3
7
الملتقى التعليمي

طريقه سحب التحضير من عين

طريقه سحب التحضير من عين تحضير عين جاهز تحضير عين رياضيات تحاضير عين جاهزة تحضير موقع عين كيفية التسجيل في عين تحضير عين المختصر تحضير عين اجتماعيات تحضير لغتي من عين.
تعرفوا معنا على طريقه سحب التحضير من عين ، عين هو نظام تعليم إلكتروني مجاني أطلقته المملكة العربية السعودية محاولة منها من أجل دعم العلم ومجاراة طرق التعلم الحديثة.
يوفر خدماته للطلبة والمعلمين بالإضافة لأولياء الأمور، ويعطي إحتمالية للطلبة للتواصل مع معلميهم لينهلوا من علمهم وليجيبوا لهم عن أسألتهم، فضلاً عن احتمال تستمر الطلاب مع البعض منهم البعض في كافة أجزاء المملكة.
كما يوفر عدد من الدورات التعليمية ويتبنى مبادرة لتعليم اللغة الإنجليزية سعياً من المملكة بتطوير مستواها في اللغات الأجنبية وتخريج أجيال قادرة على الإيفاء بمتطلبات سوق العمل.
واليوم على موقع المختصر كوم نتناول مَعاً آلية التسجيل في برنامج عين، وسحب تجهيز جدول الدروس منه بالخطوات.
كيفية التسجيل في عين
قبل أن تستطع من سحب مخطط دروسك من بوابة عين، يجب من تواجد حساب لك على الموقع وفيما يلي نورد لكم إجراءات التسجيل في عين بالتفصيل.
الخطوة الأولى هي الدخول على الموقع الرئيسي لبوابة عين الوطنية.
الخطوة التالية هي قيامك باختيار أيقونة مستخدم جديد.
ومن بعد ذلك ملئ المعلومات الموضحة أمامك التي تشمل في البداية إدخال رقم الهوية الشخصية للتحقق منها.
من بعد ذلك ملئ معلومات بريدك الإلكتروني، سيقوم الموقع تلقائياً ببعث خطاب نصية على البريد للتحقق من هويتك.
بعد أن يتم التحقق من نشاطاً بريدك الإلكتروني، عليك مراقبة عملية تسجيل بياناتك على الموقع وملئها بالبيانات المطلوبة، مع التحقق من كتابتها صحيحة.
وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل وأصبحت تقتني حساباً شخصياً على موقع عين يمكنك من الاستفادة من خدماته.
طريقه سحب التحضير من عين
خدمة التحضير التي يتيحها موقع عين الإلكتروني هي محاولة لتيسير العام الدراسي على الطلاب بتقسيم المقررات الدراسية، وتوفير خطة مفصلة تقسم فيها الدروس إلى أنحاء استطاع الطالب من الدراسة بفاعلية أكثر.
بعد أن قمت ببناء حساب على عين، عليك الآن تعيين سلسلة بياناتي.
سوف تقوم بِتدوين المعلومات الخاصة للمنطقة السكنية الذي يتبع لها.
وبعد الانتهاء عليك التحرك لنهاية الصفحة ستجد في أسفلها سلسلة تسمي “إضافة” انقر عليها، ومن بعد ذلك عليك إدخال السنة الدراسية الخاصة بك، وكافة معلومات المواد التي تدرسها.
بعدها توجه لقائمة البيانات سوف تجد فيها تعيين يسمى ” خطط درسك” بالضغط عليه ستتمكن من الحصول على الخطة الدراسية الخاصة بك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى