3
7
دليل المملكة

أفضل المطاعم الهندية في جدة

أفضل المطاعم الهندية في جدة مطعم هولي الهندي جدة مطعم بهارات الهندي جدة مطعم اشاز الهندي جدة مطعم تاج محل جدة مطعم نان الهندي جدة مطعم اشاز الهندي جدة الحمراء مطعم هندي مطعم هولي جدة.

سوف ننشر لكم اليوم سلسلة بها أحسن وأشهر المطاعم الهندية في جدة ،حتى نساعد الكثير من عشاق الطعام الهندي اللذيذ والشهي فهو يتميز بطعمه الحار وباحتوائه على الكثير من التوابل والبهارات، وهناك العددي من الصحون الهندية الرائعة من أشهرها : طبق فابا لليش، وطبق ماسالا دوسا، وطبق حيدر أباد برياني، وطبق تندوري الدجاج، وطبق تخي بشير، و طبق سارسون كاساج وغير ذلك الكثير، وكل ذلك يدفع الى تقديم أحسن المطاعم الهندية في جدة في المقالة من خلال موقع المختصر كوم.

المطاعم الهندية في جدة

مطعم بهارات الهندي جدة

هو أحد المطاعم الهندية التي تتيح أطباق متعددة من الأطعمة الهندية اللذيذة لكن أسعاره عالية نوعا ما عند مقارنته بالمطاعم الأخرى الهندية بجدة، ويمتاز كذلك بديكوره الهادئ والراقي في نفس الوقت، ونجد أن الخدمة به ممتازة بالإضافة إلى نظافة الموقِع دوما، لذلك ننصحكم بزيارته .

العنوان : ستارز افينو مول، عند مفترق شارع صاري مع طريق الملك .

مطعم شيزان الهندي جدة

مطعم شيزان هو واحد من الأطعمة الهندية المتميزة الموجودة في جدة، حيث على تقديم العديد من الصحون المتنوعة على مسعى المثال : البرياني، ودجاج تكا ماسالا، وشوربة الطماطم ، بالإضافة إلى تشيكن بتر الساخن، وكل ذلك بأسعار معتدلة تناسب الجميع كما أن استقبال الزائرين يكون بنحو لطيف، كما أن الخدمة به راقية وسريعة .

العنوان : شارع الاندلس، عند ميدان الدراجة .

مطعم هولي الهندي جدة

نجد أن مطعم هولي الهندي في جدة يوفر خدمة مميزة للأفراد والعوائل بأسعار مميزة، كما توجد لهم عدة أطباق هندية متفاوتة منها : دجاج تنوري، وبريآني دجآج، واوبن فيس نان، وجولاب جامون، والدجاج بالزبدة، ومبوسه كلآسيك، بالإضافة إلى السلطات المميزة التي يقدمها مثل : بورآني رايتآ، وكل ذلك في الدّورَة الرائعة التي يوفرها المطعم للعملاء بالديكورات الجميلة والخدمة الممتازة التي يقدمها .

العنوان : ش الأمير سلطان .

مطعم اشاز الهندي جدة

تم تدشين المطعم في المرحلة الأخيرة نتيجة شهرته الكبيرة في دبي، وأكثر الصحون التي يشتهر بها المطهم : الكوكتيلات، وبتر شيكن، ومورغ برياني، وألوو تيكي، بالإضافة إلى ترولي بيري ، مع الخدمة المميزة التي ويوفرها المطعم والديكور الجميل الذي يساعد على الاسترخاء .

العنوان : ش التحلية لي مول جنب ريبة شاك .

مطعم تاج محل جدة

هو واحد من أقدم واشهر مطاعم جدة مطعم يتميز بالجو الساحر والديكور التراثي المميز والجذب، ونجد أن الخدمة به ممتازه وراقية ويمنح المطعام الوجبات الغذائية الهندية الشهية واللذيذة بمختلف أصنافها وأشكالها فضلا عن رائحة البهارات الرائعة التي يضيفها إلى الأطعمة والأطباق وكل ذلك بأسعار تناسب الجميع وبجودة مرتفعة .

العنوان : شارع الروضة، دوار مصرف الراجحي .

مطعم باب الهند جدة

يتميز المطعم بنظافة وترتيبه وديكوره الهادئ والجميل يوجد به أماكن معينة للعائلات، ومن أشهي الصحون التي يقدمها المطعم : تكاا هاموور، وتشكن بتر، وخبز ناان بالزبده ، ودجاج جيلي فريزي وغير ذلك الكثير من الأطعمة الشهية .

العنوان : حي البغدادية .

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى