3
7
دليل المملكة

افضل مطعم للفطور في الرياض

افضل مطعم للفطور في الرياض مطعم لقمة الرياض مطاعم فطور رمضان في الرياض للعوائل افضل مطعم فطور يمني بالرياض مطاعم السويدي فطور عوائل مطعم فطور عوائل في الشفاء مطعم وادك فطور فارس الرياض مطعم الارجوان الرياض.

الفطور هو الوجبة الأشد ضرورة في النهار حتى بالنسبة لمن يقومون بدور ريجيم.

في الواقع يمكننا أن نقول أن الفطور هو الوجبة التي تقوم بتعديل مزاجنا خلال اليوم! لذا , هل مللتم من تناول وجبة الإفطار الصباحية الإعتيادية ؟ هل تريدون تجربة تناول فطوركم خارج المنزل في موقِع مريح ويقدم طعاما لذيذا ونظيفا والأطباق التي ترغبون بها ؟ إذا , أنتم في الموقِع الصحيح .

اليوم أتينا لكم بقائمة صغيرة من بين أحسن المطاعم التي تتيح وجبات فطور شهية .

تابعوا معنا المقال الاتي لتتعرفوا على احسن مطعم فطور وطني في الرياض وأيضا من مطاعم فطور في الرياض تفتح بدري.

هنا سلسلة احسن مطعم للفطور في الرياض فطور أبو جبارة فطور أبو جبارة مطعم ابو جبارة الرياض يوفر الصحون الشامية المعروفة (حمص, فول, مسبحه, قدسيه, فته) ويقدمها بالنكهة الأردنية – الفلسطينية وليس السورية أو اللبنانية.

ويتميز المطعم بالحمص والفول مما يشير على براعة العمال بالإضافة إلى الفلافل فهي شهية جدا وحجمها معقول نسبياً إذا ما قورنت بمطاعم أخرى.

ولأن المطعم يقتني فرن داخلي فإن سخونة الخبز ولذته مضمونين.

يحرص العملاء هنا على الاهتمام بالزبون وراحته أيضا يقومون بتدوين الطلبات أمام ناظريكم لكي تتأكدوا من صحة الطلبات.

مما يثير الاهتمام في هذا المطعم هو تواجد ساتر هوائي على الباب الزجاجي لحظر دخول الذباب.

يعيبه الازدحام عند الصباح إلا أنه يستحق الانتظار.

العنوان: الرياض – شارع الثلاثين حي السليمانية .

مطعم وودن بيكري

هو مطعم بريكفاست في الرياض من أحسن المخابز في المملكة العربية السعودية بل في الخليج العربي والذي يقدم لك أنواع مختلفة من المخبوزات الشرقية والغربية والفطائر والمأكولات الخفيفة الطازجة وبأسعار في متناول الجميع وله عدة فروع في الرياض.

يوجد لدى المخبز أنواع متعددة من الخبز مناسبة للناس الإصابات بالسكر وخبز مناسب للحمية ومناسب لمن مِعِهُم حساسية، وفرعهم في طريق عثمان بن عفان أخف الأفرع من جهة الزحمة.

فطور زعتر وزيت

افضل مطعم للفطور في الرياض مطعم زعتر وزيت مشهور في أجزاء الخليج بنحو عام.

يتميز زيت وزعتر يتزويد باقة مميزة من المعجنات اللذيذة المحشية باللحوم والخضار والاجبان ولاسيما سندويتشات الدجاج المكسيكي والفطائر والبيتزا .

ويعتبر مطعم طفيف لمن يبحث عن المتعة والاجواء الرائعة فالخدمة موفقة جدا والأسعار مناسبة.

يوجد أماكن للأسر والأفراد وهناك طلبات سفاري.

المطعم بصدد فتح أزيد من فرع له في الرياض بداعي الازدحام الشديد.

فطور مطعم ماما نورة Mama Noura

يمكن القول إن العاصمة السعودية الرياض تتحلى بسلسلة من المطاعم العالمية والمحلية.

ومطعم ماما نورا من المطاعم الملائمة خاصة في حالة الرغبة في تناول وجبة شرقية سريعة، إضافة إلى خيارات من العصائر الطبيعية.

يكتشف الزائر هنا الشاورما اللذيذة والمشويات المعدة على الجمر إضافة إلى خيارات أخرى من الساندويتشات والأطباق الشهية ودجاج بروستد ومقبلات ومعجنات وفطائر.

سيراميك كافيه Cafè Ceramique

المطعم موقعه ممتاز وخدمته ممتازة وفيه تلوين ورسم على السيراميك.

إنه محل شتى جدا فريد من نوعه وفكرته جميلة وأسعاره معتدلة .

يتميز الموقِع بنظافته وهدوئه وهو مناسب للأسر .

الصاج الريفي

تعد‭ ‬سلسلة‭ ‬مطاعم‭ ‬‮«‬الصاج‭ ‬الريفي‮»‬‭ ‬واحدة‭ ‬من‭ ‬أشهر‭ ‬المطاعم‭ ‬العربية‭ ‬المتخصصة‭ ‬في‭ ‬فنون‭ ‬الطهى‭ ‬وخدمات‭ ‬الطعام‭ ‬في‭ ‬المملكة‭ ‬العربية‭ ‬السعودية‭..‬‭

‬فهي‭ ‬تقدم‭ ‬تشكيلة‭ ‬متنوعة‭ ‬وطازجة‭ ‬وفريدة‭ ‬من‭ ‬أشهى‭ ‬الأطباق‭ ‬المطهية‭ ‬على‭ ‬الطريقة‭ ‬العربية‭ ‬بالمذاق‭ ‬العالمي‭ .. ‬ لذا‭ ‬فقد‭ ‬أسهمت‭ ‬المطاعم‭ ‬بشكل‭ ‬مباشر‭ ‬في‭ ‬تحسين‭ ‬العادات‭ ‬الغذائية‭ ‬للكثير‭ ‬من‭ ‬عملائها‭ ‬وساعدتهم‭ ‬للتحول‭ ‬لأساليب‭ ‬حياة‭ ‬أكثر‭ ‬صحية‭.‬

بياتو Piatto

زائر العاصمة السعودية الرياض من الضروري أن يمشي في مركز الفيصلية، باعتباره أحد المعالم البارزة.

الأسعار في مطعم بياتو يمكن اعتبارها عالية مقارنة بِمواقِع مجاورة.

لكن التجول في الموقِع خاصة ديكور المطعم جميل جدا وعصري والموقع الجغرافي ممتاز والاهم هو تواجد بارك للسياره.

من جهة نوعية ومذاق الطعام يستحق اكثر من رائع .

مطعم بياتو الرياض أرابيسك مطعم ارابيسك الذي يقدم دوُرة الأشخاص في الهواء الطلق وتعد موفقة جدا .

وتوجد جلسات بها تلفاز لإلهاء الأطفال.

جودة الطعام جيدة.

مطعم عائلي هادئ.

المطعم معدل وموقعه وديكوره هو ما يميزه.

مطعم اولو لاونج

يسقط على شارع التخصصي وهو مكانراقي و جميل جدا من كافة النواحي ما إذا اكل ديكور قهوه وكافة الوجبات ما إذا كات الفطور و العشاء او القهوه جميله، وهو مطعم فخم وراقي والاكل لذيذ ونظيف ويقدم تشكيله جميلهوالموقع بالتحديد على مفترق العروبه الرياضوهو للأسر فحسب اما ازمان الدوام من ٧(ص)-١ (ص) ويعتذرون من دخول الاطفال فطور مطعم اولو لاونج في الرياض مطعم ليلى من لبنان وهو محل شوكولاته ويوجد فيه كافيه أسر جلسات مكشوفة ويوجد عوائق الطلبات: كيكة التمر/29 كيكة الحليب بالزعفران/29 فرنش، ويقع في منطقة الورود في الرياض ويمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات الغذائية والعروض مع خدمة التوصيل.

مطعم ليلى من لبنان

وهو مقهى ومحمصة للقهوة المختصة، ويوجد فيه منطقة جلوس علوية مع منظر جميل ، ومقاعد مريحة ، ولديه مشروبات موفقة والموظفين ودييين وأجواء لطيفة.

الساندويتشات لذيذه، ازمان الدوام من 6 نهارا الى 12 صباحا.

معادلة القهوة

يقع هذا الكافيه في المغرزات – طريق الامام سعود ، اما ازمان العمل 6:00 ص – 12:30 ص ، وهو مناسب للعائلات وللافراد وللاطفال ايضا، ويوجد جلسات داخلية وخارجية.

قيڤ مي فايڤ

وهو كافيه يتميز ب الطعام والخدمة اللطيفة فهناك مساعي مبذولة لتزويد اجود الخدمات، ويعتبر أحد أحسن المطاعم افي الرياض والموظفين مهذبين جداً يسقط طريق الملك سلمان، الرياض 13525 ، وهناك فترتين للدوام الاولى من 5:30 الى 11 نهارا اما الثانية 12.5 الى.5 2 صباح.

متش كافيه

وهو كافيه يتميز بالجو والديكور الجميل وهناك الكثير من الخيارات في القائمة، وهو موقِع مدهش وهادئ والموظفين وديين للغاية، يقع على طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، الشهداء الرياض.

قرانو كافيه

يتميز بديكور جميل والمكان معدل وشرح طفيف جدّا وهادئ والموظفين خدومين وبشوشين اما الجلسات فهي للاأفراد والعائلات داخلية فحسب ولايوجد موسيقى وهو يسقط في الجزيرة.

لامولا كيتشن

وهو موقِع رائع لتعاطي وجبة الإفطار والإضاءة الطبيعية والأجواء الهادئة، الغذاء أعلى من المتوسط ولكن السعر عالي ، وهو واحد من أحسن الأماكن لتعاطي القهوة ووجبة الإفطار والغداء في الرياض ونوصي بتجربة التوست الفرنسي و البيض بنديكت مع بريسكيت و لبنة مع الشمندر والبيض المسلوق .

سيركل

يتميز هذا المقهى بالطعام اللذيذ ولاسيما البرجر النباتي مع البطاطا الحلوة وأيضا لفائف الخضروات فهي لذيذة جدًا ويتميز ايضا بخدمة التوصيل لأنها سريعة وسهلة ، وهو موقِع جميل لتعاطي الطعام في ساحة الطعام الراقية.

تشيمني كيك

وهو يسقط في موقِع ممتاز وذو اطلالات خارجية ويمتاز بالنظافة والترتيب، وهناك جلسات داخلية وخارجية، وهو يسقط في شارع الملك عبدالعزيز.

تشيمني كيك الرياض شيكسبير اند كو وهو يسقط على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ، ويمتاز بحضور الطعام اللذيذ وأجواء مريحة جداً تشعرك بالاسترخاء وهو مناسب للأشخاص الذين يتمتعون بالهدوء.

الفورنايو

وهو كافيه لدي فرقة متفاوتة من الحلويات كلها موفقة وايضا السندويشات كانت تلبي اذواق الجميع والأسعار معقولة، وهناك جلسات داخلية وخارجية.

لميس بيسترو

يقع في شارع الملك محمد الخامس، ويمتاز ب خدمة ممتازة وطاقم فعال ومحترم وهو مناسب للاسترخاء والجلوس بهدوء، اما ديكور المطعم فهو حديث ومبتكر على نوع المطبخ لديها سلسلة خاصة وغريبة في لوحاته وهو مناسب العائلات.

بوقا Boga

وهو موقِع عظيم والطعام لذيذ والمكان نظيف والموظفين وديين ويمكنك الحصول على الفشار مجانا وطازجة هناك، أفضل شيء هو الأعشاب الطازجة الخاصة بهم حيث هذا يطرأ فرقا كبيرا في الذوق ونوصي بشطيرة الدجاج بيستو.

مطعم لي لي

وهو يسقط في شارع الامير تركي بن عبدالعزيز الاول، ويمتاز بأجواء رائعة حتى للعائلات والافراد، ويتميز بأسعار معقول وهناك الكثير من الخيارات مثل العجة ينصح بها كثيرا.

 

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى