3
7
الملتقى التعليمي

شرح معايير جائزة التعليم للتميز 1440 .. شروط + معايير

شرح معايير جائزة التعليم للتميز جائزة التعليم للتميز 1440 جائزة التميز 1440 شرح معايير جائزة التميز للمعلم قوالب جائزة التميز 1440 جائزة التميز 1439 جائزة التميز الدورة العاشرة اهداف جائزة التعليم للتميز شروط جائزة التميز 1439

“شرح معايير جائزة التعليم للتميز” ورشة تدريبية

شرح معايير جائزة التعليم للتميز 1440 هـ

شرح معايير جائزة التعليم للتميز 2019 م

اعتمد نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي؛ مكافأة التعليم للتميُّز في نسختها الثالثة وفئاتها الجديدة التي تمّت إضافتها إلى النسخة الجديدة وأدلتها المطورة.
وتحدّث الأمين العام لجائزة التعليم للتميُّز في وزارة التعليم الدكتور محمد الطويان؛ قائلاً: “مرّت مكافأة التعليم للتميُّز بعدد من المراحل منذ انطلاقتها واكتملت الصورة للجائزة في الدورة العاشرة بالنسخة الثالثة وأصبحت أزيد مرونة وأتاحت الفرصة لمنسوبي التعليم للمشاركة”.
وأردف قائلا: “في هذه الدورة أُتيحت الفرصة بدخول طلاب الصف الثاني الثانوي مع طلاب الثالث الثانوي ودخول طلاب التربية الخاصّة في التحدي على حسب معاير تتيح لهم وفق طراز الإعاقة”.
وتابع حديثه: “عدلت ضوابط طبيعة الفترة الانتقالية من الخدمات التعليمية وأُتيحت الفرصة، بالإضافة للمرشد الطلابي مساهمة رائد النشاط وأمين مصادر ووكيل المدرسة للمشاركة، فيما تمّت إرجاع فئة الإدارة والمدرسة من جديد وأصبحت “التميُّز المدرسي”.
تم تابع الحديث قائلا: “أصبحت الجائزة في الوقت الحالي متوافرة لجميع المشرفين بالوزارة وإدارات التعليم لأنه في السابق كانت الجائزة محصورة في المراقب الفني فقط”.
ولفت إلى أن الجائزة في دورتها الأخيرة أتاحت الفرصة لفئات جديدة، وهم: “رائد التعليم وهم المتقاعدون الذين كانت لهم بصمة موفقة في التعليم، كما أضيفت إلى التميز المؤسسي مكاتب التعليم إلى طرف الإدارة العامة بالوزارة وإدارات التعليم، وتابعت الجائزة فئة جديدة أخرى هي المبادرات والتجارب المتميّزة من مجموعات أو أفراد، وأيضا فئة المنتج الصحفي وهو متنج موجه للتعليم يصرح من شركة إعلامية مرخصة، كما أتاحت الجائزة المدى لجميع الموظفين بالتنافس في فئة الموظف الإداري المتميّز.

بطاقة التعلم النشط الإصدار السادس

ورقة عمل شرح معايير جائزة التعليم للتميز

التحميل

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى