3
7
دليل المملكة

افضل محل كيك بالخبر

أفضل متجر كعكة في الخبر أفضل محل كيك في مكة أفضل محل كيك في الرياض أفضل محل كيك في جدة أفضل محل كيك في الدمام أفضل متجر كعكة في بريده افضل محل كيك في ابها افضل محل كيك في الاحساء.

افضل محل كيك في الخبر وما هي اهم المحال التي تتيح مخبوزات رائعة وكيكات مع العديد من النكهات الرائعة جدا لنتعرف على افضل مراكز الحلويات في المملكة وكيف نصل اليها بيسر من خلال العنوان التفصيلي .

أفضل متجر كعكة في الخبر

توجد فرقة بالغة من مراكز الحلويات الرائعة في الخبر تتيح أفضل أنواع الحلويات المتنوعة وأهمها.

متجر كادي كيك، المحل به أنواع متعددة من الدونات اللذيذة المحشوة بأجود أنواع الشوكولاتة والصلصات المختلفة، يمكنك الذهاب هناك في الدمام في المنطقة الشرقية.

يقدم متجر بينك بوكس ​​كيك شوب العديد من أنواع الحلويات وكيكات الزفاف بلمسات من الإبداع والفن على قالب الكيك، لأنه يشتهر بتصميم العديد من التصميمات الرائعة، ومنها الحروف الجميلة التي يصممها وباقات الزهور المتنوعة، ويقع في شارع البيبسي، الخبر، المنطقة الشرقية.

يحضر مخبز ليسيلا أنواعًا رائعة من التشيز كيك المزينة بأجود أنواع الفاكهة التي جرى اختيارها بعناية، بالإضافة إلى الشوكولاتة الغنية المتاحة في حي تلال الدوحة، الظهران، المنطقة الشرقية أفضل محل كيك في مكة يوجد في مكة فرقة بالغة من المحال التجارية التي تتيح الحلويات بنكهات مختلفة، وأهم هذه المحال هي.

حلويات الفيرا من اروع المحال التي تقع في مكة المكرمة في حي الشرقية شارع عبد القادر كوشك.

حلويات جوي كيك من المتاجر الرائعة جدا التي تتيح تشكيلة بالغة من الحلويات والكيكات بنكهات مختلفة، يقع المحل في الرصيفة مول في مكة المكرمة، ويمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 0501147145.

أفضل محل كيك في الرياض

يوجد في الرياض عدد كبير من المتاجر التي تبيع الكيك والحلويات المميزة جدًا، ومن أفضل المتاجر هو.

محل حلويات المملكة، من المحال الرائعة جدا التي تبيع فرقة بالغة من الحلويات، يقع في شارع الأمير تركي المروج أمام الحمام المغربي في الرياض على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد.

تقدم حلويات الدبلوماسي فرقة كبيرة من الحلويات والكعك الطازج واللذيذ، ويقع المحل في منطقة الروضة المنطقة الشمالية شارع حسن بن علي، ويوجد فرع آخر في الرحمانية شارع الملك عبدالله.

محل تشيز كيك شوب الذي يوفر فرقة كبيرة من الحلويات الرائعة جدا، يقع المحل في شارع ابو بكر الصديق مخرج 6.

ارام كيل الذي يوفر فرقة بالغة من الحلويات اللذيذة بعدد كبير من النكهات المميزة جدا يمكنك زيارة الرياض عنيزة القصيم.

أفضل محل كيك في جدة

يوجد في جدة فرقة بالغة من مراكز الحلويات التي تتيح فرقة بالغة من الحلويات الرائعة التي تشمل على نكت رائعة جدا، ومن افضل المحال هو.

حلويات جودي والتي تتيح فرقة بالغة من الحلويات الرائعة جدا ذات النكهات المتميزة جدا، يمكن التراسل مع المحل من خلال العنوان الاتي شارع صاري جدة.

حلويات مونتانا من المحال الرائعة جدا التي تتيح فرقة بالغة من الحلويات الرائعة جدا والتي يمكن زيارتها في شارع صقر قريش، حي السلامة، جدة.

محل المرساوي يوفر المحل فرقة بالغة من الحلويات الرائعة جدا ذات النكهات المتميزة حي الصفا طريق الامير متعب الفرعي.

أفضل محل كيك في الدمام

يوجد في الدمام فرقة بالغة من مراكز الحلويات الرائعة جدا والتي تتيح فرقة بالغة من المحال المميزة وأهمها.

دانا كيك من المتاجر الرائعة التي تتيح فرقة مميزة من الحلويات المتنوعة.

يمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 0561166682.

يقدم متجر BERRYCAKE فرقة بالغة من الحلويات الرائعة جدًا والتي تشمل على العديد من النكهات المميزة جدًا، ويمكن التراسل معهم من خلال رقم الجوال 0566116922.

يقدم مخبز ارياف فرقة مميزة من المخبوزات الرائعة جدا مع العديد من النكات المتنوعة يمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 0138200295.

أفضل متجر كعكة في بريده

يوجد في بريدة فرقة بالغة من المحال التي تتيح تشكيلة متفاوتة من الحلويات المميزة والنكهات الرائعة جدا، ومن اهم المحال المتجر.

كوكا كيك من المتاجر الرائعة جدا التي قتلت فرقة بالغة من الحلويات ونجاحات مختلفة.

يمكنك التوصل إليه من خلال بريد القصيم رسوله في حائل كما يمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 966 9200 09972.

افضل محل كيك في ابها

لديها فرقة بالغة من المحال الرائعة جدا التي تتيح مخابز وحلويات مميزة ومن اهم المحال هي.

مطعم الكيك من المتاجر الرائعة جدا التي تتيح فرقة من الحلويات المميزة جدا والذي يقع في منتزه مطار ابها.

حلويات سعد الدين، من المتاجر الرائعة جدا التي تتيح تشكيلة كبيرة من الحلويات بنكهات رائعة، ويقع في أبها وأيضا المنسك.

يمكنك أيضًا التراسل معهم من خلال الشبكة العنكبوتية لطلب الطلب.

افضل محل كيك في الاحساء

تحتوي الأحساء على فرقة بالغة من مراكز الحلويات الرائعة جدا والتي تتيح تشكيلة كبيرة من الكيكات والمخبوزات الرائعة ومن أهمها.

متجر ركن كب كيك وهو من المحال الرائعة جدا الموجودة في الاحساء شارع الرياض ويفتح ابوابه من الساعة 4 عصرا حتى 11 مساءا.

متجر مستر كيك من المتاجر الرائعة جدا التي تتيح تشكيلة بالغة من الحلويات ويقع في الاحساء شارع مكة بالقرب من مطعم الانام يمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 0135313135.

متجر دولتشي بوتيك من المتاجر الرائعة جدا التي تتيح فرقة بالغة من الحلويات والكعك بنكهات متعددة بإمكانكم زيارة المحل الموجود في الاحساء شارع الخليج إزاء الادارة العامة للتعليم للبنين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى