3
7
السعودية

فيديو وصور: هيئة الرياضة تحتفل بالمنتخب السعودي لتأهله لكأس العالم 2018

هيئة الرياضة تحتفل بالمنتخب صحيفة المختصر – بلغ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، والنجم المصري محمد حماقي، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، إلى الصالة الخضراء، استعدادًا لشروع حفل الأخضر بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم.
وحرص نجوم الرياضة والفن على التقاط الصور التذكارية مع رئيس اللجنة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قبل بداية نشاطات حفل تكريم المنتخب السعودي.
وكان تركي آل الشيخ قد وصل- قبل قليل- إلى الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، وحرص على استقبال الضيوف، كما بلغ العديد من الفنانين، وعلى رأسهم انور شعل، وطارق العلي، وعبدالله الرويشد، بالإضافة إلى الأسطورة سامي الجابر.

 

تحديث أمس:

 

صحيفة المختصر – تنتظر المشجعين الرياضية غداً بالصالة الخضراء احتفال اللجنة العامة للرياضة بتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم “روسيا 2018”.
وسيشهد الحفل حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإضافة الى العديد من اللاعبين العالميين ومن ضمنهم ظاهرة الكرة البرازيلية رونالدو وريفالدو ولويس فيغو بالإضافة إلى الإسباني كارلوس بويول والأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي وأيضا البرازيلي روبرتو كارلوس ونجم تشيلسي الإنجليزي دروغبا.
وسيكون مسرح الاحتفال للمشجعين بالصالة الخضراء وسيشمل هذا عروضاً غنائية، بوجود فنان العرب محمد عبده، وعبادي الجوهر، ورابح صقر، وراشد الماجد، والفرقة العالمية تو تشيلوز.
صور : هيئة الرياضة تحتفل بالمنتخب .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى