3
7
دليل المملكة

أماكن حلوة بالرياض للمتزوجين للعرسان

يتواجد في المملكة العربية السعودية ولاسيما فقي العاصمة الرياض العديد من الاماكن الجميلة التي يمكن للأسرة قضاء اجمل الازمان فيها، فكون عيد العواطف على الابواب فيمكن للزوجين التوجه لاحد هذه الاماكن وقضاء مناسبة عيد العواطف 2022 فيها، حيث قامت المملكة العربية السعودية بالتجديد والتجميل للعديد من الامكان والتي خصصتها للمتزوجين في المناسبات السعيدة.
ومن الهام ذكره وانه بعد أن استكشاف الكثير عن اماكن حلوه في الرياض للمتزوجين 2022، سيتسنى حاليا للمتزوجين التعرف على كثير الاماكن الجميلة في العاصمة الرياض والتي يمكن الترفيه والتسوق فيها وبكل سهولة وبدون تحدي اي ازدحام.

مولات الرياض

سيتي مول يعد من أشهر المولات في العاصمة الرياض ويمتاز بحضور المطاعم والمقاهي والتي تتيح الاطعمة من كافة البلدان.
مول مارينا مول الرياض .
مول النخيل مول في الرياض .
مول الرياض جاليري.
مول بانوراما مول الرياض.

اماكن حلوة  في الرياض للمتزوجين

مركز الملك عبدالعزيز:

يعتبر مركز عبد العزيز من أبرز المعالم السياحية في الرياض ويُعد هو وجهة الحضارية والثقافية المميزة تنقل التاريخ بالصورة المميزة والتي يحتوي فيها المركز على عدة من حدائق خضراء وعلى النوافير ويوجد فيها جامع الملك عبدالعزيز رحمه الله والذي يتسع لنحو 4200 مصلي ويوجد به المتحف لعرض التاريخ للقبائل شبة الجزيرة ويحتوي على المطاعم والمرافق للزوار .

ووتر سبلاش بارك الرياض

فيعتبر ووتر سبلاش بارك هو أشهر المعالم في الرياض السياحية و يحتوى على ملاهي مائية منها المخصص للعب للأطفال ومنها ما هو المخصص للكبار والتي تعتبر من الأماكن المفضلة للسياح و يوجد به الأجنحة الفندقية للنزلاء و تشمل على مطاعم على المستوى الراقي والعديد من الخدمات الآخري .

سفوري لاند بالرياض

تعتبر من احد أكبر الملاهي الخاصة للعب للأطفال في العاصمة الرياض وتحتوي السفوري لاند على الألعاب المتعددة والمميزة، فيوجد بها مسرح خاص للأطفال وكما تشمل على جليد خاص بالتزلج و يتوفر به مراكز لبيع الحلوى والألعاب وهدايا تذكارية ويوجد بها العديد من المطاعم المشهورة .

وادي حنيفة

فيعتبر وادي حنيفة مِن أكبر الأودية في المملكة السعودية، فتصل مساحته الى حوالي 80 كيلو مربع ويمتاز بالكثرة للاماكن الخضراء وعلى البحيرات المائية و التي حتوي على وادي حنيفة على عدة من مرافق التي تتوافر للراحة للزوار و يوجد فيها أيضاً المطاعم والتي تمتاز بقربه من أماكن سياحية مثل حديقة سويدان و الأسواق التجارية .

شارع التحلية

يعد من أرقى واجمل الطرقات السياحية في العاصمة الرياض ويحتوي على المحال لبيع الثياب و الأحذية وغيرها من المحلات، و كما يوجد به العديد من المطاعم المتميزة والمقاهي الخاصة و يتميز الشارع بالأنواع الخلابة والمضيئة ويُعد من أبرز المعالم في الرياض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى