3
7
رياضة

إقالة دونيس من تدريب الهلال بعد التعادل مع لوكوموتيف أسيويا

إقالة دونيس من تدريب الهلال بعد التعادل مع لوكوموتيف أسيويا

صحيفة المختصر الالكترونية – علمت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الهلال قد قررت إقالة المدير الفني للفريق جورجيوس دونيس، بعد تعادل الفريق على أرضه مع فريق لوكومتيف الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأضافت المصادر أنه سوف يتم تكليف المدرب الروماني “سيبيريا” مؤقتًا بتدريب الفريق في مباراة الإياب المقررة الأسبوع المقبل في أوزبكستان إلى حين التعاقد مع مدرب رسمي الموسم المقبل.
ويأتي من بين المرشحين بقوة البرتغالي قوميز الذي سيعود يوم السبت المُقبل للعاصمة الرياض لحسم أمره إما بالتوقيع مع الهلال أو الاستمرار مع التعاون موسمًا آخر بعد أن صرف مسؤولو نادي النصر فكرة التعاقد معه.
يُذكر أن المدرب اليوناني دونيس قضى عامًا ونصف مع الفريق الأول، ‏ودرب الفريق في ٦٧ مباراة، فاز في ٤٤ مباراة، وتعادل ١٢ مباراة، وخسر ١١ مباراة، وسجل ١٣٨ هدفًا، واستقبلت شباك الزعيم ٥٣ هدفًا، وحقق بطولة كأس الملك العام الماضي والسوبر أمام المنافس التقليدي النصر.
وأنهى الهلال مباراة الذهاب أمام لوكوموتيف ، بالتعادل السلبي على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة رياض ببطولة دوري الابطال، الثلاثاء (17 مايو 2016)، ولم يتبقّ أمامه سوى الفوز في مباراة الإياب على ارض النادي الاوزبكي، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء (24 مايو 2016) لحجز مكان في ربع نهائي الابطال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى