3
7
دليل المملكة

أفضل المطاعم العائليه في خميس مشيط

يوجد العديد من المطاعم في المدينة التي يمكنك تناول الطعام فيها، ولكن ليس من السهل الوجود على أفضل المطاعم العائلية في خميس مشيط بعجالة على الرغم من الاهتمام الكبير بالمطاعم نظرًا لازدهار السياحة في المدينة، إلا أنه ملخص لكل ذلك و لإنقاذك، قمنا بتجميع أفضل خمسة مطاعم عائلية مناسبة لك ولعائلتك في المدينة ؛ تمتاز هذه المطاعم التي اخترناها لك في موقعها وأسعارها وجودة طعامها ومذاقها اللذيذ.

أفضل المطاعم العائلية في خميس مشيط

 مطعم لاباز باتشوي خميس مشيط

يقع مطعم La Paz Batshuayi في وسط مدينة خميس مشيط تقريبًا في حي الخالدية قرب من Asduf Mall وهو مطعم فلبيني يوفر الوجبات الغذائية الآسيوية الفلبينية وعلى ذلك سوف تجد دائمًا الفلبينيين والباكستانيين والهنود والمغتربين بنحو عام يتدفقون على المطعم دائماً ولكن إذا حاولت ذلك، فسوف تفهم تمامًا سبب تدفقهم دائمًا إلى المطعم.
الموقِع نظيف جداً ومريح ومناسب للعائلات، حيث يوجد قسم منفصل للعائلات، والخدمة أزيد من ممتازة، وهناك تلفزيونات حتى تستطع من مشاهدة البرامج المتنوعة أثناء تناول الطعام.
أما بالنسبة للطعام، فهو لذيذ جدًا ومتنوع ليناسب الأذواق المختلفة، ويتم منحه دائمًا ساخنًا والأسعار معقولة وغير مبالغة.

مطعم لوبستر الكركند

مطعم لوبستر هو أفضل مطعم للمأكولات البحرية في خميس مشيط، حيث ستأكل ألذ أنواع الأسماك الطازجة، حيث يتم منحه بآلية لطيفة وساخنة وطازجة دائمًا، الخدمة ممتازة في المطعم وأيضًا ودية والأسعار معقولة مقارنة بالمطاعم الأخرى.
المطعم مناسب جدًا للعائلات، كما توجد منطقة معينة للعب الأطفال والترفيه.
يوفر المذاق عصائر طازجة ومبكرة لن تتذوقها مثل أي موقِع آخر، بالتأكيد ينبغي ألا تفوت زيارة أحد أفضل المطاعم العائلية في خميس مشيط ومنطقة عسير بنحو عام.

مطعم دلمون

يعد مطعم دلمون من المطاعم المميزة في خميس مشيط حيث انه من الاماكن المفضلة لعائلات السكان المحليين أنفسهم وليس السياح فحسب فهو يتميز بأسعاره الجيدة ومناسب للميزانيات المتوسطة ونوعية الطعام التي يقدمها ممتاز ولا تشوبه شائبة.
يوفر المطعم الوجبات الغذائية العربية المشهورة والمفضلة مثل الحنيذ والأوصال والبرياني والبخاري وحتى الأسماك والحلويات العربية والشرقية اللذيذة.
هناك جلسات أرضية في المطعم لتشعر بالتجربة العربية الكاملة.

مطعم السنارة خميس مشيط

السنارة هو أول مطعم للمأكولات البحرية على الإطلاق في المنطقة الجنوبية بخميس مشيط، وقد جرى افتتاحه عام 1996، وهو من أرقى مطاعم المدينة من حيث نوعية الطعام والخدمة والديكورات وكل شيء، وهناك مطاعم خاصة قسم للعائلات.

يوفر المطعم أجود أنواع الأسماك والمأكولات البحرية التي ستتذوقها في حياتك، بآلية طهوية تدل على تجربة وجودة الموقِع أيضًا.
بالإضافة إلى أروع العصائر والمشروبات الطازجة التي تتيح في المطعم بآلية مبتكرة وراقية، أصبح المطعم في تطور دائب حيث أنه وجهة مفضلة لكثير من السياح ما إذا من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

مطعم شارمنار خميس مشيط

يعتبر مطعم شارمينار في خميس مشيط من أرقى المطاعم في المدينة على الإطلاق.
إذا كنت تعتزم في تدليل نفسك وعائلتك، فنحن نوصي بهذا المطعم لك بشدة.
ستشعر أنك تأكل في فندق راقٍ أو في إحدى صالات المناسبات، حيث جرى تصميمه بآلية فاخرة جداً بزخارف ولوحات لا مثيل لها في أي مطعم آخر ؛ أما بالنسبة للطعام نفسه، فستشعر أنك تأكل اللوحات وليس الطعام على الإطلاق، وهذا يشير على براعة الطهاة ومستوى خبرتهم الفريد.
كما يمكن إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة في المطعم والتيقن من أنه سوف يكون من أرقى الحفلات التي تراها ومناسب للعائلات.

مطعم ليالي الهند

مطعم يقع على طريق الملك خالد الفرعي بخميس مشيط وهو من أفضل المطاعم العائلية وأكثرها أناقة في خميس مشيط.
يتميز المطعم بديكوره الفاخر الذي يعتبر ذروة الأناقة والفخامة، وأيضا الديكورات الدافئة التي ستشعرك بأنك تأكل في المنزل.
يوجد قسم عائلي في المطعم يوفر الطعام الهندي الأصيل الذي لا يعلى عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى