلاص من الظلم والنجاة من الكرب، وذلك بسبب أن ولادة الولد تكون تدل على تفريج الهموم وأيضا تدل على الأنباء السارة التي تكون غير متوقعة و أيضا الفرحة القوية في الزمن القادم.
و في حالة رؤية المرأة المتزوجة في المنام أنها حامل و جنس المولود كان ذكرا وهي غير حامل فهي تدل على أنها سوف ترزق بطفل جميل للغاية وذلك يكون في حالة رغبتها في الانجاب وانه سوف يكون طفلها بنفس صعوبة روعة الطفل الذي اعتبرته في المنام.
و انه اذا رأت في المنام أنها تنجب ولد وكان ميت، وهي في المصداقيه حامل فسوف تمر ببعض التعب البدني والأزمات وذلك خلال مدة حملها او أثناء الولادة ولكن إذا كانت غير حامل فهذه الرؤيا تدل على رغبتها في الانجاب إلا أنها عاجزة عن فعل ذلك كما انها ممكن تدل على موت أحد أهلها أو زوجها أو أحد الأهل بصورة عامة.
تفسير حلم ولادة ولد جميل للحامل
اذا رات الإمرأة أنها ولد طفل جميل جداً و ذلك بدون وقوع أي ألم في الولادة، وهي في المصداقيه حامل فذلك يشير على أن الله تعالى يكون بجانبها وانه عز وجل سوف يسهل لها عملية ولادتها ولا تعاني فيها من أي أزمات وانها سوف تلد ولادة طبيعية ولا تكون قيصرية وهي تدل أيضا على انها بشرى خير.
وتدل أيضا على ان الحامل سوف تستعيد صحتها بعجالة وذلك عقب نفاذ الحمل و لكن من الممكن ان تقابلها عدد من المخاوف مثل الحسد لذلك ينبغي عليها تحصين ابنها ونفسها من ذلك.
وان غالبية العلماء يرون أن الإمرأة الحامل التي ترى في المنام أنها تنجب ولد جميل فإنها سوف تنجب ولد قوى الجمال بالفعل ومن نفس الجنس وأيضا اذا رأت في حلمها بإنجاب شابة فإنها سوف تنجب بالفعل شابة ، ومن الممكن بدل هذا الحلم أيضاً على اسم الابن لأنه سوف يتم ذكره في الحلم بصورة جلية وصريحة أو مكتوب على ورقة.
تفسير حلم ولادة ولد لابن سيرين
ابن سيرين يرى أن ولادة البنت يشير على الرزق والخير الكثير له وذلك لان فيه بركة من عند الله و ذلك بسبب أن الله راضي عن هذه الأسرة، لكن رؤية ولادة الولاد فهي تحمل الأم الكثير من المشقات والمتاعب وهي تكون محتاجة للوقت كي تنفرج وتعود حياتهم للشكل الطبيعي بمشيئة الله تعالى، و أيضا من الممكن ان تدل رؤيا الحمل بالطفل على الميراث والكنوز وتجميع الكثير من الأموال.
وانه في حالة اذا كانت المرأة المتزوجة عندها عيال من قبل وانها لا تعتزم في الإنجاب هذا الحلم يكون مجرد هاجس او أفكار تلفت إلى ما يوجد في عقلها الباطن، بعد ذلك تأتيها في المنام كما ذكر غالبية علماء تفسير الأحلام.
تفسير ولادة ولد للزوج
من يرى في المنام أنه يقوم بإنجاب ولد فهي دلالة إلى العلة المرضية والعجز عن أداء المهام الاعتيادية كالسابق، وهي تدل على أن هذا الشخص سيعاني من فقر قوى عن قريب أما اذا رأي الرجل إمرأته تقوم بعملية الولادة أمامه إمرأته غير حامل في الواقع وهم ينتظرون اتباع ذلك ستلد له عن قريب، وسيبارك الله له في ذويه وماله وأيضا سيرزقه خيرا كثيرا يكفي للعائلة واذا نظر الرجل الكبير في العلم ان زوجة ولده وهي تلد او ابنته وهي تلد فهذا يشير على أن الله سيرزقه بالرزق الكثير وانه سوف يدخل السعادة على قلبه وذلك اذا كان يترقب انجابهم، أما اذا كان ابنائه غير متزوجين فسيتزوجون عن قريب وسيحضر أفراحهم بنفسه.
تفسير رؤية الولادة في الحلم للبنت العزباء
اذا حلمت الفتاة العزباء ولم تكن سبق لها الزواج انها تلد، فيدل ذلك اذا كانت المولودة انثى، على الفرج الذي امتد الى انتظاره، وأيضا زوال الهموم والكروب، وأيضا انها تكون في الطريق الخطأ وستقوم بتصويبه، والبعض فسره انها سوف تتزوج قريب.
اما اذا رات انها تلد شابة قبيحة فيدل ان الحالمة سوف تقترف الذنوب والمعاصي، اما اذا كان المولد طفل متوفى فإنها ستتزوج شخص سيء وسيعاملها معاملة سيئة، واذا رأت انها تلد قط فإنها ستتزوج بلص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى