3
7
دليل المملكة

افضل مولات مكة المكرمة

افضل مولات مكة المكرمة الضيافة مول مكة اسواق مكة المكرمة للفساتين مول برج الساعة الحجاز مول مكة سوق السلام بمكة العزيزية افضل محل لبيع الجلابيات في مكه محلات الجمله في مكه المكرمه سوق الليل مكة.

أشهر مدن العالم العربي والمسلمين والعالم اجمع.

منبع الإسلام ومسقط رأس الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام وقبلة المسلمين في صلاتهم.

تعتبر مكة المكرمة مدينة سياحية وتاريخية تستحق الزيارة والتجول في أسواقها ومعالمها البارزة.

افضل مولات مكة

مجموعة من احسن مؤسسات التسوق في مكة والتي تشمل أحسن الماركات العالمية والمحلية وجميع مستلزمات العائلة.

الضيافة مول

من احسن مولات مكة يسقط في حي الزاهر على شارع الهجون، يتميز هذا المجمع المتكامل بتصميمه العصري واحتوائه على العديد من المحال ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية الراقية بالاضافة الى المطاعم كمطعم البيك وهايبر ماركت مميز، يشتمل المجمع جلسات عائلية وأخرى نسائية وللشباب.

مكة مول

من احسن مولات مكة الحديثة يشتمل أكبر الماركات العالمية بالمدينة، والتي تشمل تشمل الثياب والاكسسوارات والشنط وغيرها من المنتجات.

كما يشتمل المجمع العديد من المطاعم ومساحة معينة للألعاب.

يسقط مكة مول على طريق الملك عبد الله الحجاز مول يعتبر الحجاز مول أو سوق الحجاز من اقدم مؤسسات التسوق في مكة وهو من اشهر اسواق مكة لمن يقصد سوق الذهب والاقمشة والملابس فهو يشتمل احسن العلامات التجارية، يشتمل المول العديد من المطاعم واماكن للترفيه اسواق العزيزية يعتبر حي العزيزية من اشهر وارقى اسواق مكة، يشتمل العديد من المؤسسات الضخمة كمركز التجارة العالمية و العديد من المطاعم المميزة كمطعم الطازج و البيك .

يحوي المركز التجاري كذلك فروع لأشهر الشركات ذات الاختصاص في بيع الأجهزة المنزلية و الادوات الكهربائية، يوجد في سوق العزيزية العديد من المحال التجارية لبيع الأقمشة و الثياب و الاكسسوارات و المحال العالمية لبيع العطور و مستلزمات التجميل و الاحذية و الذهب و المجوهرات و غيرها

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى