3
7
دليل المملكة

أفضل طبيب أطفال في المدينة المنورة افضل دكتور اسنان اطفال في المدينه المنوره

أفضل طبيب أطفال في المدينة المنورة افضل دكتور اسنان اطفال في المدينه المنوره دكتور قاسم بالمدينه افضل دكتور باطنيه اطفال بالمدينه دكتور جراحة اطفال بالمدينة دكتور احمد المشعل بالمدينه افضل دكتور اسنان في المدينة المنورة افضل دكتور اسنان للاطفال بالمدينة المنورة رقم الدكتور رجائي رضوان.
من خلال بحثنا عن أحسن طبيب أطفال في المدينة المنورة وجدنا العديد من الاطباء المتميزين في المصداقيه والتي جعلنا في حيرة من خلال تعيين الأفضل بين أبرز وأشهر الاطباء الجهة المختصة في طب الأطفال بالمدينة.
حيث كما تعلمون إن طب الأطفال هو من الاختصاصات الدقيقة والشاملة، فهو اختصاص كامل لجوانب عدة مثل نمو الصحة البدنية والنفسية للطفل الى جانب معالجة الأمراض المتنوعة التي تصيبه.
هل تنظُر عن دكتور اولاد بالمدينه ممتاز ؟ هنا تجد أفضل طبيب أطفال في المدينة المنورة افضل دكتور اولاد في مستشفى المدينه الوطني الدكتور رجائي رضوان: دكتور رجائي رضوان اختصاصي في طب الأطفال ذو خبرة طويلة طويلة بعلاج كافة أمراض الأطفال كما أنه يحظى بسمعة طيبة لتفانيه بعمله يشتغل في مركز المدينة الطبي على طريق سلطانة في مجمع الحسن مول.
وايضا يعد احسن دكتور اسنان اولاد بالمدينه. هـ: 0096648155144
الدكتور قاسم جمال: دكتور قاسم بالمدينه من أشهر أطباء الأطفال في المدينة ذو خبرة طويلة وعميقة بهذا المزاج يتمتع ببراعة قلّ نظيرها في تشخيص المرض ، يعمل في مستشفى دار السلام القريب من جامع قباء في المدينة. هـ: 0096648231848

الدكتور الفاتح محمد: الدكتور الفاتح في المدينة استشاري في طب الأطفال، يعالج كافة أمراض الأطفال كما يتميز ببراعة مرتفعة في تشخيص المرض ووصف الدواء المناسب يعمل في مستشفى ومركز المدينة الطبي الكائن على طريق سلطانة في المدينة المنورة. هـ: 0096648155144

الدكتورة آمنة يوسف
ان: أحد أحسن أطباء الأطفال بالمدينة، وتتميز بكونها سابقة في بحثٍ دائب ودؤوب لإيجاد أحسن علاج ممكن للأطفال، بالإضافة لمشاركاتها الكثيرة في المؤتمرات الطبية التي تريد دوما لجميع ماهو جديد في طب الأطفال.
تعمل في مركز وقاية الطبي في المدينة. هـ: 0096648313999
الدكتور بديع حنفي: دكتور بديع بالمدينه استشاري في طب الأطفال والرضع والخدج وحديثي الولادة، ذو خبرة كبيرة حيث يعالج كافة أمراض الأطفال يعمل في المستوصف البلاد السعودي الكائن على شارع سلطانة، طريق أبو بكر الصديق. هـ: 0096648235137

الدكتور أحمد المشعل: الدكتور احمد المشعل بالمدينه استشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة وهو من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المدى بالإضافة إلى السمعة الجيدة، يعالج كافة أمراض الأطفال.

يشتغل في عيادات مجمع صحة الطبي الكائن على شارع سلطانة، حي الأزهري. هـ: 0096648462663
الدكتور داوود حسين: استشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة وهو من أحسن أطباء المدينة يعالج كافة أمراض الأطفال، يعمل في عيادة الدكتور حسين كاكا خان الموجودة في شارع عبد العزيز الطالع في المدينة المنورة. هـ: 0096648370857

الدكتور خالد عبد الحارث: استشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة، ذو خبرة طويلة في هذا المجال.

يعمل مع فرقة العقالي الطبية الكائنة في منطقة قربان، المدينة المنورة. هـ: 0096648256281

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى