3
7
دليل المملكة

اسعار دخول ملاهي الحكير لاند بالرياض 2019 مواعيد العمل

الحكير لاند ، تمتاز الرياض بحضور الكثير من وسائل الترفيه التي جعلتها مدينة مميزة ورائعة، حيث صُمتت الكثير من الأماكن التي تساعدك علي قضاء مزيدا من الزمن بمضمونها للتمتع والمرح، ومن أزيد مدنها الترفيهية الرائعة التي يأتي إليها الجميع للتمتع بجميع وسائل الترفيه بمضمونها هي الحكير لاند، المختصر كوم يقوم بعرض أبرز الأنشطة التي ينبغي ممارستها في الحكير لاند.
الحكير لاند
هي من أجمل مدن الترفيه على مستوي المملكة العربية السعودية، وأُنشأت في الرياض عاصمة البلاد، حيث يكثر فيها الإقبال الحادّ من قبل العائلات للتمتع بالكثير من وسائل الراحة والاستجمام والاستمتاع، لما تتألف منه هذه المدينة من جميع وسائل التي تأهلها لتكون مميزة وفريدة، وتنافس أبرز المدن الترفيهية داخل المملكة بأكملها، تقع مدينة حكير لاند على الطريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي 9 و10 في حي الحمراء.
صممت المدينة لتناسب جميع الأعمار حتي يستمتع بها الكبار والصغار، وكذلك خصصت أماكن للسيدات للتمتع بالقرية بحرية، لذلك يلجأ لها الكثير من العائلات لتسترخي جميع أشخاص الأسرة، ويستمتع كل فرد فيها، بحوزتها الكثير من المساحات الخضراء ومناظر طبيعية خلابة للتنزه والاسترخاء وسط هذه الغابات والديكورات المميزة، يوجد بها الكثير من المجسمات لأشهر المعالم العالمية والسياحية، وكذلك انفردت بتصميمها الخارجي والداخلي العجيب والمميز.
أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في حكير لاند
رؤية المجسمات
يمكنك التجول داخل حكير لاند لمشاهدة جميع المجسمات الصغيرة التي تنم عن أجمل ما يحتويه، مثل برج إيفل في باريس وهناك كذلك ملامح متعددة ومتنوعة يمكنك التقاط الصور بجانبها حتي تكوِّن ذكرى لهذه الرحلة الرائعة.
المحلات التجارية
تحتوي حكير لاند على عدد كبير من الخدمات الأخرى والمرافق المميزة ومنها أسواق كاملة تشمل الكثير من المحال التجارية التي تشتهر بأفضل ماركاتها، من ثياب وأكسسوارات متفاوتة ومميزة أحذية، والذي جعل منها موقِع مفضل لشراء الأغراض بالإضافة الى قضاء وقت مرح وممتع.
المطاعم والكافيهات
كما تشمل على طراز آخر من الخدمات وتضم الكثير من المطاعم المحلية والعالمية التي تتيح أحسن أنواع الطعام من شتى مطابخ العالم، وكذلك مطاعم الوجبات السريعة التي تفاوتت بجميع أنواع التي يحبها الأطفال، وترضي جميع الأذواق، ويوجد كذلك كافيهات مطلة على أماكن الترفيه للاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والمنوعة.
الألعاب
تنوعت الألعاب داخل حكير لاند لتشمل جميع الألعاب المثيرة والرائعة التي ترسل في نفسك روح المتعة والإثارة، ومنها القطار المعلق، والشواية، وهناك كذلك ألعاب معينة للأطفال تناسب كافة أعمارهم، وخُصصت هذه الأماكن علي مسافات بالغة وخضراء لتمتع بها بحرية، ويوجد في هذه المنطقة المفتوحة لعبة الرلركوستر ولعبة الترمبولين، وغيرهم الكثير من الألعاب المميزة والمتنوعة.
الجولات الحرة
يمكن التجول في الحديقة التي تشتهر بماسحاتها الخضراء الواسعة والرائعة بمناظرها الطبيعة، والاستمتاع برياضة المشي، وكذلك الاسترخاء بالإضافة الى الحديقة الموجودة داخل مدينة الملاهي، وكذلك التحول حول البحيرة الصناعية ومشاهدة المدينة من خلالها.
صالات مغطاه
يوجد بها صالة بالغة مغطاة لمحبي ممارسة التزلج علي الجليد، وكذلك الألعاب الإلكترونية الأخرى الممتعة واللذيذة التي تحظي بكثير من الشعبية عند الأطفال، بالإضافة الى قاعات السينما التي تعرض أحلي الأفلام بتقنية 3d مع تواجد نظارات معينة لذلك.
مواعيد العمل بالحديقة وأسعار دخول الفرد فيها
تفتح المدينة أبوابها طيلة أيام الأسبوع في تمام الساعة الرابعة عصرا، وحتي الساعة الثانية عشر من نصف الليل، كما يتيح بدخول الفرد بمبلغ مالية وقدرها تسعة وتسعون ريال سعودي، وللأطفال أقل من سن الرابعة يتيح لهم بالدخول مجانا بدون رسوم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى