3
7
دليل المملكة

ابي محلات رخيصه بالرياض

ابي محلات رخيصه بالرياض محلات ملابس اطفال رخيصه بالرياض محلات عطور رخيصه بالرياض وش رايكم في اسواق الراجحي اسواق طيبة بالرياض للملابس اسواق المجد محلات اكسسوارات ماركه بالرياض اسواق اثاث رخيصه في الرياض محلات الذهب الرخيصه في الرياض.

هل تسعى ترشيد مصاريفك من غير أن تشعر أسرتك بالنقص؟ جمعنا لك أرخص الأسواق في الرياض تشمل كل ماتحتاجه أسرتك من (ملابس- أحذية- أدوات منزلية- مواد غذائية…الخ) بجودة مرتفعة وأسعار رخيصة جداً..

سوق العويس :

مركز تجاري يحظى بـ تسوق بالغة جداً.. من أبرز و أشهر الأسواق التجارية في الرياض.. يضم عدد كبير من المحال المتنوعة.. الملابس والسجاد الأدوات منزلية المفروشات والبطانيات والأثاث ذات نوعية وشهرة ما إذا كانت صناعة محلية أم عالمية.. بأسعار منافسة..

العنوان: الرياض, طريق الملك فهد

رقم الهاتف: 011 470 0001

ساعات العمل: يفتح سوق العويس يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً.

سوق مكة :

كبير يحتوي ٣ أدوار.. أحد أبرز الاسواق الشعبية في الرياض.. يشتهر سوق مكة فساتين الزفاف والمناسبات بأسعار مناسبة و موديلات راقية.. يضم مراكز أحذية و اكسسوارات.. محلات أزياء للصغار والكبار.. محلات أقمشة و فساتين مناسبات.. تتوفر خدمة تغيير فستان المناسبات كما تريد..

العنوان: الرياض طريق الملك فهد إزاء منتزه السلام

رقم الهاتف: 966 11 4114111

سوق طيبة :

سوق وطني كبير.. حد أقدم الأسواق وأكبرها.. أنشأ عام 1409 هـ على أرض مساحتها 112.000 م2 يضم داخله 480 محلا تجاريا متنوعا.. نشاطه الأكبر مستلزمات النساء.. من مراكز مكياج وملابس و ذهب وأحذية و شنط إلى غير ذالك.. بأسعار رخيصة تناسب الجمبع..

العنوان: الرياض شارع الملك فهد

رقم الهاتف: 055 555 9428

ساعات العمل: يفتح سوق طيبة يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

سوق الأندلس :

للتسوق العائلي.. من أبرز أسواق الرياض الشعبية والمميزة.. يضم أزياء الرجال والاناث والأطفال.. (محلات ألعاب- مراكز ملابس- مراكز أحذية- أدوات تجميل…الخ).. تسوق كبير لجميع احتياجاتك.. موديلات راقية ومميزة..

العنوان: شارع العليا، الورود، الرياض

رقم الهاتف: 800 433 0033

ساعات العمل: يفتح يومياً على فترتين الأولى تستهل من الساعة 9.30 وحتى الساعة 11.55 مساءً, والثانية تستهل من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11.55 ليلاً.

سوق المجد :

سوق متكامل.. يضم وكالات تجارية.. يحتوي مراكز لأحدث الأزياء ( مراكز ذهب ومجوهرات مناسبات- أحذية- عطور…الخ) كل ما يخطر ببالك بأسعار معقولة.. منطقة مطاعم وجلسات عائلية.. منطقة ترفيه للأطفال..

العنوان: الرياض, الربوة, الطريق الدائري الشرقي الفرعي

رقم الهاتف: 011 493 9955

ساعات العمل: يفتح على فترتين تستهل الأولى من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعه 12 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً.

وتعتبر الأسعار في سوق المجد أسعار رخيصة للغاية مقارنة بغيره من الأسواق في الرياض, حيث يصنف واحداً من أحسن وأرخص أسواق الرياض.

سوق حجاب :

اشتهر وذاع صيته.. يعود افتتاحه منذ ٣٠عام.. كل المونتاجات أسفل سقف واحد.. مونتاجات شعبية- مستلزمات نسائية- مراكز عطارة وأعشاب- مونتاجات غذائية- من أكبر الأسواق الشعبية ذات إقبال كبير وأسعار رخيصة جداً

العنوان: شمس الدين الصالحي، النسيم الغربي، الرياض

رقم الهاتف: 050 242 4635

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

سوق المعيقلية :

أول مركز تجاري على شكل أسواق مقفلة في السعودية.. كبير للغاية يتكون من ٥ أدوار.. يضم عدد كبير من المحال الشعبية.. معارض تضم كافة متطالبات العائلة ( ملابس- أحذية….الخ).. يتميز ببيع التجزئة بسعر الجملة.. تواجد جميع الاشتراطات التي تتطلبها في داخله يعتبر أحد أنحاء منطقة قصر الحكم التجارية.. العنوان: الديرة، الرياض

ساعات العمل: يفتح يومياً على فترتين الاولى من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً, والفترة الثانية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى