3
7
خدمات حكومية

ارسلت المعاملة لوزارة الداخلية ماذا بعد ذلك

كنت قد نشرت في السابق بآنه قدمت على موافقه قران من غير عربي غير وافد في المملكة العربية السعوديه (كندا) في اماره الرياض ، وبعد ٥ اشهر عند مراجعه الاماره اخبرونا بحضور ورقه ناقصه و قمنا بتوفيرها لهم .
بعدها بفتره راجعت اختى الامارة و اخبرتها الموظفه ( مبروك لقد جرت الموافقه بقية توقيع المفوض عليها وسوف نرسل المعامله في خلال اسبوع) بعد ذلك جرى ارسال المعامله لوزاره الداخلية قسم سكرتارية الزواج واخدت وقت اسبوعين أسفل الاجراء .
سؤالي في هذا المقام حين ذكرت الموظفه مبروك هل معناه صدرت الموافقه فحسب تحتاج الإمضاء ؟ في وزاره الداخليه كم تأخذ المعامله من وقت ؟ ماذا بعد وزاره الداخلية ؟ هل تبعث الاوراق للسفاره في كندا لاصدار فيزا لخطيبي يتمكن من الحضور بها للمملكه لعقد القران ؟ او هل تبعث لمكان اخر ؟ كيف يمكنني معرفه التفاصيل بشأن هذا الخصوص هل يمكن الاستفسار عن الإجراءات في الوزاره ذاتها ؟ افيدوني بارك الله لكم.
الاجابة: هلا اختي ولاء الله ييسر امورك واموري الحال من بعضو ههه بعون هادي المعاملة صار عندنا اصدقاء من كل المنتديات بلمناسبة انا بنت الأهم تبعث الاوراق للسفارة حتى يتم كتاب الكتاب وعلى اساسه يعطى الزوج فيزا من أجل الدخول المملكه ولكن تاكدي جدا قبل ما تروح المعامله للخارجية حاولي احد يراجع الداخلية ويشوف ايش مسجل هل هية محولة للخارج او للداخل اي امارة الرياض لانو انا صار معي نفس الخطا انا موجوده في الرياض ولما تحولت المعاملة للخارجية اعتبروني بما اني اجنبية اعتبروني خارج الرياض وحولو المعاملة وكتب الكتاب للسفارة السعودية في بلدي او بلنسبه للحالتك راح تتحول للسفارة السعودية في كندا في بلدي وصارت حوسة بداعي صعوبه قدرتي على السفر لذلك قمنا يتزويد طلب للدالية يتعديل الوضع للداخل حتى نتمكن من كتابة الكتاب هون في الرياض من غير الضرورة للسفر اسفة على الاطاله ةلكن من صعوبة حرقة قلبي مابغيت احد يتورط مثل ماتورط لذلك راجعيالداخلية على الرقم 4011111 تحويلة 0119 او 0122 وطبعا عقب فترة كبيرة ليردو او خلي اي احد يراجع الداخلية ويتاكد ايش مكتوب هل للداخل او للخارج وموفقين والله ييسر اموري وامورك.
اجابة اخرى: هلا اختي المعاملة بس راحت الداخلية هيئة سكرتارية الزواج تجلس قريب الشهر انتي وحظك والحاحك على الموظفين بعدين من السكرتارية تروح لوكيل الشؤون القنصلية في الخارجية ومن هنا يعني اخدتي الموافقة مليون بلمية ودا المفوض بلخارجية يحولها عقب تقريبا 7 ايام كاملة للسفارة السعودية ببلبد الاجنبي ويتم الكتب في السفارة السعودية هناك الله يسر امورك ومعاملتك واموري ادعيلي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى