3
7
دليل المملكة

أفضل مولات الرياض .. افخم مول بالرياض

افضل مولات الرياض 2018 افضل مول بالرياض للتمشيه اسواق الرياض المشهوره افخم مولات الرياض افضل المولات بانوراما مول النخيل مول مولات الرياض حياة مول الرياض جاليري.

دليل أشهر مولات الرياض ، من أزيد الأمور التي تحير الكثير هي ما أحسن مولات الرياض الرخصية و الفخمة كذلك و التي تشمل أزيد العلامات التجارية المميزة و بأقل الأسعار مما دفعنا اليوم الى تقديم لكم أزيد أسواق الرياض المشهور بالإضافة إلى أفخم مولات الرياض على المختصر كوم.

أشهر مولات الرياض 2019
العزيزية مول
في سنة 2004 جرى تدشين العزيزية مول المميز و الذي يأتي إليه الزائرين من شتى الدول و الذي يسقط في عاصمة المملكة الرياض، و يشتمل المول المتاجر المحلية المتعددة ذات العلامات التجارية الشهيرة للملابس الرجالية و النسائية و الأطفال كما يوجد به الكثير من المطاعم الشهية و الجلسات المميزة بالإضافة إلى أحواض الزهور الموجودة به و الذي و تمنح رائحة ذكية للمكان و تتعدى من المتعة و الجمال .
مول الرياض جاليري
في سنة 2006 جرى إنشاء أحد مولات الرياض المميز جاليري في منطقة الرياض في حي الملك فهد و الذي يتكون من ثلاث أدوار ذات تصميم داخلي مختلف بالطراز الحديث و و يشتمل المول المتاجر تجارية مختلفة ذات الماركات الشهيرة بالإضافة إلى أماكن الترفيه و المطاعم المميزة و هايبر بندة .
مارينا مول الرياض
من أزيد المولات الشهيرة و المهمة في مدينة الرياض مارينا مول و الذي يسقط في الشمال، و نجد أن المول يقتني مسافة بالغة جدا تمتد إلى 50.000 م2 مما يجعله يشتمل العديد من المحال و المعارض ما يقارب 300 التي تشمل على كل أنواع البضائع و السلع .
غرناطة مول
يضم مول غرناطة المشهور 9 متاجر بالإضافة إلى معرض به البضائع الإلكترونية و 2 من المتاجر بهما البضائع التجارية الأشد شهرة، و تمتد مسافة المول إلى 140.000 م2، و يشتغل المول على إتاحة كافة احتياجات العملاء و الزائرين و التي من بينها جهاز صراف آلي و بنك به كل الخدمات و قاعة من أجل تأدية الصلاة و صيدلية و البضائع المحلية و البضائع ذات الماركات العالمية بأرخص الأسعار و الكثير غير ذلك .
السلام مول
تم إنشاء السلام مول سنة 2005 الواقع عند مخرج 27 من منطقة البديع في الرياض و هو أحد المولات المتكاملة للتسوق في الرياض و التي يوجد به الماركات العالمية المتنوعة كما يوجد هايبر ماركت بنده .
سيتي مول
يضم شارع أديب الواقع في حي الشفا في منطقة الرياض أحد أفخم المولات و أكثرهم شهرة و هو سيتي مول و الذي يعد احد الأسواق السياحية في المملكة السعودية و الذي يشتمل عدد كبير من الأسواق التجارية التي بها كافة أنواع الاشتراطات و البضائع كما يوجد بها أشهى المطاعم التي تتيح الوجبات اللذيذة و المشروبات المميزة من شتى المطابخ حول العالم و أماكن الترفية للأطفال المميزة كما أن موقع المول مختلف مما ساهم على شهرته .
خريص مول
احد مولات الرياض المميزة و التي يفضلها الكثير خريص مول الواقع في الجهة الشرقية و الذي يقصده الزائرين من شتى الدول و ينقسم المول إلى دورين بهما ما يقارب 180 محل تجاري يوجد بها متخلف أنواع البضائع و الاشتراطات كما يحتوي المول على الكثير من المطاعم و المقاهي المحلية و العربية بل العالمية كذلك إلى جانب أماكن الترفيه المحددة للأطفال .
الفيصلية مول
من أزيد مميزات الفيصلية مول المشهور أنه يوجد فيه عدد كبير من الماركات التجارية الراقية و الفخمة و سلسة المطاعم كما يوجد به جلسات و أماكن معينة للأطفال و مدن ملاهي تقع في الطابق الأرضي من المول .
بانوراما مول
أحد المولات الأشد شهرة و الجديدة في منطقة الرياض في المملكة بانوراما مول الواقع عند مفترق شارع التخصصي و شارع التحلية، و في المول متعددة الأسواق و المحال التي بها كل السلع الفخمة التي يحتاج إليها الزبائن ما إذا محلية أو عربية أو دولية بالإضافة إلى صالات الطعام و السوبر ماركات و أماكن الترفية من أجل ضمان المتعة لك و لأسرتك .
القصر مول
من أكبر مولات الرياض للتسوق و أفخمها في الرياض بل المملكة السعودية كلها القصر مول حيث يوجد به الخيارات المتنوعة و الأذواق المتعددة و السلع المحلية و العالمية و ينقسم المول إلى ثلاث أدوار و يحتوي على الأدنى 300 محل تجاري يوجد بهم ثياب رجالية و نسائية و ثياب أطفال بالإضافة إلى الأدوات المنزلية المتنوعة و الأجهزة الإلكترونية و يشتمل هايبر بنده الضخم فضلا عن المطاعم الكثير صاحبة الوجبات الشهية و اللذيذة .
النخيل مول
من مولات الرياض الشهيرة و الحديثة النخيل مول و الذي يقتني موقع مختلف و له مسافة بالغة كما يوجد به الكثير و الكثير من الماركات التجارية الأشد شهرة حول العالم كما أنه يتبع فرقة الحكيم الشهيرة و أحد أحسن و أبرز المولات في الرياض النخيل مول .
حياة مول
تم تأسيس حياة مول سنة 2007 و الذي يشتمل مسافة تقدر ب 142.000 متر مربع و يفضل زيارة الكثير من العملاء و السياح و الذين يرد عددهم إلى 10.000.000 فرد في السنة الواحدة و ذلك بداعي المواصفات العديدة الموجودة فيه و الأسعار الرخيصة و البضائع الفخمة التي تقدمها المحال التجارية بمختلف أنواع الماركات كما يوجد به أمان ترفيهية و مطاعم كثير و بالإضافة إلى السينما .
صحاري مول
يعتبر صحاري مول واحد من من الأسواق التجارية المميزة في منطقة الرياض و الشهيرة و الذي جرى تأسيسه سنة 1997و يشتمل المول ما يرفع عن 180 محل تجاري كما يشتمل عدد من المطاعم صاحبة الوجبات السريعة الشهيرة و المقاهي و الأسواق التجارية المتنوعة و الأزياء و الذهب و الاكسسوارات و الساعات ذات العلامات التجارية العطور الراقية و أدوات التجميل و البريات و الهدايا و مراكز الألعاب و مدينة الترفيه المحددة للأطفال بالإضافة إلى الأدوات المنزلية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى