3
7
دليل المملكة

أفضل المطاعم الهندية بالدمام

أفضل المطاعم الهندية بالدمام مطعم هندي بالدمام يوصل مطعم هندي بالدمام الشارع الاول افضل مطعم يسوي برياني بالدمام مطعم هندي بالدمام الفيصلية مطعم ملكة الهند الخبر مطعم اصالة الهند افضل مطعم هندي بالرياض 2018 رقم مطعم اصالة الهند.

دليل احسن المطاعم الهندية في الدمام وأشهرها، تفرض الثقافة الهندية ذاتها بنحو ساحر في كافة الأماكن التي تتواجد بها، ولأن الطعام هو أهم ما يمكن تداوُل الثقافة المجتمعية به في كل مكان، فقد حازت المطاعم الهندية في الدمام على موافقة مرتاديها من السعوديين وجموع المنفيين بالسعودية على اكتراث الجميع، وتتميز المطاعم الهندية في الدمام بتنوع أسماءها بين ما يتصل مباشرة بإحدى الوجبات الغذائية الهندية أو بما يَرفَعْ اسم أحد الأماكن بالسعودية، وقد نجد أيضاً مطعماً هندياً يَرفَعْ اسما انجليزياً بالدمام.

هذا..وسوف نتعرف في الأسطر المقبلة من هذا المقال على المختصر كوم على اهم ما يميز هذه المطاعم الهندية في بلد عربي كالدمام.

أفضل المطاعم الهندية بالدمام

مطعم الأفق

يتميز “مطعم الأفق” كمطعم هندي في الدمام بأنه المطعم صاحب التعليقات والتوصيات الأشد بالزيارة، إذ أنه يستقبل زبائنه لما يقرب من التسع ساعات المستمرة كفترة أولى، بعد ذلك يليها بست ساعات متواصلة، فهو يغلق في تمام الثالثة مساءً ويفتتح لنوبة عمل ثانية منذ السادسة مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً حيث تستهل المرحلة الأولي والممتدة من الثانية عشر صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

يشيد زوار المطعم الهندي”مطعم الأفق” بمأكولاته الشهية ولاسيما الدجاج والأرز ، ويقضى زوار المطعم في المتوسط ما بين 45 دقيقة إلى ساعة ، كما ويزداد تواجدهم في انطلاق المرحلة المسائية .

الأسعار مناسبة بالنسبة للمأكولات والمشروبات ، فتبدأ مثلا من 20 ريال لوجبات الدجاج، ومما يقرب من 5 ريال للمشروبات المصاحبة على تفاوت أنواعها.

بالمطعم أشكال متعددة للطاولات ، الموقِع نظيف ، ويحرص على خدمة رواده بنحو استثنائي وتوفير شتى الوجبات الغذائية الهندية التي تناسب طبائعهم واحتياجاتهم في وجبات اليوم الثلاثة.

يقع “مطعم الأفق ” ب 8149 بشارع ابن الفرات، السوق، الدمام .

مطعم تاج زاداي

يواصل المطعم الهندي “تاج زاداي” في الدمام نشاطه على مدار الإثني عشر ساعة؛ فيقدم لعملائه كافة الوجبات الهندية من تمام السادسة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر من صباح اليوم التالي.

تكثر مدة وجود الزائرين لتمتد ما بين عشرين وحتى خمس وأربعين دقيقة ، ويرتفع عدد زواره من الساعة السادسة مساءً وحتى الثانية عشر نصف المساء .

بالإضافة إلى حرصه على خدمة الزائرين يتزويد الوجبات الغذائية بآلية هندية بحتة، فهو كذلك مطعم للمأكولات السريعة .

يتميز الموقِع بالهدوء والنظام .

تتميز الأسعار أنها مناسبة للجميع بالنسبة للمأكولات والمشروبات فتبدأ من 30 ريال للمأكولات وحوالى 8 ريال للمشروبات المصاحبة للمأكولات.

يقع “مطعم تاج زاداي ” بالمحمدية ، الدمام.

مطعم Red Table

يواصل المطعم الهندي Red Table أو الطاولة الحمراء شُغله على مدار الإثني عشر ساعة يومياً ، فيبدأ شُغله عند السادسة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر صباح اليوم التالي، ويرتفع وجود الزبائن من الساعة الواحدة ظهراً وحتى التاسعة مساءً .

الأجواء هندية إلى حد كبير، ورواد المحل ينعمون بأطيب الوجبات الغذائية الهندية في جو هادئ، مرتب، ونظيف.

يقع مطعم Red Table الهندي بالعدامة ، الدمام.

مطعم شيزان الهندي

يواصل مطعم شيزان -المطعم الهندي بالدمام- شُغله على مدار العشر ساعات كفترة أولي من الثانية عشر صباحاً وحتى الرابعة مساءً ، ومن السادسة مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً كفترة ثانية .

يرتفع وجود زوار المطعم الهندي في مدة المساء، ويقضى الناس وقتهم من ال45 دقيقة وحتى ما يقرب من الساعة الشاملة ، الأجواء رائعة إذ أن هناك ما يقطع بين كرسي وأخرى في تنسيق مسافة المطعم، بالإضافة إلى إضفاء الروح الشرقية في نواحي كثيرة بتفاصيل المطعم.

يقدم الطعام الهندي بمطعم شيزان في الدمام بنحو صحي وأنيق ، ويشيد مرتادي المطعم بأسعاره الملائمة .

يقع مطعم شيزان الهندي بالحمراء، الدمام.

مطعم بومباي رياني

يمارس المطعم شُغله في تقديم الوجبات الهندية لزبائنه على مدار الإثني عشر ساعة؛ من الثانية عشر مساءً وحتى الثانية عشر من صباح اليوم التالي.

ترتفع مدة وجود الزبائن مساءً ، ويقضون وقتهم هناك لما يقرب من الساعة .

المطعم الهندي “بومباي رياني ”

يتميز ببساطته التي قريبة من العصرية في الزمن ذاته، ويُرضى كافة الفئات من رواده بتخصيص مسافات متعددة للأفراد والعائلات.

يتنوع الطعام الهندي المُقدم بالمطعم ليناسب الوجبات اليومية الثلاثة .

ربما ترتفع أسعاره بنسبة ما مقارنةً بغيره من المطاعم الهندية الأخرى بالدمام، لكن طعامه لا يخطئ مع عملائه .

يقع مطعم بومباي رياني بنسبة 5558 طريق الأمير محمد بن فهد، الأمير محمد بن سعود، محمد بن سعود، الدمام.

مطعم شيلاني للمأكولات الهندية

يستمر المطعم في خدمة عملائه لما يقرب من الإثني عشر ساعة؛ من الثانية عشر مساءً وحتى الثانية عشر من صباح اليوم التالي.

ويرتفع وجود الزوار في مدة الظهيرة، بالإضافة إلى قضائهم ما يقرب من العشرين دقيقة وينتهى بتمام الساعة الواحدة.

يتميز المطعم بالبساطة والنظافة، ويحرص على تقديم الصحون الهندية المشهورة بنحو شهي .

كما وتتراوح الأسعار ما بين الـ14 ريال سعودي وحتى الثلاثين ريال ، لذلك يعتقد مرتادي المطعم أنها مناسبة، كما أنهم يشيدون بأداء المطعم الهندي مطعم شيلاني كمطعم نظيف ومناسب لتعاطي وجباتهم بنحو لا إسراف فيه.

يقع لمطعم بالبديع، الدمام .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى