3
7
خدمات حكومية

تم رفض تصديق خلو السوابق من السفارة السعودية ؟

بعد أن جرى حصول على عدم احتواء سوابق من البلد تم نبذ التصديق من السفارة الخاصة بالمملكة العربية السعودية ؟ ما هو حلي ؟؟ بحسب ما قرات في الموقع في ناس عاودت معاملاتهم من وزارة الداخلية بداعي عدو توافر إقرار السفارة في احد عرف يحل الموضوع ، ارجوا منكم ان تفيدوني باسرع وقت؟؟.
تم رفض تصديق خلو السوابق من السفارة السعودية شهادة خلو سوابق للاجانب شهادة الصحيفة الجنائية السجل الجنائي صحيفة السوابق الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية استخراج صحيفة الحالة الجنائية
الاجابة: كثير من الاخوة يتألم من هذه الأزمة والمعاناة تتوسع لا ادري في كل الدول ام بعضها ..لكن سبق وان اقترحت لعدة الاخوة …وخاصة مواليد المملكة والمقيمين بصفة دائمة في المملكة العربية السعودية ان يصرح شهادة عدم احتواء السوابق من سفارة او قنصلية بلده في السعودية بعد ذلك يوثقها بالخارجية السعودية …واعتقد ان احد الاخوان قد القي في الموقع تجربته حينما قال لهم انه لم يغادر السعودية جرى الاكتفاء بشهادة عدم احتواء سوابق من قنصلية بلده في السعودية …عليك ان تحاول من هذا الباب ، على ان توافينا بما يستجد معك لفائدة اخوانك بالموقع…وفقك الله ويسر امرك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى