3
7
تفسير الاحلام

تفسير رؤية التنورة في المنام ابن سيرين

التنورة أو الجيبة كما يطلق عليها البعض هي قطعة ثياب متعددة ترتديها الفتيات والاناث عادة ، يوجد منها الطويل والقصير ، وهناك الكثيرون الذين يراودهم حلم التنورة ، والذي يَرفَعْ العديد من الدلالات والمعاني للعزباء ، المتزوجة والحامل ، وهناك تفسيرات متعددة لرؤية التنورة الجديدة ، شراء تنورة ، تقطيع التنورة ، التنورة الزرقاء ، حريق التنورة وغيرها ، وهذا ما سوف نناقشه خلال المقال .
تفسير رؤية التنورة في المنام لابن سيرين
تدل التنورة في المنام على الغنى والرفاهية وراحة البال بحسب لما ذكره العالم الجليل بن سيرين ، كما تدل رؤية التنورة الوجيزة التي أوضح عن الساقين على الكلام بالباطل عن الرائي ، بقدر ما يفصح عن الساقين .
تعد رؤية التنورة الممزقة في المنام غير محمودة ، حيث أنها تدل على الفقر وقلة المال والكرب والضيق ، أما رؤية خلع التنورة يدل إلى تواجد أفراد يريدون فضح أسرار الرائي .
تدل سلب التنورة في المنام على الفشل ، ترك المهنة ، المشروعات الخاسرة وتراكم الديون ، أما رؤية تنورة طويلة في المنام تدل على الرزق والخير والحظ السعيد وسماع أنباء سارة للرائي .
تفسير رؤية التنورة لابن شاهين
تدل رؤية التنورة الجديدة في المنام على الغنى والستر والصحة وسعة الرزق والخير الكثير ، وعلى النقيض الآخر تدل رؤية التنورة القديمة والممزقة على الكرب والفقر .
تدل رؤية نزع التنورة المتسخة في المنام على زوال الهموم والأحزان ، وتبديل الحالة النفسية للأفضل والتخلص من المخاوف .
أما رؤية التنورة الخضراء في المنام دليل على التوبة والهداية والعبادة والتقرب من الله سبحانه وتعالى .
تفسير رؤية التنورة في المنام للمتزوجة
تدل رؤية التنورة المصنوعة من الكتان على الرزق الرَحِب والمال الحلال والحياة الكريمة التي ستعيشها ، أما رؤية ارتداء تنورة ضيقة تلفت إلى ندرة الدين وفساد القيم والأخلاق .
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس تنورة طويلة في منامها ، فيدل ذلك على الحمل قريبا إذا كانت تترقب هذا الخبر ، كما قد تكون دليل على ثبات حياتها الزوجية .
تشير رؤية احتراق التنورة في منام المتزوجة على تواجد أفراد حاقدين وحاسدين في حيتها ، ويريدون الشر والأذى لها .
تفسير رؤية التنورة في منام الفتاة العزباء
تدل رؤية التنورة الطويلة في المنام على الخطوبة والزفاف قريبا من الرجل الذي تحبه وتتمناه زوجا لها ، أما رؤية ارتداء التنورة الوجيزة في منام العزباء تلفت إلى ارتكابها الكثير من الذنوب والمعاصي والتصرف بآلية غير أخلاقية .
تدل رؤية التنورة المقلوبة في المنام على تبدل وتقلب الأحوال في شتى نواحي حياتها ، أما رؤية شراء التنورة في منام العزباء ، تدل على اتباع أنباء مفرحة والسعادة في المرحلة المقبلة .
تدل رؤية وقوع التنورة في منام العزباء على سقوط مصيبة بالغة ويصعب الخروج منها .
تفسير رؤية التنورة للمرأة الحامل
تدل رؤية التنورة الطويلة في منام المرأة الحامل على أنها ستنجب مولود قال ، ويصبح مصدر سعادتها وولد بار بوالديه ، أما رؤية التنورة الممزقة في المنام دلالة إلى أنها تمر بالكثير من المشقة والتعب خلال مدة حملها .
تفسير رؤية التنورة في المنام بحسب للونها
تدل رؤية ارتداء التنورة الحمراء في المنام على السعادة والفرح والسرور والبهجة والحظ الجيد.
أما رؤية التنورة الصفراء في المنام تدل على الحسد والكراهية وقد تدل على المرض الشديد.
تدل رؤية التنورة الوردية في المنام على التفاول والتفاؤل والحب والعاطفة الجياشة.
و رؤية التنورة البيضاء في المنام تدل على الخير والرزق والبركة والأخبار السعيدة.
أما رؤية التنورة السوداء في المنام تلفت إلى المنصب العالي والجاه والسلطة والنفوذ.
وتدل رؤية إلتباس التنورة الخضراء في المنام على الهداية والصلاح والعبادة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى