3
7
دليل المملكة

افضل مطعم بالرياض يسوي بوفيهات رخيص

افضل مطعم بالرياض يسوي بوفيهات , إذا كنت تعتزم في البحث عن مطعم يسوي بوفيهات رخيصة في الرياض فهذا ما سنعرضه لك في هذا المقال، فهناك العديد من المناسبات المهمة التي تحتاج إلى الاستعانة ببوفيهات المطاعم التي تتيح تشكيلة متفاوتة من أصناف الوجبات الغذائية كاللحوم والخضار والمعجنات والسلطات والشوربات، إلى طرف الوجبات الغذائية البحرية بمختلف أنواعها، فضلاً عن أصناف الحلويات ما إذا كانت شرقية أم غربية أو باردة أو ساخنة، فمن الصعب تجهيز هذه الأصناف في يوم واحد وعلى ذلك يصبح خيار البوفيهات هو الأفضل، ولكن اختبار البوفيه المناسب يستلزم أن يكون بأسعار مناسبة، لذا فمن خلال المختصر كوم يمكنك الإطلاع على أرخص البوفيهات في مدينة الرياض.

مطعم يسوي بوفيهات رخيصة بالرياض

بوفيه مطعم جزيرة الفارس

إذا كنت تعتزم في بوفيهات تتيح أشهر وأطيب الصحون الخليجية التقليدية فمطعم جزيرة أبو فارس من أهم الخيارات الملائمة لهذا الغرض، وذلك لأنه يوفر أطباق الكبسة السعودي التي تعد أشهر الأكلات السعودية، إلى طرف أطباق المندي، كما يوفر لك أصناف متفاوتة من السلطات والشوربات والمعجنات، فضلاً عن أطباق الحلويات.

عنوان المطعم: يسقط في شارع الـ60 حي الملز.

يمكنك التراسل تليفونيًا مع مطعم جزيرة الفارس من خلال هذا الرقم: 0114789586.

بوفيه مطعم سعد الدين

يعد بوفيه حلويات سعد الدين هو الخيار الأفضل في حالة رغبتك في أصناف مميزة من الحلويات من المثلجات والكيك والشيكولاتة وغيرها من الأصناف الغربية، كما أنه يتميز بصنع قوالب كيك متفاوتة ورائعة لمختلف المناسبات مثل التخرج وأعياد الميلاد، أما عن الصحون الأخرى فهو يوفر أصناف متفاوتة من المقبلات والسلطات.

يمكنك رؤية سلسلة الطعام بالكامل من خلال الموقع الرئيسي لحلويات سعد الدين من هذا الرابط.

عنوان المطعم: شارع الثلاثين، حي العليا.

للتواصل من خلال رقم الهاتف: 9200107070.

بوفيه المائدة

من أهم المطاعم التي تتيح بوفيهات رخيصة في الرياض، كما أنه يتميز يتزويد أصناف متفاوتة من الوجبات الغذائية من اللحوم وغيرها، فضلاً عن أصناف الحلويات ما إذا الشرقية أو الغربية، إلى طرف المقبلات والسلطات والشوربات والأطباق الجانبية.

للتواصل هاتفيًا مع المطعم: 0503496429.

بوفيه سنابل السلام

وهو مختص يتزويد أشهى أنواع الحلويات من الشيكولاتة ومختلف أنواع الكيك والحلويات الشرقية مثل الكنافة وبلح الشام، إلى طرف أصناف متفاوتة من المقبلات من الكرواسون والفطائر، كما أنه يقدم عليك الجهود في تجهيز العصائر حيث يوفر العديد من أنواع العصائر الطبيعية مثل عصير الليمون والبرتقال والرمان والكوكتيل.

ويمكنك الإطلاع على سلسلة الأسعار من خلال هذا الرابط.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة.

رقم الجوال للتواصل: 966114963311

بوفيه مطعم الرومانسية

يعد مطعم الرومانسية من أحسن مطاعم الرياض والتي تتيح بوفيهات بأسعار رخيصة، وهو يوفر أصناف متفاوتة من اللحوم مثل الكباب المشوي، إلى طرف الدجاج والمقبلات لمختلف أنواع السلطات والمخللات، كما يوفر لك تشكيلة متفاوتة من الحلويات ما إذا الشرقية أو الغربية.

العنوان: شارع الزبير بن العوام، منطقة الروابي.

للتواصل من خلال رقم الهاتف: 920000144.

بوفيه النافورة

يعد مطعم النافورة من أحسن المطاعم في الاحساء التي تتيح بوفيهات بأسعار مناسبة للزوار، ومن مميزاته أنه يوفر أصناف متفاوتة من الصحون الغربية كالأكلات الفرنسية، إلى طرف شتى الأكلات الصينية، كما يوفر لزواره شتى أطباق الوجبات الغذائية البحرية والحلويات ما إذا الشرقية أو الغربية.

للتواصل من خلال رقم الهاتف: 8001243337

بوفيه مطعم الصياد اللبناني

وهو مختص يتزويد شتى أصناف الصحون اللبنانية والمأكولات البحرية من الأسماك والجمبري وثمار البحر، فضلاً عن أطباق اللحوم المشوية.

للتواصل من خلال رقم الهاتف: 0114611333 / 0537659084.

العنوان: شارع التحلية في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى