3
7
تفسير الاحلام

تفسير حلم العمارة العالية لابن سيرين والنابلسي

اختلف تفسير حلم العمارة المرتفعة فقد يَرفَعْ الخير أو الشر، بمعنى أن حلم العمارة المرتفعة قد يكون إشارة على التوفيق في الحياة، وقدوم الخير والحظ السعيد، والتمتع بحياة ثابتة وسعيدة، وقد يكوم حلم العمارة المرتفعة إشارة على المرض، أو الوفاة، أو الخيانة، أو الخداع لصاحب الرؤية، لهذا نتناول في هذا المقال أبرز ما ورد في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين بخصوص حلم العمارة العالية، أيضا إيضاح حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين لجميع من العزباء، المتزوجة، الحامل، وأخيراً، التعرف على تفسير حلم رؤية سقوط العمارة العالية.
أولاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين: ثانياً: تفسير حلم عمارة تنهار: ثالثاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للعزباء: رابعاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للمتزوجة: خامساً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للحامل: سادساً: تفسير حلم بناء منزل غير مكتمل:
أولاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين: تعددت تفسيرات العالم الجليل محمد ابن سيرين حول رؤية العامرة المرتفعة أو المباني العالية، ويمكن التعرف على أبرز ما ورد بخصوص هذا المنام في كتاب تفسير الأحلام الخاص به من خلال ما يلي: أكد ابن سيرين أن رؤية العمارة المرتفعة او المباني العالية بنحو عام على أن صاحب الرؤية يتعرض لتضليل وخيانة من أقرب الناس غليه.
إذا راى المريض للعمارة المرتفعة أو للمكان المرتفع فذلك إشارة على اشتداد المرض، وانتهاء عمره او موته قريباً.
إذا راى صاحب الرؤية أنه يتمكن من التوقف أعلى العمارة او أعلى البرج فذلك إشارة على استطاعته على اتخاذ القرارات الصحيحة، وسلك الطريق الصواب والصحيح، والقدرة على التغلب على الاعداء والمشاكل.
أما بالنسبة لرؤية التوقف على عمارة مرتفعة لا يسكنها أحد فذلك إشارة على موته.
ثانياً: تفسير حلم عمارة تنهار: اختلف مفسري الأحلام بخصوص رؤية سقوط عمارة مرتفعة أو أبراج عالية، ويمكن التعرف على أبرز ما أثار النقاش بخصوص رؤية عمارة مرتفعة تنهار، من خلال ما يلي: أكد ابن سيرين والنابلسي ان رؤية العمارة المرتفعة تنهار إشارة على أن صاحب الرؤية يسلك طريق غير مستقيم، او قد يكون المنام إشارة على السلوك غير الجيد لصاحب الرؤية.
أكد الإمام الصادق والنبالسي أن وقوع العمارة المرتفعة يعمي الفشل في الحياة بنحو عام، او احراز خسارة بالغة في التجارة، او الاضرار المالية الكبيرة.
أكد مفسري الاحلام أن وقوع العمال المرتفعة العروفة أو وقوع أحد الأبراج الشهيرة إشارة على تعرض البلد للأزمات والمشاكل الكبيرة، كما أن وقوع أحد الابراج المعروفة في الدولة قد يكون إشارة على اندلاع الحروب والفتن.
ثالثاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للمتزوجة: أكد ابن سيرين أن رؤية الإمرأة المتزوجة للعمارة المرتفعة إشارة على التغير الإيجابي السريع المقبل لحياتها، وذلك عقب أزمات بالغة وطويلة استغرقت أيام كثيرة، وغالباً هذه المخاوف مرتبطة بزوجها واطفالها، ورؤية العمارة المرتفعة أو الموقِع المرتفع في منام المتزوجة إشارة على الحظ السعيد والمستقبل المشرق، أما بالنسبة لرؤية العمارة التي تميل إشارة على الأنباء غير جيدة، والحظ التعيس، أيضا فأن رؤية المتزوجة للعمارة المرتفعة بشارة بتحقيق الأهداف والطموحات في وقت قريب، والنجاح ففي الحياة العلمية والعملية.

رابعاً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للعزباء: أكد مفسري الاحلام أن رؤية الفتاة غير المتزوجة للعمارة المرتفعة إشارة على المستقبل المشرق السعيد، كما ان المنام يدل إلى المقدرة على احراز الاهداف، ولاسيما إذا قامت صاحبة الرؤية بتسلق سلالم العمارة العالية، أيضا فأن المنام إشارة على الحظ السعيد والكبير المقبل لصاحبة الرؤية، ومقابلتها للرجل الوسيم الذي يتصف بالأخلاق والدين والذي يتقدم لخطبتها، كما أن الحلم اشارة إلى أن صاحبة الرؤية ستنعم بحياة زوجية ثابتة يسودها الود والحب والهدوء.

خامساً: تفسير حلم العمارة المرتفعة لابن سيرين للحامل: تعدد تفسيرات ابن سيرين لحلم العمارة العالية، ويمكن سرد أبرز ما ورد في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين من خلال ما يلي: ذكر ابن سيرين أن رؤية الإمرأة الحامل للعمارة المرتفعة إشارة على اتباع نبأ حملها، او بمعنى أدق أن صاحبة الرؤية في الأسابيع الاولى من الحمل.
أوضح ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام أن رؤية الحامل للعمارة المرتفعة إشارة على اقتراب ميعاد الولادة. إذا رأت الإمرأة الحامل أنها تسقط من العمارة المرتفعة ولكنها بخير إشارة على أنها سوف تتعرض لعدة المتاعب و الآلام بالحمل غلا انها سرعان ما تزول، وستمر شهور الحمل على خير.
سادساً: تفسير حلم بناء منزل غير مكتمل: اتفق مفسري الأحلام أن رؤية العمارة غير مكتملة الإنشَاء او المبنى غير مكتمل الإنشَاء فذلك إشارة على فقدان الهدف الذي يحاول صاحب ا لرؤية إلى تحقيقه، أو منع التوفيق في احراز ما يتمناه في الحياة، أما بالنسبة لرؤية اتمام بناء العمارة أو الإنشَاء فذلك إشارة على المقدرة على احراز الأهداف والطموحات في الحياة، او قد يكون إشارة على الحصول على مهنة جديدة أفضل، أو قدوم إحتمالية سفر ينتظرها صاحب الرؤية، او قد يكون الحلم اشارة إلى التوفيق في التوصل إلى شريك الحياة المناسب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى