3
7
دليل المملكة

أفضل مطعم عوائل بجده رخيصه

أفضل مطعم عوائل بجده رخيصه مطاعم عائليه رخيصه بجده مطعم حلو ورخيص مطاعم حراء جدة للعوائل مطاعم جدة التاريخية مطعم سمك رخيص بجده عوائل مطاعم للاحتفالات بجده مطعم مغلق في جدة افضل مطعم.

دليل أشهر مطعم عوائل بجده رخيصه لكي تستطع الأسر من الاستمتاع والتوفير معاً، فيجب علينا الذهاب بصحبه أسرتنا من أجل قضاء قت جميل أو لتعاطي الوجبات في المطاعم التي تمنحنا هدوء الأعصاب وتجدد من نشاطنا، فما هي أشهر المطاعم في جده المتوفرة بالنسبة إلى العائلات و بأسعار مناسبة، وما مستوى الخدمة المقدم بها، وأشهر الصحون التي يتم تقديمها، تتيح لكم المختصر كوم كل تلك البيانات من خلال هذا المقال، تابعونا.

أحسن مطعم عوائل بجده رخيصه

تبحث عدد من الأسر إلى السعر والجودة معاً قبل الخروج إلى المطاعم، نتيجةً للظروف الاقتصادية التي تمر بنا جميعاً والتي لا تمنعنا من تناول الطعام بصحبة أسرتنا وعائلتنا في المطاعم الجميلة، فما هي تلك المطاعم التي تتيح أطباقاُ بأسعار معقولة ومتاحة للعائلات، نعرضها لكم في السطور التالية:

أرومي Aromi

من المطاعم الموجودة في جده ذو طابع أوروبي إيطالي، يمكن للعائلات قضاء وقت مثير بها، ويشتهر هذا المطعم بوجبات الدجاج والمشروبات الطبيعية و الفتوشيني، ويمتاز الموقِع بالهدوء الذي ينعش الفكر والديكورات الجميلة ذات المستوى الراقي، وتتراوح أسعاره ما بين 875-2624 ج.م، ويقدم الصحون الأوروبية والإيطالية وأطباق من الشرق الأوسط، يحتل الرتبة الثلاثة في ترتيبه على 590 مطعم في جده، وقد حظي المطعم شهادة التميز في 2016_2018، كما يطلق عليه البعض ” المطعم الروعة”.

مطعم سكورا الهندي في جدة Sakura japanese

يقدم مطعم سكورا الهندي الوجبات الأسيوية واليابانية و السوشي للعائلات، وهو يقوم بتحضير عدد من الصحون والتي منها فول الصويا بسعر 20 ريال، و شريمب تمبورا والسالمون و بيف ترياكي بسعر 179 ريال، وطبق الشيف سجنتشر ب70ريال، كما يمتاز بالديكورات الهادئة والجميلة ويعتبره البعض موقِع ساحر، ويأتي في الرتبة الرابعة في تقيمه على مستوى المطاعم في جده.

مطعم فدركرز Fuddruckers

هو من أشهر المطاعم الملائمة للعائلات التي تتيح الوجبات الأمريكية، ويتفنن في تقديم البرجر بأنواعه المتنوعة والذي يوفر بنحو مشوي، كما يوفر العديد من السلطات، و مِعِهُم طبق السالمون مع الخضار السوتية والبطاطس والخبز الذي يفضله الجميع، و شوربة البصل، ويوجد به موقِع خاص للأطفال وألعابهم، ويمتاز الموقِع بالديكورات الكلاسيكية و الهدوء، ويأتي في الرتبة الثامنة في ترتيب على مستوى مطاعم جده.

مطعم ستيك هوس Steak House

يتميز هذا المطعم عن غيرة من المطاعم بأنه يوفر عروض على وجباته للعائلات، بأسعار متوافرة للجميع، والتي تبأ من سعر 49 ريال للوجبة متضمنة المشروبات و الوجبة و السلطة والشربة، كما يتمتعون بأطباق مميزة التي تتكون من من الأستيك و البرجرو السلمون، كما يخصص موقِع للأطفال لكي يلعبون به Play area، ويستمتع الأطفال والعائلات في هذا المطعم، ويأتي في التصنيف الثامن عشر على مستوى المطاعم في جده.

مطعم تشيليز Cilis

يقدم مطعم تشيليز العديد من الوجبات منها البرجر الذي يحبه الأطفال و يوفر أستيك لحوم ودجاج والعديد من المقبلات الساخنة والباردة، وهو متداول في العالم وله العديد من الفروع، كما أنه متوفر في أسعاره للعائلات ويتيح الموقِع الرَحِب وجود الأطفال بلا خوف، كما يمكن للعائلات أن تقيم فيه أعياد الميلاد، يأتي في الرتبة 12 في الترتيب على مستوى المطاعم التي توجد في جده.

البيك ِal Bik

من أرخص المطاعم التي يمكن تناول الوجبات بها في جده، حيث تتراوح الأسعار ما بين 87-175ج.م، ولكن يحتاج إلى تحميل التطبيق الخاص به للتقليل من الانتظار، يوفر العديد من الصحون والأصناف التي منها البروست ويبرع في الثومية وأصناف متعددة من السمك والدجاج و الشور ما والجمبري، ولكن يُعاب علية منع تواجد أماكن معينة للأطفال أو توافر شبكة الواي فاي.

مطعم F changes

هو من أشهر المطاعم التي تتيح وجبات من أسيا و صينية في جده، ويأتي في المرتب الثامنة عشر بالنسبة لترتيبه بين المطاعم، وقد حظي شهادة التميز في 2016-2017، وهو يوفر وجبتن فحسب العشاء والغداء، وهو يتميز بتحضير الصحون الصينية التي تحتوى على بهارات مرتفعة ذات مذاق فريد، ويتمتع الموقِع بديكورات مميزة و هادئة.

مطعم الطازج

يُنصح به فهو من أحد المطاعم التي توجد في جده وتقدم الوجبات المميزة، ومن أشهرها قطع الدجاج المسحب المشوي، والبروست ويقدم السلطات و البسبوسة، كما يخصص أماكن خاصة بالأطفال، وهو من أزيد المطاعم التي تمتاز في أسعارها المعقولة والمتاحة للعائلات والأسر من أجل قضاء وقت ممتع، وقد توج على شهادة التميز في عامي 2016 -2018.

مطعم بلو اوشن Blue Ocean

يتميز هذا المطعم بوجهته المطلة على البحر والهدوء وبجوار متحف للأسماك، ويوجد حوض للدلافين والذي يقدم للعائلات الاسترخاء والاستمتاع بهذا المنظر الساحر، و يتميز بتحضير العديد من الوجبات البحرية والمشروبات المنعشة، ويتيح للزبائن البوفية المفتوح الذي يُمكَنهم من تذوق جميع الأصناف، وتميز بالخدمة السريعة الفورية.

نوزومي

من المطاعم التي تتيح الوجبات اليابانية والأسيوية، ومن أزيد الأصناف التي تمتاز في تحضيره سلطة البط سوشي رول شرم مشوي، و العصير الكوكتيل المتوفرة، والمقبلات الجميلة.

قدمنا لكم العديد من المطاعم التي توجد في جده الملائمة للعائلات من أجل قضاء الزمن الممتع مع العائلة والاسترخاء والاستمتاع بالمكان والطعام معاً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى