3
7
خدمات حكومية

تعديل الجنسية في الإقامة

تعديل الجنسية في الإقامة تعديل البيانات في الاقامة تعديل الديانة في الاقامة نموذج تعديل الإسم في الإقامة بموجب الجواز متطلبات تعديل الاسم في الاقامة تغيير مكان اصدار الاقامة تغيير رقم الاقامة الجوازات الاوراق المطلوبة لاستخراج اقامة للزوجة.
السلام عليكم سأحصل على جنسية أوروبية قريبا باذن الله عزوجل و أود أن تساءل عن اجراءات و فترة تغيير الأصل في الإقامة من جنسية من أسيا الى أوروبية عانيت من الاضطهاد بداعي جنسيتي الحالية و يشهد الله أن أزيد العنصريين ضدي كانو من المقيمين و ليس من المواطنين أرجو الافادة و اسأل أن يفرج همومنا جميعاً .
الاجابة: لما تتلق جواز جنسيتك الجديدة تروح الى مكتب الجوازات تسوي نقل بيانات من جوازك القديم لجوازك الجديد وعقبها تتبدل جنسيتك في الإقامه يعني احرص على جوازك القديم والأختام اللي فيه مثل مشروعية القدوم الى ما تتبدل جنسيتك في الإقامه .. في حال رغبتك بنقل الأصل ينبغي ان يكون هنالك تنازل عن الأصل الماضية من خلال السفارة للجنسية الماضية ويجري خطوات محددة من أجل اتمام تبديل الأصل لا يمكن إطلاقا تعديل الجنسية من غير تنازل من خلال السفارة للجنسية اللتي تحملها الاسيوية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى