3
7
دليل المملكة

اسعار ومواعيد ملاهي ووتر سبلاش في الرياض

تعتبر الحديقة المائية وتر سبلاش أحد أبرز المؤسسات الحديثة والفريدة من طرازها في الوطن ، وهي حديقة تشمل على الألعاب والأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق التي تناسب كافة الأعمار ، وتعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية في الرياض ، وهي موقِع ترفيهي تمتاز به المملكة العربية السعودية عموما .
 تقع الحديقة المائية في منطقة الدائري الشرقي في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتتميز بكونها نزهة تصلح للأسرة كلها كباراً وصغاراً على حد سواء، وتعد من اشهر ملاهي الرياض الترفيهية.
تتضمن شاليهات ووتر سبلاش في الرياض فرقة هائلة من الألعاب المائية الموجودة بداخل بحيرات صناعية بالغة ، كما تشمل العديد من برك السباحة لكل الفئات والمراحل العمرية (صغار ، كبار ، نساء) ، إلى طرف فرقة من الشلالات الاصطناعية والحدائق الخضراء ذات المساحات الشاسعة ، وأشجار النخيل المصممة بصورة تشبه الواحات .
 لا تقتصر المتعة في ملاهي ووتر سبلاش على الألعاب المائية فحسب ، لكن هذه الحديقة مزودة بمجموعة من الألعاب مثل الأرجوحات والسيارات وغير من الألعاب المتعارف عليها للأطفال ، وهناك كذلك العديد من الشاليهات والأجنحة الخاصة بين الحدائق الخضراء ، والتي تستطيع الإقامة بها واستئجارها ، إلى طرف تواجد العديد من المطاعم التي توافر الوجبات السريعة والخفيفة على حد ما إذا .
يشار الى أن شاليهات ووتر سبلاش في الرياض تتحلى في موقعها المتميز القريب من مركز العاصمة ، والأماكن الترفيهية الأخرى مثل الحكير لاند ، ستار سيتس ومراكز التسوق كذلك مثل مول غرناطة .
أنشطة يمكنك القيام بها داخل الحديقة المائية ووتر سبلاش 
– يمكنك القيام بنزهة داخل الحدائق المغطاة بالمسطحات الخضراء في حديقة ووتر سبلاش والتمتع بالطبيعة، كما يمكنك استئجار إحدى الشاليهات للاستمتاع بالنزهة بنحو أكبر، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الشواء داخل الحديقة لذلك فهو مناسب لتجمعات العائلات والأصدقاء.
– أما عن الألعاب المائية فهي أبرز ما يمكنك الاستمتاع به داخل الحديقة المائية، حيث يمكنك الاستمتاع بالبحيرات المليئة بالاسطوانات الحلزونية والمزلاقات التي تمنحك متعة الانزلاق إلى الماء وغيرها من الألعاب المائية الشيقة، ويوجد أيضاً ألعاب مائية معينة للأطفال.
– وبالطبع يمكنك الاستمتاع في مياه البحيرة المحددة للسباحة داخل حديقة ووتر سبلاش، وجدير بالذكر أن هناك موقِع محدد للكبار و آخر للصغار في هذه البحيرة.
– يوجد داخل الحديقة المائية حديقة خاصة بالأطفال تشمل عدد كبير من الألعاب الخاصة بالأطفال مثل العربات المتصادمة والأرجوحات وغيرها.
مواعيد العمل من الساعة 02:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً أسعار الدخول للكبار: 15 ريال سعودي.
للصغار : 30 ريال سعودي، متضمنة الألعاب المائية.
فنادق قريبة من ووتر سبلاش بارك الرياض فلل فيفيندا الفندقية غرناطة ، تعد من أحسن فنادق الرياض السعودية 5 نجوم، يبعد عن ووتر سبلاش بارك الرياض مساحة 1.5 كيلو متر.
فندق ميرال كراون من أحسن فنادق في الرياض ذو تقييم جسم ومن فئة 4 نجوم.
هيلتون الرياض من فنادق السعودية الرياض المميزة 5 نجوم .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى