3
7
تفسير الاحلام

ما هو تفسير رؤية الضب في المنام للنابلسي وابن سيرين

يعلم الضب على أنه أحد أنواع الزواحف والذي يشتهر باسم السحلية فقي عدد من البلدان، كما أن الضب له ذيل شوكي مميز، ويمكن أن تجد الضب بنحو كبير في الصحراء وبين الرمال، ولكن لماذا نرى الضب في المنام وهل هناك دليل على ذلك، وقد ذكر عدد من المفسرون أن الضب في المنام ممكن ان يكون له عدد من العلامات السيئة والبعض الاخر جيد، لذا اليوم سوف نتعرف على عدد من تفسير الاحلام لرؤية الضب في المنام.
تفسير رؤية الضب في المنام
1_ رؤية الضب في المنام للمتزوجة إذا رات الإمرأة المتزوجة الضب في المنام وهو يدخل الى منزلها ويحاول ان يندس بداخله، فهذا دليل على دخول رجل سيء وغير شريف الى داخل المنزل في محاولة منه لإيذائهم والله تعالى اعلم.
 ولكن إذا رات اسيدة المتزوجة حيوان الضب وهي تقوم بقتله من غير وقوع أي تلف لها ولأسرتها، فهذا دليل على انها سوف تنال الكثير من الرزق والخير، كما انه ستتخلص من تلك المخاوف اتي توجد في حياتها، ولكن عليك ان تعلم ان الرزق بيد الله عز وجل.
2_ رؤية الضب في المنام للبنت العزباء عند رؤية البنت العزباء الضب في المنام وهو يجرب ان يقوم بإيزائها وهي تحاول الهروب منه، فهذا دليل على ان هناك رجل خبيث وغير محترم يجرب التقرب منها والهدف من التقرب هو ايذائها، ولكن الله ينجيها منه بقدرته.
 ولكن إذا رات الفتاه العزباء انها تقوم بقتل الضب في الحلم، فانه دليل كبير على ان تلك الفتاه في تلك المرحلة تتخلص من عدد من الأفراد الذين يكنون لها الكره الكبير وهم أعداء لها في تلك الحياة، ويوفقها الله تعالى في التخلص منهم في أقرب وقت والله اعلى واعلم.

3-رؤية الضب في الحلم للمطلقة إذا رات الإمرأة المطلقة الضب في المنام قام بعضها، فذلك دليل على ان تلك المرأة من الممكن ان تتعرض الى الخداع من قبل رجل خبيث حتى انه من الممكن ان يكون يكتسب ماله من مصدر غير حلال والله اعلى واعلم.

ولكن إذا رات المرأة المطلقة حيوان الضب وهو يجرب الدخول الى منزلها وهي تقاوم ذلك بعد ذلك قامت بقتله في اخر الامر، فهذا دليل على ان تلك الإمرأة تحاول ان تبعد عنها شخص خبيث جداً وهو يجرب ان يدنو منها بشتى المسارات ولكنها في الأخير ستستطيع ان تتخلص منه والله اعلم.
 4_ رؤية الضب في الحلم للرجل إذا حلم الرجل بالضب فذلك دليل كبير على ان ذلك الرجل مطوف برجل خبيث وغير صالح، ويأتي ذلك الحلم حتى يقوم بعملية تحذير له حتى لا يسقط في الكثير من المتاعب فيما بعد، والله اعلم.
ولكن إذا شاهد الرجل الحلم انه يقوم بقتل الضب فان ذلك دليل كبير على انه قد انتصر على ذلك الشخص الخبيث الذي كان في حياته، وبتلك الطريقة سيتجنب الكثير من المخاوف والمتاعب والله تعالى اعلى واعلم.
5_ رؤية الضب في الحلم لشاب إذا حلم الفتى انه يقوم بقتل حيوان الضب في المنام فذلك دليل كبير على ان ذلك الفتى سوف يتخلص من شخص سيء او رفيق غير شريف، وان الله تعالى قد بعث له تلك الرسالة حتى يبتعد عن ذلك الشخص والله اعلم.
ولكن لو حلم الفتى بحيوان الضب وهو يقوم بعضه فذلك دليل كبير على انهه سوف يتعرض الى دائقه مالية بالغة او خسارة مادية بالغة ويكون ذلك عن طريق رجل خبيث او عملية احتال بالغة والله تعالى اعلى واعلم.
6_ رؤية الضب في المنام للمرأة الحامل عند رؤية الإمرأة الحامل انها تقوم في المنام بقتل حيوان الضب، فذلك دليل كبير على انها سوف تتخلص من عدد من المخاوف الموجودة في حياتها، وان الله تعالى سيوجهها لعمل الخير أينما كانت والله تعالى اعلى واعلم.
 ولكن إذا حلمت الإمرأة الحامل ان حيوان الضب قد عض زوجها في المنام، فذلك دليل كبير للسيدة ان زوجها في تلك المرحلة يمشي بأزمة مالية كبيرة، ويمكن انه قد تعرض الى عملية احتال من شخص غير شريف، او عن طريق غير مشروع والله تعالى اعلى واعلم.

7_ رؤية الضب المتوفى في الحلم إذا رأيت الضب في الحلم ميت، فاذا كان الرجل الذي يحلم هو من قام بقتله فان ذلك يكون دليل كبير على انتصار الشخص على عدد من الأعداء او التخلص منهم والله تعالى اعلى واعلم.

ولكن إذا حلم الشخص بان الضب متوفى من غير ان يقتله أحد فذلك دليل على ان الله تعالى قد صرف عنك الشر او الخبث الذي كان من الممكن ان يتعرض له والله تعالى اعلى واعلم.
8_ رؤية الضب يطارد شخص إذا رأيت الضب يجري خلفك فذلك دليل على ان هناك شخص خبيث يجرب ايذائه والله تعالى اعلم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى