3
7
دليل المملكة

اسعار تذاكر منتجع قرية الدولفين بالدمام .. اوقات العرض

منتجع قرية الدولفين في الدمام اسعار قرية الدولفين بالدمام اسعار قرية الدولفين بالدمام 2018 تذاكر قرية الدولفين بالدمام منتجع الدولفين بالدمام السعودية قرية الدولفين بالدمام اوقات العرض 2018 قرية الدولفين بالدمام اوقات العرض 2017 منتجعات الدمام منتجع الدولفين الاحساء.
منتجع الدولفين الدمام
بيانات مفصلة عن برامج الترفيه في قرية الدولفين الترفيهية في الدمام ، هناك عدد من الأماكن السياحية والترفيهية التي تميزت بها مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك يعزى إلى طبيعة مناخها المعتدل، سقوطها علي البحر الأحمر الذي ساعده كثيرا لامتلاك أماكن رائعة، وإقامة أماكن أروع لخلق حياه ترفيهية ممتعة للأفراد، ومن أبرز هذه الأماكن قرية الدولفين الترفيهية، ويقدم لكم المختصر كوم أبرز الأنشطة ضمن قرية الدولفين الترفيهية قرية الدولفين الترفيهية تم أنشاء قرية الدولفين الترفيهية علي مدخل جزيرة المرجان أمام كورنيش مدينة الدمام، وقرية الدولفين الترفيهية Dolphin Village Dammam هي من أشهر الأماكن الترفيهية في مدينة الدمام، وتعد أستاذ سياحي وترفيهي لإنه يحقق الكثير من إرتفاع الإقبال عليه طيلة العام، وهي تعتبر مدينة ترفيهية كاملة، يوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعدك علي قضاء أحلي أوقات والاستمتاع بجميع المرافق الموجودة، حيث يوجد بها العديد من الألعاب الترفيهية ما إذا ألعاب مائية أو ألعاب كهربائية جديدة كليا، وكذلك حمامات سباحة للكبار وأخرى للصغار، حتي تستمع بقضاء يوم شامل في ممارسة رياضة السباحة.
الأماكن الترفيهية داخل قرية الدولفين الترفيهية 
عروض الدولفين المميزة
 سوف تشاهد أجمل عروض الدلافين والعالمية التي سوف تستمتع كثيرا بمشاهدتها، وسوف تستطع من الاقتراب الحادّ من الدولفين، والتقاط عدد من الصور الجميلة معه بتكلفة 50 ريال سعودي.
كهف صمم 
هذا الكهف ليكون فريد ومميز من نوعه، على أن يحتوي علي عدد من التماثيل المرعبة والأصوات المخيفة، ولكنك سوف تستمتع كثيرا بداخله.
 السيرك المصري
 يوجد كذلك السيرك المصري العالمي، الذي سوف تستمتع كثيرا بالعروض المزودة بداخله، وعروض كذلك لأسود أفريقيه مفترسة متجددة ومتنوعة.
متحف حديقة الدولفين
 يوجد في قرية الدولفين الترفيهية متحفا للأحياء البرية والمائية، وكثير من أنواع السمك المتنوعة ومتعددة التي سوف تستمتع كثيرا وانت تشاهدها.
مقاهي ومطاعم
 هناك كذلك أماكن معينة للاسترخاء خلال التنزه داخل القرية، يمكنك من خلالها تناول الأطعمة، أو المرطبات من خلال المقاهي التي تخصص للعائلات.
عروض أسود البحر الذكية 
هناك كذلك عروض للأسود البحر الذكية التي تمتاز بروعتها والتمتع بمشاهدتها خلال قضاء برنامج اليومي داخل قرية الدولفين الترفيهية.
حدائق قرية الدولفين
 يمكن التجول داخل القرية والاستمتاع بمعالمها والحدائق الموجودة فيها والكشف على كافة الأنشطة بمضمونها قبل تجربتها، وذلك عن طريق السير علي الاقدام خلال مسالك المشاة المحددة لذلك أو يمكنك الركوب في قطار القرية لاتقاط الصور التذكارية لك خلال زيارتك.
القرية المائية 
تضم الكثير من الحمامات السباحة الأولمبية التي تمتاز بمساحتها الشاسعة و الكبيرة، وكذلك ألعاب مائية كثيرة ومتنوعة تعاون علي قضاء وقت مثير في هذه القرية، بالإضافة الى حماما السباحة للأطفال.
الخدمات التي تقدمها قرية الدولفين الترفيهية 
يوجد خدمة الواي فاي المجاني داخل القرية.
مواقف بالغة لاستيعاب عدد كبير من السيارات.
خدمة النقل من والي مطار الملك فهد الذي يبعد عن القرية مساحة 30 كليو متر مربع.
 يوجد بها العديد من الشاليهات التي تساعدك علي الإقامة داخل القرية والاستمتاع بها عدة أيام، وتتميز هذه الشاليهات بأنها لها أطلالات مميزة علي الحديقة ذاتها ويوجد بها غرف معيشة وتليفزيون مسطح، مطبخ شامل ومجهز بكافة الأدوات اللازمة، حمام يوجد به حوض استحمام كبير وواسع ودش مميز، وتحتوي كذلك علي غرف نوم مختلفة لكل أشخاص الأسرة الواحدة.
مواعيد العمل داخل القرية، تستقبل القرية الأشخاص وتفتح أبوابها من الساعة الثالثة ليلا وحتي الحادية عشر مساءا.
تذاكر دخول القرية للفرد 10 ريال.
تذاكر حضور عروض الدلوفين 20 ريال.
 للتعرف اكثر علي قرية الدولفين الترفيهية ورؤية القرية من الداخل أضغط علي هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى