3
7
منوعات

الأرصاد: حالة الطقس في الرياض اليوم الثلاثاء طقس الرياض اليوم

المختصر- توقعات حالة الطقس اليوم في الرياض ودرجات الحرارة المتوقعة من هيئة الارصاد وحماية البيئة وطقس الرياض اليوم .

الرياض السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 19°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 35% الرياح: 10 كم/ساعة.

الرياض السعودية الأربعاء غائم جزئيًا غائم جزئيًا 22°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 27% الرياح: 16 كم/ساعة.

الرياض السعودية الخميس مشمس مشمس 14°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 28% الرياح: 24 كم/ساعة.

توقعت اليوم.. رياح جنوبية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تعمل على الحد من مدي الرؤية الأفقية على مناطق الرياض ، الشرقية ، القصيم تمتد الى الأجزاء الشمالية من شرق المملكة(حفر الباطن والقيصومة) وأيضا على الأجزاء الشرقية من مناطق المدينة المنورة ، العاصمة المقدسة والباحة وتمتد الى منطقة نجران .
بينما تنشط الرياح الشمالية على الحدود الشمالية والجوف مثيرة للأتربة والغبار تكون مصحوبة بهبوط في درجات الحرارة. أيضا تكون السماء غائمة بشكل جزئي على معظم مناطق المملكة.
حالة البحر الأحمر اليوم.. الرياح السطحية غربية الى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 15-40 كيلومتر في الساعة. على الجزء الشمالي ، وجنوبية الى جنوبية غربية بسرعة تتراوح ما بين 12-35 كيلومتر في الساعة على الجزء الجنوبي. ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف وتصل الى مترين. حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
الخليج العربي الرياح السطحية شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 16-38 كيلومتر في الساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف . حالة البحر متوسط الموج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى