3
7
دليل المملكة

افضل دكتور باطنية في جدة .. افضل دكتور باطنية في جدة

افضل دكتور باطنية في جدة افضل دكتور باطنية في جدة افضل دكتور قولون في جدة افضل دكتور باطنية في مستشفى الجدعاني افضل دكتور جهاز هضمي في جدة افضل دكتور مناظير في جده افضل دكتور باطنيه في مستشفى سليمان فقيه افضل دكتور قولون عصبي في جده افضل دكتور باطنيه في السعودي الالماني بجده.
يعتبر اختصاص الأمراض الباطنية من أكبر التخصصات الطبية والذي يشتمل بمجمله فرقة متشعبة من التخصصات الأخرى حيث يعد أطباء الباطنية هم المسئولون عن مراقبة أمراض السكري ، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض البرد والأنفلونزا، بالإضافة إلى أمراض الكبد والجهاز الهضمي اللذان يعتبران تخصصان أساسيان في نطاق الباطنية.
إذا كنت من اهالي مدينة جدة فهناك العديد من اختصاصيي الباطنية، المستعدون لمساعدتك للاعتناء بصحتك.
نورد تاليا أسماء أهمهم:
افضل دكتور باطنية في جدة
افضل دكتور باطنية في جدة
الدكتور غسان ولي: وهو استشاري في الأمراض المعدية و داء نقص المناعة المكتسبة، حائز على الزمالة الكندية في داء نقص المناعة المكتسبة(الإيدز)، وفي الأمراض المعدية كما أنه حائز على زمالة الكلية الملكية للأطباء من كندا، والبورد الكندي في الطب الباطني، يشتغل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي الكائن في حي الروضة، مدينة جدة. هـ: 6677777 12 966+
الدكتور حسام الدين الدسوقي: استشاري في الطب الباطني وأمراض الدم، حائز على درجة الدكتوراه في طب الأمراض الباطنية من مصر.
يشتغل مع مستشفى الدكاترة المتحدون الكائن في حي الحمراء، مدينة جدة. هـ: 653 3333 12 966+
الدكتور باسم البيروتي: وهو استشاري في أمراض الدم وزراعة نخاع العظم، حائز على البورد الأميركي والبورد الكندي في طب أمراض الدم، ودرجة الماجستير في العلاج الخلوي المناعي لمرض السرطان في كندا.
يشتغل مع مستشفى الملك عبد العزيز.
الكائن في حي الجامعة طريق الأمير ماجد، مدينة جدة. هـ: 6402000 12 966+
الدكتور طارق مدني: استشاري في الأمراض المعدية، حاصل على الزمالة الأميركية في طب الأمراض المعدنية، والزمالة الأميركية في طب الأمراض الباطنية، وكذلك الزمالة الكندية في الطب الباطني.
يشتغل مع مستشفى الملك عبد العزيز الموجود على طريق الأمير ماجد ، في حي الجامعة مدينة جدة. هـ: 6402000 12 966+
الدكتور إيهاب محمود: استشاري في الطب الباطني، حائز على زمالة الكلية الملكية للأطباء في بريطانيا، كما أنه حاصل على درجة الدكتوراه في الأمراض الباطنية في مصر.
يشتغل مع المستشفى السعودي الألماني في حي الزهراء شارع البترجي، مدينة جدة. هـ: 682 9000 12 966+
الدكتور عماد كوشك: استشاري في أمراض الحساسية والمناعة، حائز على البورد الأميركي في الطب الباطني وطب أمراض الحساسية والمناعة، كما أنه حاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء في كندا.
يشتغل مع مركز الدكتور سمير عباس الطبي الكائن في جدة ، طريق الملك عبد الله، برج الاقتصاد الدولي الطابق الثاني. هـ: 6530000 12 966+
الدكتورمحمد عبد البصير: وهو استشاري في الأمراض المعدية، حاصل على البورد الأميركي في الطب الباطني، وفي طب الأمراض المعدية.
يشتغل مع الشؤون الصحية في الحرس الوطني، في حي أم السلم مدينة جدة. هـ: 6240000 12 966+
الدكتور أمجد شحات: أخصائي في الطب الباطني، حاصل على درجة الماجستير في التخصص الباطني يشتغل مع مستشفى الدكتور بخش، الكائن في حي الشرفية، مدينة جدة.
هـ: 6510666 12 966+

الدكتور كريم الدر: استشاري في الطب الباطني، حاصل على البورد الأميركي في الطب الباطني.

يشتغل الشؤون الحصية في الحرس الوطني، حي أم السلم مدينة جدة. هـ: 6240000 12 966+

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى