3
7
دليل المملكة

افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى بروكير الخبر 2020

افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى بروكير الخبر 2020 تجارب مستشفى بروكير بالخبر للولاده مستشفى بروكير للولاده 2018 افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى بروكير الخبر 2019 افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى بروكير الخبر 2017 سعر الولاده في بروكير الخبر افضل دكتوره نساء في مستشفى الرعايه دكتورة ليليانا بروكير دكتوره رشا في بروكير مستشفى بروكير للتجميل.

تداولت العديد من السيدات تجاربهن مع مستشفى بروكير ، وأدَواتْ العناية والخدمات التي تتيح بها، كما أوصت فرقة من النساء بأهمية الالتجاء إليها في حالة الولادة، وأيضا في حالة الرغبة في الحصول على قدر مرتفع من العناية الصحية، ولأن المختصر كوم يهتم بصحتكم فإنه يوفر لكم من خلال مقال اليوم بيانات عن مستشفي بروكير، والتخصصات المتوافرة بها، كما سيوضح لكم طريقة التراسل مع المستشفى، بالإضافة إلى عدد من تجارب زائريها.

مستشفى بروكير بالخبر للولاده

تعتبر مستشفى بروكير من أحسن المراكز التي تتيح خدمة مرتفعة من العناية الصحية، لسكان المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية.

تتبنى بروكير فرقة من البرامج الصحية العلاجية المتميزة، كما تشمل نُخبة من أكفأ الدكاترة وخبراء العناية الصحية من داخل المملكة وخارجها.

تعمل المستشفى على سماع جميع السبل والأساليب الحديثة التي تُمكنها من اللحاق بالتقدم الطبي الموجود بالخارج، من خلال سماع أسلوب العمل الجماعي، ومراقبة حالة المرضى حتى يتم تماثلهم للشفاء، وأيضا الحرص على استعمال أحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية العالية، كل هذا أسفل إشراف الدكتور كمال عبد الخالق كبير الأطباء.

تعود ملكيتها لشركة عبد الرحمن الراجحي وشركاه، وهدفها هو أن تكون من المستشفيات الرائدة في مجال العناية الصحية، من خلال إتاحة أحسن سبل الرعاية والعلاج للمرضى.

بإدارة السيد تركي عبد الرحمن صالح الراجحي، والذي يَرفَعْ خبرة طويلة في مجال الاستثمار وإدارة المشروعات، ورئاسة سالم علي باريان.

العيادات والخدمات المزودة في بروكير

تضم مستشفى بروكير العديد من العيادات والتخصصات المختلفة، والتي تجعل منها ذكر طبي عظيم، ومن أهمها:

أولاً: قسم التوليد وأمراض النساء والذي يشتمل نخبة من أحسن الدكاترة المتخصصين في هذا المجال، والذين يحرصون على إتاحة أعلى سبل العناية الطبية للمرضى، من خلال الاعتماد على استعمال أحدث المسارات والوسائل الطبية في العلاج، بالإضافة إلى العمليات الجراحية، والعلاج بالمناظير.

هذا بالإضافة إلى مراقبة الحوامل منذ انطلاق الحمل وحتى الولادة، باستعمال أشعة السونار، وأيضا أشعة 3D ، 4D.

ثانياً: قسم التخدير يعتبر من أحسن الأجزاء الموجودة بالمستشفى، وذلك يعزى لأهميته، حيث جرى تجهيزه بأفضل المعدات والأجهزة الطبية، وبنُخبة من أشهر الدكاترة والاستشاريين في مجال التخدير.

وهو عبارة عن 4 غرف أساسية بالغة الحجم، وغرفة أخرى صغيرة، بالإضافة إلى غرفة أخرى مُخصصة للإفاقة.

والقسم مزود بعدد من الممرضات والفنيين على قدر عالى من الكفاءة والالتزام.

ثالثاً: قسم الصحة الأصل والإنجاب يختص هذا القسم بعلاج المشكلات التي يتعرض لها الرجل أو المرأة في مجال الصحة الجنسية، حيث يُساعد في علاج الخور الجنسي ومشكلات العلاقة الحميمية، كما يستعمل أحسن الأجهزة والمُعدات لتشخيص المرض وعلاجه بأسرع وقت.

رابعاً: قسم الجراحات العامة يقدم العديد من الخدمات في مجال جراحة الرأس والرقبة، والجهاز الهضمي، والثدي، والأوعية الدموية.

خامساً: قسم طب الأطفال يعمل هذا القسم على إتاحة أحسن سبل الرعاية للطفل، وذلك لوقايته من الأمراض التي يتعرض لها في الصغر.

ويحتوى على عدد من الدكاترة المتخصصين في علاج الأمراض التي تُصيب الطفل، بالإضافة إلى إتاحة جميع السبل والأساليب من أجل عناية الطفل، ومراقبة نموه بنحو سليم.

وينقسم إلى عيادات اختصاصية في أمراض الصدر والجهاز التنفسي، وأيضا عيادة لأمراض الجهاز الهضمي، وعيادة للأسنان، وأخرى لرعاية الرضع وحديثي الولادة، وأيضاً غرفة لاستقبال أوضاع الطوارئ.

سادساً: قسم حديثي الولادة يوفر العديد من سبل الراحة والعناية للأطفال الخدج، كما يقدم لهم التطعيمات والحضَّانات التي تُساعد على وقايتهم وحمايتهم من الأمراض.

سابعاً: قسم العظام وبه أحدث التقنيات والأجهزة التي تعاون الدكاترة على تحديد طراز المرض وعلاجه، كما يوفر أدق الفحوصات في أوضاع التهابات العظام والمفاصل، وآلامها.

ثامناً: قسم الأنف والأذن والحنجرة ومن خلاله تستطيع أن تحصل على فحص كامل للأنف والأذن بالإضافة إلى التخلص من العديد من الأمراض التي تُصيب الفم والبلعوم.

ولا يقتصر هذا القسم على التشخيص والعلاج فقط، بل يشتمل فرقة من أشهر الجراحين المتخصصين، للتخلص من خلافات اللوز واللحمية وغيرها من الأمراض التي تحتاج لتدخل جراحي.

تاسعاً: عيادات طب الأسنان وهي تلك العيادات الاختصاصية في زراعة وتجميل الأسنان، وعلاجها، ما إذا من خلال الحشو أو الخلع أو غيرها من الوسائل العلاجية الأخرى.

عاشراً: قسم العيون وهو ذلك القسم الذي يختص بتفتيش العيون، وعلاج خلافات الشبكية والمياه البيضاء والزرقاء التي تتألف على العين، أيضا عمل الفحوصات الكاملة على العين، وإجراء الجراحات إن لزم الأمر.

هذا بالإضافة إلى قسم التجميل، والمسالك البولية، والأشعة السينية والعلاج الطبيعي، وقسم أمراض القلب.

تجربتي مع مستشفى بروكير

عند الاستماع إلى تجارب العديد من المترددين على المستشفى، أشاد الجميع على الخدمات المزودة بها، والرعاية الصحية التي توفرها للمرضى، كما قالت العديد من السيدات أنها لن تشعر بالأمان أثناء الولادة إلا في بروكير، وشدد عدد كبير منهن على تكرار تجربة الولادة عدة مرات بنفس المستشفى.

وبالنسبة للذكور فذكروا أن المستشفى تتحلى بفريق عمل ناجح من الدكاترة والممرضين، ما إذا في ممارسة مهماتهم الطبية أو في تعاملاتهم مع المرضى.

آلية التراسل مع بروكير

بإمكانكم زيارة المستشفي في حي الخبر في المملكة العربية السعودية.

أو التَواصُل على رقم 5910 895 (3) 966+، 5900 895 (3) 966+ كما بإمكانكم زيارة الموقع الرئيسي لبروكير من خلال الضغط هنا،، حيث تُقدم المستشفى إمكانية الحجز الإلكتروني.

4

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى