3
7
دليل المملكة

تجارب مستشفى بقشان خدمات اقسام رقم عنوان

مستشفى بقشان هي واحدة من أحسن المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، حيث إنها من المستشفيات التي يتوافر بها العديد من الخدمات المتنوعة والمتعددة، وذلك بأعلى جودة، أسفل إشراف طبي من فريق عمل مدرب، ومن خلال هذا المقال على موقع المختصر كوم سوف نتعرف بالتفصيل على مستشفى بقشان، وأيضًا عنوانها ورقمها الجوال الخاص بالتواصل.

الخدمات المتوافرة في مستشفى بقشان:

توفر مستشفى بقشان العديد من الخدمات العلاجية والطبية المختلفة، وذلك للمرضى، حيث تعد المستشفى واحدة من أحسن المستشفيات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة الكثير من الأفراد الذين تعاملوا معها، ومن أبرز الخدمات التي توفرها الميستشفى بقشان الآتي:

توفر مستشفى بقشان الخدمات الطبية والعلاجية في كافة التخصصات الطبية المختلفة.

توفر أيضًا العناية الطبية المتكاملة، وذلك من خلال فريق العمل الطبي المتكامل والمتعاون، والذي يقدم لك الخدمة الطبية المتميزة في كافة التخصصات.

تقدم المستشفى خدمة التهوية الجيدة داخل المستشفى وفي كافة أجزاء الغرف، حيث توافر المكيفات في كل غرفة من غرف المستشفى.

يتوافر في المستشفى العديد من الخصومات والتي تمتد إلى ثلاثون في المائة تقريبًا، وذلك في العديد من التخصصات المختلفة، والتي من بينها الأسنان، واختبارات الدم، وأيضًا التجميل، والعلاج الطبيعي، وأيضا في قسم الأشعة.

يتوافر بالمستشفى مسافة بالغة جدا، وهذا ما يجعل المريض يشعر بالراحة النفسية داخل المستشفى إلى طرف مسافة الغرف الكبيرة التي تشعر المريض بالراحة.

تقوم المستشفى باستقبال العديد من الحالات الخاصة بأبناء المملكة العربية السعودية، وأيضًا ممن هم من خارج المملكة أيضًا.

يتوافر في مستشفى بقشان أيضًا مختبر محدد من أجل عمل العديد من الفحوصات الطبية المختلفة، وذلك على وفق الحالة.

يتوافر بالمستفى أيضًا قسم محدد لإجراء الأشعة والفحوصات الضرورية للمرضى، وذلك من أجل التعرف على الأمراض التي يعانون بها بنحو سريع، كما أن المستشفى مزودة بأحدث سبل التقنية الحديثة المستعملة في الأجهزة.

عنوان مستشفى بقشان:

توجد مستشفى بقشان في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، وذلك في منطقة الرويس، وبالتحديد في طريق المدينة، ويمكن التوصل إلى المستشفى بنحو سريع، وذلك لأنها تعتبر ذكر طبي شهير موجود في هذه المنطقة.

رقم الجوال الخاص في مستشفى بقشان:

أما عن رقم الجوال الخاص في مستشفى بقشان من أجل الاستفسار أو التراسل فرقم الجوال هو: 966126615119+

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى