3
7
خدمات حكومية

طريقة استعلام عن معاملة زواج في وزارة الداخلية

طريقة استعلام عن معاملة زواج في وزارة الداخلية استعلام عن معاملة برقم السجل المدني وزارة الداخلية استعلام عن معاملة في الامارة استعلام عن معاملة وزارة الداخلية الاستعلام عن معاملة في الاحوال المدنية استعلام عن معاملة في الامارة الشرقية استعلام عن معاملة برقم السجل المدني الاحوال المدنية استعلام عن معاملة في الجوازات رقم وزارة الداخلية المجاني.

دشنت وزارة الداخلية حديثا خدمة الاستفسار الآلي عن المعاملات من خلال موقعها الإلكتروني www.moi.gov.sa وذلك من خلال خانة / الخدمات الإلكترونية / والتي يمكن الدخول إليه من داخل المملكة وخارجها .
وتهدف هذه الخدمة التي أتت بتوجيهات من صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون الأمنية ومراقبة معالي مفوض وزارة الداخلية الى خدمة المواطنين والمقيمين وتسهيلاً لمحاولة الاستفسار عن معاملاتهم ومتابعتها من موقِع تواجدهم من خلال موقع الوزارة الإلكتروني .
الاستعلام عن حالة معاملة للاستفسار عن حالة المعاملة عن طريق الموقع الالكتروني، الرجاء سماع الإرشادات المدرجة أدناه؛ * * علما بأن المعاملات التي يتم الاستفسار عنها هي فحسب المزودة داخل مبنى الوزارة.
ادخل رقم الوارد المذكور على بطاقة المراجعة التي بحوزتك في الصندوق التالي اضغط على (بحث) سوف يتم عرض حالة المعاملة مباشرة امامك
من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى