3
7
تفسير الاحلام

تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء للحامل للمتزوجه

تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء تفسير حلم القمل في الشعر وقتله للعزباء تفسير حلم الصيبان في الشعر للعزباء تفسير حلم القمل في الشعر للبنت تفسير حلم القمل والصيبان في الشعر للحامل تفسير رؤية القمل في شعر بنتي تفسير القمل في الحلم للبنت تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجة تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجه.

القمل هو عبارة عن حشرة طفيلية صغيرة تنمو في الشعر وتتغذى على دماء الإنسان، وتسبب الشعور بالحكة الشديدة، ولكن ماذا عن رؤية القمل في المنام والتي قد نشاهدها في الكثير من أحلامنا وتسبب التوتر والفزع والاشمئزاز لدى الكثيرين.
ولكنها تحمل الخير لنا في الكثير من الأحيان، ويختلف تفسير رؤية القمل وفق الحالة التي شاهدت عليها القمل في منامك وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو إمرأة أو شابة عزباء.
تفسير رؤية القمل في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن رؤية القمل من الرؤى التي تدل على الخير الكثير فرؤية تواجد القمل في الشعر من غير الإحساس بالقرص أو الضجر تدل على حصول الرائي على مال كثير وخير وفير.
القمل في رأس الشخص المريض هي دليل على إشتداد المرض به وعلى تحدي الكثير من المتاعب ولكنها سوف تنتهي سريعًا ويشفى بمشيئة الله.
رمي القمل واستخراجه من الرأس وهي حي من غير أن يقوم الرائي بقتله هي دليل على المرور بضائقة مالية مُحكَمة ولكنها سوف تزول بعجالة إن اراد الله.
إذا رأيت أن القمل يطير من صدرك فهذه الرؤية تحذر بخادم سوف يهرب من البيت، أما إذا كان له ولد فهذه الرؤية تحذر بخروجه عن طوع أبيه.
رؤية الكثير من القمل يسير على الأرض هو دليل على تواجد قوم ضعفاء ينتظرون معونة صاحب الحلم.
إذا شاهدت في منامك أن القمل يسير على ثوب قديم لديك، فهذه الرؤية تلفت إلى دين لصاحب الرؤية ولكنه لن يتمكن من استرداده.
رؤية أن القمل يعضك ويقرصك بصعوبة تلفت إلى تواجد فرقة من الأفراد الحاقدين عليك والذين يرغبون في اساءة سمعتك أمام الناس ويتكلمون عنك بصورة سيئة أمام الناس.
حلم القمل الأبيض
إنتشار القمل الأبيض على رأس الرائي هي رؤية محمودة وتدل على النجاة من الكروب والهموم التي يتألم منها الرجل في حياته.
عند مشاهدتك للقمل الأبيض وهو يسير على ثيابك فهذه الرؤية تلفت إلى تواجد شخص قريب منك يخدعك ويضحك عليه.
القمل في منام الحامل يقول ابن سيرين، رؤية القمل في منام الحامل يعتبر من الرؤى المحمودة وتدل على إقتراب الولادة ولكنها تلفت إلى سهولة الولادة وإلى الأمان لها ولجنينها.
رؤية القمل الأسود هي رؤية غير محمودة وقد تلفت إلى الهموم والمشاكل الكثيرة التي تعاني منها الإمرأة في حياتها، كما تنم عن الجان والشياطين.
تفسير رؤية القمل في منام العزباء لابن شاهين
يقول ابن شاهين، أن رؤية القمل في منام الفتاة العزباء يشير على تواجد صديقة سيئة السمعة في حياتها وتحاول أن تتسبب في ايذائها.
قتل القمل في المنام هو دلالة للتخلص من الأعداء، أما إذا كانت الإمرأة تعاني من الدين فهذه الرؤية دلالة للتخلص من الديون وتحقيق الكثير من الأموال.
وجود القمل على الفراش هي رؤية موفقة بالنسبة للعزباء حيث أنها تلفت إلى المال الوفير والرزق الكثير الذي سوف تحصل عليه الفتاة عن قريب.
تمشيط الشعر وإخراج القمل منه يشير على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها الفتاة، اما مشاهدة القمل على ثيابها فهي دليل على التوفيق والتفوق والحصول على ترقية عن قريب.
تفسير رؤية القمل في منام المتزوجة للنابلسي
يقول الإمام النابلسي، إذا رأت الإمرأة المتزوجة في منامها أن القمل يطير من صدرها فهذه الرؤية تلفت إلى فرار أبناءها منها في الحقيقة، لذلك عليها الانتباه من هذه الرؤية.
إذا رأت الإمرأة أنها تقوم باستخراج القمل من رأسها وتلقي به وهو حي فهذا دليل على قيامها بأفعال تنافى الشرع والعقيدة في الحقيقة.
في حال رأت المتزوجة إنتشار القمل على ثيابها أو على ثياب زوجها فهذا يشير على كذب زوجها عليها وعلى محاولة خديعتها.
تناول القمل في منام المتزوجة يعتبر بمثابة دلالة إلى انها سوف تتعرض إلى عملية السرقة من قبل أبنائها.
رؤية القمل ينبعث على السرير يدل إلى المخاوف والخصومة بينها وبين زوجها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى