3
7
دليل المملكة

افضل مطاعم الرياض الرومانسية

إليك احسن مطاعم الرياض، حيث تقدم الرياض الفرصة لتجربة العديد من المطاعم المتداولة بربوعها، والتي تُقدم مختلف أصناف المأكولات، في ظل ذلك التنوع الخدمي الذي تراعي فيه الشمول لكل الفئات التي تستضيفها؛ وبشكل خاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، والأطفال، وللتعرف على أحسن المطاعم الموجودة بالرياض، والمُجربة إليكم هذا المقال من المختصر كوم.

افضل مطاعم الرياض

تتنوع أذواق زوار المطاعم في المملكة العربية السعودية وفي الرياض، يبين ذلك التنوع بنحو مختلف بحيث يضع العديد من الخيارات أمام زوار هذه المطاعم؛ فمنها ما هو مناسب للعائلات، ومنها ما يتمتع بأجواء رومانسية خاصة، ومنها ما يناسب مالكي الذوق الرفيع، ومنها ما جرى تأسيسه لإرضاء محبي التغيير، وتجربة وجبات من المطابخ المتنوعة على مستوى العالم، كما يُمكنك التعرف على بيانات عن مطعم شاورمر الرياض احسن الوجبات والفروع، وكذا فقد نُقدم عرضاً لأفضل مطعم تركي وهندي، فضلاً عن المطاعم الرومانسية.

افضل مطعم في الرياض رومنسي

تتوفر في الرياض فرقة رائعة من المطاعم التي تُضفي طابعاً رومانسياً لأجوائها، والتي توافر خدمة خاصة لروادها من المرتبطين، والأزواج للاحتفال بشهر العسل، أو بعيد الزواج، وكذا أعياد الميلاد.

ومن أشهر هذه المطاعم :

  • مطعم لوسين : المطعم أرميني، و يوجد بسنتريا مول في منطقة العُليا، وتتمتع أجوائه بالدفء والبساطة، ومن أشهر ما يزوده من المطبخ الأرميني مشاوي لوسيت وكباب ما تزون وتوشكا أرمينية.
  • مطعم سبازيو : المطعم ياباني، ويقدم عرض اعداد الطعام في المطبخ المفتوح أمام الطاولات الخاصة بزواره، والتي مطلة على منظر رائع للرياض، خاصة في الليل؛ حيث يوجد ببرج المملكة، الدور 77.
  • مطعم ذا جلوب : ويوجد أعلى برج الفيصلية في طريق الملك فهد، ويمتاز بإطلالاته الخلابة على الرياض، ويحرص على تقديم الأكلات لأزواج من المطبخ العربي، والمطبخ الغربي.

افضل مطعم تركي بالرياض

يوجد في الرياض ما يتعدى الثلاثين مطعماً تركياً، ومن أحسن هذه المطاعم:

  • مطعم أزور : ويمتاز المطعم بتصميمه المناسب للعائلات، وتقديمه للمأكولات التركية التي تشمل أيضاً على أكلات للنباتيين، هذا بالإضافة إلى تميزه كأفضل مطعم تركي لسنة 2019، وهو يوجد في منطقة عُليا، ويمكن التَواصُل للحجز على رقم 966112881234+ .
  • مطعم السرايا التركي : وهو يوفر كافة الوجبات الغذائية الحلال، ومأكولات النباتيين، وأيضا تشمل سلسلة الطعام به أشهى الصحون التركية بأسعار مناسبة، وهو يوجد بشارع الثلاثين، ويمكن التَواصُل به على رقم 966114636000+.
  • مطعم بيتك : وهو من أرقى المطاعم التركية بالرياض، ويوجد في طريق الملك عبد الله, ويثني زوار المطعم ذلك التنوع من الوجبات الغذائية والحلويات التركية، ويمكنه تقديم خدمة التوصيل، وذلك بالتواصل على رقم 966112018520+ .
  • مطعم لقمة : يوفر المطعم كافة الوجبات على مدار اليوم، وهو مناسب للنباتيين، وأيضا به لحم حلال, ويوجد المطعم في طريق الأمير تركي بالرياض، ويمكن التَواصُل به على رقم 966500991177+.

أفضل المطاعم الشامية بالرياض

  • مطعم ست الشام : يتمتع بتصميم شرقي جميل، وجذاب بنحو خاص للعائلات., ويحرص على تقديم سلسلة بأشهى الوجبات الغذائية العربية، والمقبلات بالإضافة إلى الحلويات. مطعم ماما نورة : وتتنوع بمطعم ماما نورة بالرياض، ويحرص على تقديم الوجبات الغذائية بأسعار مخفضة لزواره، وراغبي الـ Take away .
  • مطعم باب توما : ويحرص على تقديم الشاورما والبروستد والبطاطا، ويتميز بأسعاره المناسبة، ويوجد بشارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز بالسليمانية.

أفضل المطاعم الهندية بالرياض

من ذلك المتعدد للمطاعم الهندية، اخترنا لكم هذه المطاعم، والتي صنفها المجربون كأفضل مطاعم هندية بالرياض:

  • مطعم زافران : ويوجد بتركي سكوير مول، في طريق تركي ويقدم المطعم سلسلة بألذ وأطيب الوجبات الغذائية الهندية، ويمتاز بأسعاره التي تناسب الجميع، ومقاعد الجلوس التي تراعي كافة فئات الزوار.
  • مطعم زافر : ويوجد المطعم برابين بلازا، وأسعاره في متناول الجميع، وتتميز أجواؤه باحتواء العائلات، والأزواج.
  • مطعم فارزي : ويقدم كافة أصناف الطعام الهندي، و تتنوع مسافات الجلوس به، وأيضا أحوآل الجلوس الهادئة والراقية، ويوجد المطعم بشارع محمد بن سليمان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى