3
7
دليل المملكة

افضل عيادات تلبيس الاسنان في جدة

تلبيس الاسنان فى جدة من منا لا يحلم بإبتسامة مشرقة تنير وجهه، وتزيده بهجة وجمالا، ولكن تبدل عدد من الظروف الخارجة عن الإنسان من غير ذلك كالتسسوس أو الكسر، وهو ما يشوه الصورة الجميلة.

وإذا كنت من أولئك فهذا البيان إليك، فهو يعرفك كل ما يرتبط بنسبة تلبيس الاسنان فى جدة لكي تتخلص من المخاوف التي تؤرقك وتؤثر على مظهرك وثقتك بنفسك، ولكى تحافظ على أسنان بيضاء مصفوفة كالعقد اللولي.

افضل عيادة اسنان بجدة:

هناك اهمية لا مثيل لها للاسنان في السعودية بصفة عامة، وفى جدة بصفة خاصة، وبها تشتهر العديد من عيادات الأسنان التي تشمل أشهر وأمهر الدكاترة وجميعهم محترفون لمحاولة تلبيس الأسنان منهم:

1- مستوصف القدس بجدة:

مستوصف الاسنان به جزء من ذكر طبي عمره يرفع عن 30عاما بنى ثقته في كافة التخصصات الطبية وخاصه الأسنان التي تتميز لديه بنحو كبير خصوصا تلبيس الأسنان.

2- مستوصف العزيزية بجدة:

يشتهر بأقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية يقوم على الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار بخصومات تمتد حتى 80%، كما تجد مِعِهُم احسن طبيب اسنان في جدة لان مصلحة المريض مِعِهُم هي المهم دائما ورعايته بالشكل الكافي وتوفير أحسن الخدمات بأفضل العروض.

العنوان : جدة – حي العزيزية – ش غرناطة بالقرب من مفترق شارع المكرونة شرقا جوال : 0126701071

3- مستوصف الاقصى بجدة:

واحد من أشهر المؤسسات الطبية في علاج وتلبيس الاسنان، لديه فريق فني وطبي بمستوى عال من المؤهلات والخبرات، ويدعم هذا الفريق المعدات الطبية و الجراحية المتقدمة مرتفعة الجودة و التي تعاون على تشخيص وعلاج فرقة كبيرة من الأمراض.

4- مركز جدة لطب الاسنان:

منذ عام 1989 أى ما يقرب من 30عاما تأسس مركز جدة أو ” مستشفي جدة” ويعد واحد من أبرز المؤسسات الرائدة الاختصاصية في طب الفم والأسنان.

يحتوى علي 20عيادة تضم جميع مجالات طب الفم و الاسنان تعتبر من بداخل أشهر عيادات اسنان في جدة وهى عيادات: وقاية وعلاج أسنان الأطفال – جراحة الاسنان – العلاج التحفظى للأسنان – تقويم الأسنان جراحة الوجه والفكين – زراعة الاسنان – تجميل الاسنان – علاج اللثة- وبالطبع تلبيس الاسنان.

5- مستشفى الحياة جدة:

قسم الاسنان من الأجزاء المميزة داخل المستشفي بل ولديهم كذلك فريق طبي مختلف يقتني جميع الوسائل الطبية الحديثة التي تمكنه من تنفيذ عملية التلبيس بنحو جميل ومنمق للغاية، فإذا كنت تنظُر عن دكتور اسنان في جدة ممتاز، فمن المؤكد أنك ستجده داخل مستشفي الحياة، وللمستشفي موقع يجيب على جميع إستفسارات مرضى الأسنان وينشر الفريق الطبي الإجابات .

6- مستشفى المغربي بجدة:

علامة طبية مميزة ليس فحسب بالسعودية وإنما بالشرق الأوسط كافة، ويعد من أشهر الأماكن لعمليات تلبيس الاسنان في جدة والتى تتم أسفل يد فريق طبي متميز.

وتوجد للمركز ثلاثة فروع في مدينة جدة :

الفرع الأول: مركز مغربي للأسنان طريق المدينة الطالع ، جدة – جوال : 6644999 (0096612) / فاكس : 6650200 (0096612)

الفرع الثاني: مركز مغربي للأسنان شمال مدينة جدة ، شارع الأمير سلطان ، الأمان سنتر – جوال : 6165545 (9672+) / فاكس : 6165534 (9672+)

الفرع الثالث: مستشفى مغربي للعيون الأذن والأسنان ، جدة شارع خزام ، طريق مكة – هاتف: 6365000(9662+)/ فاكس : 6366164 (9962+)

7- عيادات طبابة جدة:

تشتهر يتزويد أقوي العروض، فإذا كنت تنظُر عن موقِع ذو خدمات جيدة، ومعدات طبية على أعلى مستوى، وفريق طبي من أكفا الأطباء.

عملية تلبيس الاسنان في جدة:

هل سألت نفسك ماذا تعنى تلك العملية؟ تلبيس الأسنان هوغطاء يوضع على السن التالفة، بحيث يغطيها بأكملها، لكي يتم إرجاع السن إلى حجمها وشكلها الطبيعين.

ويعمل على تصحيح السن وعلاجها وترميمها وعلاج الم الاسنان.

حيث يتم تلبيس الأسنان للتغطية على عملية زراعة الأسنان، كما يكون الهدف منها تجميلي.

طريقة عمله

  • تتم العملية من خلال زيارتين إلى طبيب الاسنان، الزيارة الأولى يقوم الطبيب بتفتيش الأسنان وتعيين مدى التلف الذي راقب بها، ودراسة الأسنان بنحو دقيق، وتحضيرها بآلية طبية.
  • حيث يقوم الطبيب بدور طبعة للأسنان، وأخذها إلى المختبر لصنع التاج، وتفيد هذه الخطوة في دراية شكل الأسنان وحجمها والمسافة التي يراد ملؤها بالتاج.
  • ويضع الطبيب تاج وقتي وذلك لتغطية السن المكشوفة، التي جرى حفرها، ولمنعها من الحركة حتى موعد تنصيب التاج الدائم، وتلك الطريقة متواجدة بكافة عيادات اسنان في جدة.
  • أما الزيارة الثانية يقوم الطبيب بعملية برد للسن بآلية طبية، ونزع التاج المؤقت وتركيب التاج الدائم بدلا منه.
  • تلبيس الاسنان الزيركون: أو ثاني أكسيد الزركونيوم، وهو مسحوق يستعمل في المشاركات التجميلية الخاصة بتعويض الأسنان الضائعة وفي الزراعة.
  • تتجزأ أنواعه إلى الزيركون الصلب والزيركون الشفاف، وكلاهما يمكن أن يتم تنفيذه خلال يوم واحد.
  • يتم اعداد تصميم تركيبات الزيركون باستعمال تقنيات الكمبيوتر، حيث يقوم الطبيب بدور مسح تصويري لموضع السن المختفي أو المراد تعويضه.
  • ثم يتم تجهيزه وحالته على الجهاز الرقمي المساعد، ويقوم الجهاز بتشكيله بحسب للمسح المسبق.
  • لم يعتبر علاج خلافات أسنانك المتنوعة بالأمر الصعب، فكثرة عيادات تلبيس الاسنان في جدة حلت تلك الأزمة لتحصل على أجمل ابتسامة تأسر بها من حولك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى